Friday, Sep. 21, 2018

  • تابعنا

أفضل أماكن الحياة الليلية في سانور ببالي

- -

الحياة الليلية في سانور هي عكس نظيرتها في منتجع الشاطئ الغربي (أمثال كوتا ، ليجيان وسيمنياك) ، حيث تتركز معظم الحانات والنوادي الشبابية والباليه. الحياة الليلية في سانور هي من النوع الناضج والمفتاح السفلي ، بما يتناسب مع جوها الهادئ ، وتتمتع بأفضل ما يكون مع الأصدقاء. وعلاوة على ذلك ، تتطلب القواعد المحلية المعمول بها بعض الأماكن في بعض المناطق أن تغلق بعد منتصف الليل.

1- نادي أدورا سوبر
يُعد نادي أدورا سوبر جزءًا من مجمع فندق وسبا هاردز، وهو بمثابة ملهى ليلي رئيسي في سانور. وهو أول مكان كبير ستراه أثناء التوجه شرقا من كوتا على طول الطريق الجانبي لمطار نغورا راي في جالان  . يعتبر مسرح أدورا هو المكان المركزي الذي يوفر عروض دي جي حية وفرق موسيقية بشكل منتظم ، وهناك العديد من غرف الكاريوكي الخاصة لتغني بصوت عالٍ مع صحبة جيدة لخلق جو فريد من نوعه في سانور.

ساعات العمل: الاثنين – الأحد ، من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 4 صباحًا

الموقع: 888 الطريق الجانبي لنغورا راي، سانور

هاتف: 388 7840 361 (0) 62+

2- كازابلانكا
كازابلانكا سانور هي واحدة من أروع الأماكن التي تجمع الأصدقاء لأمسية في سانور. تقع على طريق سانور الرئيسي في جالان داناو ، ويتميز هذا المكان المذهل بالموسيقى الحية ليلاً. يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء كل يوم ، والتغييرات في نمط الحياة الليلية لتناول العشاء. تنتقل الفرق المحلية الكبيرة إلى مسرحها بمجموعة مختلفة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من أنماط الموسيقى كل ليلة – كما أنها تلعب أيضًا طلبات تناسب غالبية الجمهور في الليل. الموسيقى جيدة وليست عالية جدًا حتى تتمكن من إجراء محادثة مريحة. عادة ما تكون معبأة ومشغولة ، ولكن مع مساحات وافرة وشعور واسع بشكل عام.

ساعات العمل: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل

الموقع: 120 جالان داناو تامبلينغان، سانور

هاتف: 263 287 361 (0) 62+

3- ذا دك نوتز
يُعد ذا دك نوتز حانة وشواية مملوكة لشركة Aussie ، وهي جزء من فندق اقتصادي صغير يحمل نفس الاسم في سانور. وهي واحدة من الأماكن على طول طريق جالان دانو تامبلينجان الرئيسي في سانور حيث يمكنك الاستمتاع بليلة رائعة مع الموسيقى الحية الجيدة كل ليلة. وفي النهار ، يعتبر مكانًا جيدًا لأطباق الجبن وفطائر الحفلات ، وفي المساء ، تتوفر وجبات البرغر وأطباق على طراز الحانة لمرافقة البيرة الباردة. كما يضم منطقة في الهواء الطلق مع طاولات شمسية مظللة في الأمام.

ساعات العمل: من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل

الموقع: 72 جالان داناو تامبلينغان، سانور

هاتف: 152 288 361 (0) 62+

4- بار بيتلز كارفن
يعتبر بار بيتلز كارفن أحد أكثر المناطق الفريدة من نوعها في سانور ، وهو مستوحى من موسيقى الروك أند رول الأصلية في ليفربول. لمحبي الروك القديم ، هذا هو المكان المناسب ، حيث يمكنك الاستمتاع بالديكورات الداخلية مع تذكارات فريق البيتلز الرائعة. على الرغم من كونه مكانًا صغيرًا للغاية ، إلا أنه يقدم أجواء ممتعة للتجمعات. تقع الجوهرة المخفية في أحد الشوارع الجانبية في سانور ، ولكنها تستحق الزيارة. تشتهر ليالي يوم الجمعة بأغاني الموسيقى القديمة الأكثر شعبية في الفرقة.

ساعات العمل: 10:00 – 21:00

الموقع: 12 جالان سيكوتا، سانور

هاتف: 263 289 361 (0) 62+

5- بار TKS

قدم TKS بار الوجبات الخفيفة في وقت متأخر بعد الظهر مع المأكولات الآسيوية المنصهرة ويقدم عروض دي جي محلية حية بانتظام ، إضافة إلى خيارات لقضاء أمسية ممتعة في سانور. يقع المكان في جالان داناو توبا ، أحد الشوارع الجانبية قبالة المحاور الرئيسية للشاطئ في سانور. أكثر من مجرد بار يقدم البيرة الباردة والكوكتيلات ، يمكن لأولئك الذين يشعرون بالجوع أن يستمتعوا بخياراته من أجنحة الدجاج والبرغر .

ساعات العمل: 16:00 – 03:00

المكان: جالان داناو توبا 11، سانور

هاتف: 0500 0540 0818 62+

6- بار حديقة الحيوان ونادي الموسيقى
يتيح لك بار حديقة الحيوان ونادي الموسيقى “الاحتفال في جو حيوانات” كما يوحي اسمه. يظهر هذا الموضوع الغريب في استخدام صور الحيوانات في جميع أنحاء جدرانها ، وموضوعات الغابة البرية مع الرقصات المثيرة في الزخارف القبلية في بعض الليالي. الدخول إلى البار مجاني.

ساعات العمل: 16:00 – 04:00

الموقع: 86 جالان داناو تامبلينغان، سانور

هاتف: 743 288 361 (0) 62+

7- بار لازر سبورت
للأطعمة الرياضية العالمية الحية والمباريات المتلفزة الرائعة ، يعتبر بار لازر سبورت في جالان داناو تامبلينغان خيارًا رائعًا. يفل أن تأتي مع الأصدقاء ، كما يمكنك التجمع في البار لبيرة باردة. هناك أيضًا موسيقى حية خلال أيام الأسبوع ، عندما يمكنك الوصول إلى قاعة الرقص في Lazer أو طلب أغانيك المفضلة. هناك عدد من شاشات التلفاز وشاشات عرض كبيرة لمشاهدة نهائيات دوري أبطال أفريقيا أو كأس ملبورن ، بحيث يتمكن الجميع من رؤية اللحظات الفائزة. تتراوح الوجبات الخفيفة من البيتزا إلى المقبلات.

ساعات العمل: 10:00 – 02:00

الموقع: 82 جالان داناو تامبلينغان، سانور

هاتف: 807 288 361 (0) 62+

8-  مطعم وبار آرينا
يعتبر مطعم وبار آرينا أحد أفضل أماكن الترفيه والحياة الليلية في سانور ، حيث يقع على الطريق الجانبي. يضم آرينا بارًا رائعًا للتجمعات ، ويتميز بأحد أفضل البارات المعبأة في الجزيرة جنبًا إلى جنب مع قائمة نبيذ بأسعار معقولة. ساعات التخفيضات هي من الساعة 16:00 ، مع عروض “شراء واحدة ، الحصول على واحد مجاني” على البيرة المختارة. تتميز ليالي الجمعة بعروض الموسيقى الحية ابتداءً من الساعة 10 مساءً فصاعداً بالإضافة إلى مسابقات المسبح. كما أنه مكان رائع لمشاهدة المباريات الرياضية المباشرة وسباقات الفورمولا 1 بشاشاتها الكبيرة المخصصة.

ساعات العمل: من الساعة 12:00 ظهراً حتى 01:00 بعد منتصف الليل

الموقع: 115 الطريق الجانبي لنغورا راي، سانور

هاتف: 255 287 361 (0) 62+

9- بار وجريل جاز
يعتبر بار وجريل جاز مكانًا رائعًا لتناول الطعام ، ويقدم المأكولات المكسيكية والمتوسطية والاختيارات العالمية ، كما أنه واحد من المراكز الرئيسية في الجزيرة للاعبي الجاز الإندونيسي منذ افتتاحه في عام 1999. فترات الازدحام تتم في أمسيات يومي الخميس والسبت من 22:00 ؛ والضيوف مدعوون لأخذ الميكروفون لإظهار مواهبهم.

ساعات العمل: 10:00 – 01:30

الموقع: كومبليك سانور رايا، الطريق الجانبي لنغورا راي

هاتف: 892 285 361 (0) 62+

10- بار كات وفيدل

يعتبر كات وفيدل أفضل حانة للموسيقى الايرلندية في سانور ، ويقع في جالان سيمارا  المنعزل في سانور. يتميز بأجواء مريحة على الطراز البالي في الهواء الطلق ، ويقدم مجموعة كبيرة من الوجبات الايرلندية والإندونيسية والنباتية خلال النهار ، جنبًا إلى جنب مع الشواء الإنجليزي التقليدي الرائع يوم الأحد. تُعد الحانة ملاذًا منتظمًا للفرقة الايرلندية المقيمة ، بالي ليبراشونز ، التي تصل إلى المسرح كل يوم أحد وثلاثاء وخميس ، بينما تقدم فرق موسيقية محلية أخرى رائعة كل يوم اثنين وأربعاء وسبت.

ساعات العمل: من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل

الموقع: 36 جالان سيمارا، سانور

هاتف: 218 282 361 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *