أطعمة تساعد على تكبير الأرداف

الكثير من الناس يبحثون عن حلول للتخسيس وازالة الدهون الزائدة، وفي نفس الوقت هناك مجموعة أخرى من الناس تبحث عن زيادة الوزن وتكبير المؤخرة بصفة خاصة.

نحن من خلال ذلك المقال سنوضح لكم بعض الأمور وبعض الأكلات التي سوف تساعدكم على تكبير المؤخرة.

أكلات لتكبير المؤخرة

1- المكسرات: المكسرات هي من أكثر الأكلات التي تساعد على تكبير المؤخرة بشكل كبير وخاصة اللوز والفول السوداني، والكاجو، لأنها تحتوي على نسبة دهون عالية وسعرات عالية.

وممكن أن نضيف المكسرات عن طريق إدخالها في بعض الأكلات مثل الشوفان أو الحلويات أو الزبادي.

2- الأفوكادو: يعتبر الأفوكادو أحد أنواع الفواكه الغنية بالعديد من العناصر مثل البوتاسيوم والألياف والمعادن والكثير من الفيتامينات، كما يوجد بها نسبة كبيرة من الدهون الأحادية الغير مشبعة وبذل فهي تعمل على تكبير المؤخرة بشكل كبير.

3- الزبادي اليوناني: الزبادي اليوناني من أكثر الأكلات التي تعمل على تكبير المؤخرة لأنه يحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة أكثر من الزبادي العادي.

ولذلك من يبحث عن زيادة الوزن ينصح الخبراء بتناول الزبادي اليوناني لأنه يحتوي على نسبة كالسيوم أعلى من الزبادي العادي.

4- الدقيق الكامل: الخبز الأسمر العادي من أكثر أنواع الخبز التي تفيد الجسم لأنه يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية ولذلك فهو وسيلة جيدة لتكبير المؤخرة وزيادة الوزن.

5- التونة: تعتبر التونة أحد أنواع الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية إذ قد تصل السعرات الحرارية في العلبة الواحدة نحو 200 سعر حراري.

ولذلك فمن الممكن أن تأكليها بمفردها أو تضيفي لها بعض الاضافات مثل البيض أو الكرفس أو المايونيز لطعم أكثر دسامة.

6- البطاطس: البطاطس تحتوي على نسبة كبيرة من الكربوهيدرات فقد يصل كمية السعرات الحرارية في ثمرة البطاطس الواحدة إلى ما يقرب من 163 سعر حراري.

كما أنها غنية جدًا بفيتامين سي والأفضل أن تستخدم البطاطس دون أن تقشرها لأن القشرة أيضًا تحتوي أيضًا على نسبة عالية من الفيتامينات.

7- الفاكهة المجففة: الفواكه المجففة مثل التين والمشمش والأناناس والبرقوق والخوخ وغيرها من الفواكه المجففة تزيد الوزن بشكل أكبر من تناول الفواكه الطازجة وذلك لأنها تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية.

8- اللحوم الحمراء: تحتوي اللحوم الحمراء على نسبة عالية من البروتينات والمعادن والفيتامينات، والإكثار من تناول اللحوم الحمراء يعمل على زيادة الوزن وتكبير المؤخرة بشكل كبير.

9- حبوب الكينوا: تعتبر حبوب الكينوا أحد  أنواع الحبوب ذات الأصل النباتي التي تحتوي على كمية عالية من البروتينات كما أنه يحتوي على الأحماض الأمينية، ويتوفر تلك الحبوب الكينوا في الهايبر ماركت.

10- البيض: البيض أحد أنواع الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات لذلك فينصح بتناول ابيض بكمية كبيرة لمن يريد أن يزيد وزنه أو يريد حجم مؤخرة أكبر.

كما يمكن التنوع في اطباق البيض من المسلوق أو المقلي أو غيره لأنه يحتوي أيضًا على نسبة عالية من الكولسترول.

11- الطماطم: تعتبر الطماطم أحد أنواع الأكلات المعروف في تكبير المؤخرة بشكل كبير وذلك لأنها تحتوي على نسبة عالية من الألياف والمواد المضادة للأكسدة التي تعطي للمؤخرة شكل مثالي.

13- الأرز البني: الأرز البني من أكثر أنواع الأرز التي تحتوي على نسبة عالية من الكولسترول ولذلك فهو يساعد على تكبير المؤخرة بشكل كبير ويجعل شكلها مثالي.

وإذا أردت الحصول على أكبر استفادة من الأرز يمكنك طبخه عن طريق استخدام زيت الزيتون في الطبخ فهو بذلك يعمل على تكبير المؤخرة بشكل أكبر.

وهناك الكثير من الأكلات الأخرى التي تعمل على تكبير المؤخرة مثل لحم الديك الرومي، والجبن القريش والسمك وصدور الدجاج والكثير من الأطعمة الأخرى التي تعمل على زيادة الوزن وتكبير المؤخرة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *