افضل مدن ساحلية في فرنسا بالصور

تعتبر فرنسا من أشهر الوجهات السياحية البلاد، التي تحتوي على الكثير من المعالم السياحية، والمدن الساحلية المتنوعة التي تحتوي على الكثير من الشواطئ الجميلة والمميزة، وسيتم عرض افضل مدن ساحلية في فرنسا بالصور:

افضل مدن ساحلية في فرنسا بالصور:
1- مينتون ، بروفانس: تحتوي بروفانس على الكثير من الشواطئ المميزة، التي تتمتع بأشعة الشمس الدافئة، وشواطئ شاسعة تحتوي على الرمال الذهبية والحصى، والجبال الألبانية التي تبدوا كأنها تحتضن البحر.

وتحتوي المدينة على الكثير من المعالم السياحية، فقد كان النبلاء البريطانيون يقومون فيها في فصل الشتاء، وتحتوي على الكثير من الحدائق الرائعة، والكنائس الباروكية، ومتحف جان كوكتو،ويتم اقامة الكثير من الحفلات الموسيقية، ويعتبر فندق Napoléon  هو أحد الفنادق الرائعة التي تقع بالقرب من شاطئ مينتون، ويتميز بتصميمه الفريد وخدمته الرائعة.

2- جرويسان ، لانغدوك : تقع لانغدوك في جنوب ناربون ،  وتعد من أفضل المدن الساحلية في فرنسا، وتعتبر جرويسان من البلدات الرائعة التي تتميز بموقعها الرائع واحتوائها على الكثير من المعالم السياحية مثل القلعة القديمة، وتحتوي على المزيد من مستلزمات البحر الحديثة كالقوارب، والدلافين المنفوخة وتحتوي على الكثير من الشواطئ الرائعة التي تتميز برمالها الذهبية الناعمة، ويمكن ممارسة الكثير من النشاطات والاستمتاع بالمشي بين التلال وأشجار الصنوبر في تلال Clape، ويوجد أفضل أنواع النبيذ من Château Le Bouis، حيث يوجد مصنع نبيذ عمره 300 عام يطل على مزارع الكروم والبحر.

3- كافالير سور مير ، بروفانس: تحتوي بروفانس على الكثير من الشواطئ الساحلية الرائعة ، التي تناسب الاجواء العائلية وهي شواطئ رئيسية آمنة، ويمكن ممارسة الكثير من النشاطات البحرية المعروفة، ويعتبر فندق ريزيدنس بيتش من الفنادق الرائعة حيث يقع بالقرب من الشاطئ، ويمكن الاستمتاع بالنظر إلى البحر من الغرفة.

4- جزيرة ري: هي جزيرة صغيرة على الساحل الغربي لفرنسا، وهي من الاماكن الساحلية الشعبية الرائعة التي يذهب إليها الكثير من العائلات الفرنسية، للاستمتاع بشواطئ المحيط الأطلسي المضيء، وهو مكان رائع للأطفال والمراهقين الذين يسعون إلى الحصول على القليل من الاستقلال والاعتماد على نفسهم، حيث يمكنهم ركوب الدراجات بأمان على بعد أميال من طرق الدراجات الخالية من السيارات، والشواطئ الرائعة التي تتميز برمالها الذهبية والأقل شهرة والأكثر أمانا وحماية.

وتتيح ممارسة الكثير من النشاطات الساحلية، ويعتبر فندق de Toiras  من الفنادق الرائعة وهو عبارة فندق تاريخي يعود إلى القرن السابع عشر الميلادي، كما يعتبر فندق Villa Clarisse من الفنادق المميزة والتي تناسب العائلات، ويقع على الطريق مباشرةً ، و فندق L’Océan الذي يقع في موقع رائع ، أما شاطئ مذهل، ويوجد بالقرب منه السوق، وبه مسارات تؤدي عبر حديقة صغيرة من أشجار الزيتون والتين والنخيل تؤدي إلى حوض السباحة.

5- نورماندي: تعتبر نورماندي من أكثر المدن الساحلية في فرنسا، وتحتوي على الكثير من المعالم السياحية المميزة مثل قلعة أنجلو نورمان فاخرة، ويعتبر فندق إتريتا الصغير من الفنادق الرائعة ويوفر الاستمتاع بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة على الساحل الشمالي لنهر نورماندي ، ويمكن ممارسة الكثير من الانشطة البحرية المختلفة مش التجديف.

6- نايس: تقع نايس في الريفيرا الفرنسية، وتضم أفضل شواطئ الحصى في فرنسا، ويمكن الاستمتاع بالشمس وبمياه البحر والسباحة وممارسة الكثير من الانشطة الرياضة والساحلية، وعند زيارة نايس يجب زيارة سان جان كاب فيرات الساحرة ، التي تحتوي على الكثير من المعالم السياحية التاريخية، وتحتوي على الكثير من الفنادق الرائعة.

7- سان مالو: تقع مدينة سان مالو في بريتاني، وقد تم بناءها على جزيرة صخرية، وتحتوي على الكثير من الشواطئ الرائعة التي يذهب إليه الكثير من الزوار في الصيف، وركوب القوارب وممارسة الكثير من الانشطة البحرية،  وتذوق الكثير من الأطعمة المميزة من أطباق البريتون الشهية مثل الكريب الحلو، ركوب العبارة  إلى Dinard ، وهي مدينة مجاورة  بها الكثير من المعالم السياحية المميزة .

8- آنسي: تسمى مدينة آنسي بلؤلؤة جبال الألب الفرنسية، والبندقية في جبال الألب، وعلى الرغم من أن مدينة آنسي ليست المدينة الاولي التي يفكر فيها السياح عند زيارة فرنسا، ولكنها من أكثر المدن الفرنسية جمالا، وتعتبر من أفضل المدن الساحلية وهي من المدن الشاعرية التي تشتهر بامتلائه بالمزيد من الزوار في فصل الصيف ، وتحتوي على الكثير من المعالم السياحية المميزة.

9- بريتاني:  تحتوي بريتاني على شواطئ رائعة  تتميز برمالها الذهبية المزينة بصخور الجرانيت الوردية المتلألئة، وتوجد في بريتاني واحد من أكبر وأجمل الشواطئ في فرنسا، ويمكن الاستماع  بأشعة الشمس وممارسة العديد من الانشطة والرياضات البحرية، ويعتبر فندق Beau Séjour ذو الواجهة البحرية من الفنادق الرائعة ويحتوي على مطعم جيد يقدم العديد من الوجبات المميزة.

10- لانغدوك: تحتوي المدينة على أشهر السواحل الفرنسية، وتعد مكانا نابضا بالحياة، ويمكن الاستمتاع بقضاء عطلة صيفية على الشاطئ ، ويعد شاطئ أرجيليز من الشواطئ الرائعة، ويبلغ طول الشاطئ خمسة أميال ، وهو واسع بما يكفي لاستيعاب عدد كبير من الزوار، ويرتفع ساحل لانغدوك إلى جبال البيرينيه، ويمكن الاستمتاع بالمشي أو ركوب الدراجات أو التسوّق، ويعتبر  فندق La    Sirène ذو الخمس نجوم  من الفنادق الرائعة القريبة من الساحل ويحتوي على مجموعة من الشاليهات، والمرافق، وأكبر حديقة مائية ممتعة، كما يحتوي على الكثير من الحانات، والمطاعم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان محمود

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    kayla ahmed
    2018-04-08 at 00:11

    مقال رائع واسلوبه بسيط ومميز يشعر كل قارئ بانه يستنشق نسيم فرنسا ويري جمالها وبسطتها والصور تعكس موهبه واحتلراف وزوق رفيع

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *