السياحة في جزيرة بلو ووترز التي زارها الشيخ محمد بن راشد

جزيرة بلو ووترز هي إحدى الجزر الصناعية في دبي وتحتوي على العديد من المنشآت الفندقية والسياحية عالية المستوى وتقدم العديد من الخدمات الترفيهية على أعلى مستوى عالمي.

والشيخ محمد بن راشد  حاكم وأمير دبي وقد قان بزيارة تلك الجزيرة وهي تعد من أعظم المشاريع التي بنيت في عصره.

تصريحات الشيخ محمد بن راشد عن جزيرة ووترز أثناء زيارته لها
أكد الشيخ محمد بن راشد أن المشاريع التي تبنى في مدينة دبي تعتبر من اضخم المشاريع العالمية والتي تجعل من دبي مزار وبلد سياحي واستثماري من الطراز الأول.

ويلقى السائح أو المستثمر عند زيارته لدبي أرقى أنواع الاستثمارات وأجمل أماكن موجودة في العالم وبالطبع هذا يحقق لأي سائح الراحة عند زيارة دبي.

كما أكد الشيخ محمد بن راشد أن دبي يوجد بها الكثير من المشاريع التي تجعل للإمارات مكانة  كوجهة دولية مفضلة من كل دول العالم إلى زيارتها والتنزه فيها لجمالها ليس هذا فقط بل ومن يريد بناء مشروع استثماري فلن يجد أفضل من بلد الإمارات لتلك المشاريع.

وقد نوه الشيخ محمد بن راشد عن أهمية المشاريع التي تجمع بين السياحة والاستثمار في نفس الوقت لأنها بذلك تجني الاستثمارات المتعددة لدبي.

كما أن المناخ الجيد الجاذب للاستثمارات أحدة العوامل التي تساعد على تنويع الموارد الاقتصادية في الإمارات.

وقد شملت زيارات الشيخ محمد بن راشد زيارته لجزيرة ووترز وتفقد الفنادق الموجودة في جزيرة ووترز والشقق التي تمثل أكثر من 200 شقة فندقية تتنوع بين الغرف الفردية والغرف المدودة والجناح.

وقد تفقد الشيخ محمد بن راشد جميع الأماكن التي تشملها الجزيرة سواء كانت شقق فندقية أو مطاعم أو متاجر أو أماكن ترفيهية داخل جزيرة ووترز وغيرها وأشاد أعجابه الشديد بها.

وافي أخر زيارته تفقد ما يدعى بعين دبي وهي آخر جزء في جزيرة ووترز وتعتبر في المراحل النهائية من إتمام العمل فيها وهي سوف تكون من أكثر المعالم السياحية في دبي بشكل أساسي وسوف تمثل عنصر جذب عام للسائحين من داخل دبي ومن خارج دبي

مميزات جزيرة بلو ووترز
تتميز الفنادق والشقق الفندقية الموجودة في جزيرة بلو ووترز بأنها تطل على الشاطئ الموجود على ضفاف الخليج العربي، تتضمن الغرف الفندقية أعلى مستويات الراحة والرفاهية ضمانًا لراحة السائح أو الضيف الذي يأتي إلى جزيرة بلو ووترز وقضاء أمتع الأوقات داخل الجزيرة.

تضم جزيرة ووترز أكثر من 700 وحدة سكنية متنوعة المساحة لتتناسب مع جميع المستويات وجميع الاحتياجات التي تلزم من يريد الإقامة لفترة في تلك الجزيرة.

تضم جزيرة ووترز العديد من الصالات الرياضية والمسابح والحدائق العامة والملاعب الواسعة والحدائق المخصصة للأطفال وهي بذلك تناسب جميع الأعمال وجميع الأذواق للاستمتاع بوقتهم أثناء مكوثهم في جزيرة بلو ووترز، كما تشمل الجزيرة  أكثر من 200 متجر ومطعم حتى توفر لنزلائها كافة الخدمات المقدمة من جزيرة ووترز.

وفي الجزيرة أكثر من 4500 موقف للسيارات لحل المشكلة التي تواجه الكثير من الأماكن وهي عدم وجود موقف للحفاظ والأمان لسيارتك ولكن في جزيرة ووترز نوفر أعداد هائلة من المواقف الخاصة بالسيارات.

ويربط بين جزيرة بلو ووترز وبين الساحل حشر كبير شيد عن طريق “مراس” كما  أن هناك شبكة طرق عظيمة متصلة بشارة الشيخ زايد، كما أن جزيرة ووترز وفرت وسيلة نقل مختلفة وذات طابع خاص وممتع في نفس الوقت وهي الانتقال عبر المركبات الذاتية القيادة لمن يرغب في إجراء تلك التجربة المختلفة.

كما أن هناك جسر كبير للمشاة يربط بين جزيرة ووترز ومنطقة ذا بيتش لمن يرغب أن يمارس رياضة المشي والاستمتاع بالمناظر الخلابة في الجزيرة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *