أكثر الأبراج ميلا للكذب

- -

هناك الكثير من الناس يصدق في الابراج ويقتنع بكل ما يقوله الفلك في صفات الأبراج وما يتميز بها كل برج، وهناك الكثير أيضًا ينظرون إلى الأبراج إلى أنها دجل وأن كلامها غير مصدق، ولكن سوف نستعرض لمن يصدق بالأبراج وبصفاته من هم أكثر الأبراج التي تميل إلى الكذب مقارنة بالأبراج الأخرى.

1- برج الأسد: أن مولود برج الأسد يعد من أكثر الأبراج ميل للكذب وذلك لأن هذا البرج يحب النجاح والتفوق وهذا الأمر يدعيه إلى الكذب في كثير من الأحيان للوصول إلى هدفه حتى وإن كان ذلك على حساب الأخرين.

2- برج الميزان: أن مولود برج الميزان هو برج يبحث عن الدبلوماسية بقدر كبير ولذلك يلجأ إلى الكذب في كثير من الأوقات خاصة فيما يتعلق بالنواحي العاطفية تجنبًا لحدوث المشاكل أو الصراعات.

3- برج العقرب: برج العقرب يعتبر من الأبراج التي لديها نسبة احتراف عالية في الكذب وفي إخفاء الحقيقة ولذلك من الصعب جدًا عليك أن تكتشف أن ما يقوله أصحاب تلك البرج أنه كذب لأن لديهم القدرة العالية على حبك القصص وإقناعك بها وجعلها حقيقة في نظرك ومصدقة.

4- برج الدلو: يتميز مولود برج الدلو بالذكاء مع القدرة العالية على إقناع الأخرين والتأثير عليهم وذلك يتطلب من أصحاب برج الدلو القدرة العالية وبعض الكذب ليصل إلى أهدافه في إقناع الأخرين بما يخدم مصالحة الشخصية.

5- برج الجوزاء: يتميز برج الجوزاء بأنه شخصية غامضة نوعًا ما ولذلك يصعب أن تكتشف كذب أصحاب ذلك البرج لأنهم قادرين على إخفاء الحقيقة مهما تطلب الأمر لذلك.

6- برج السرطان: أن مولود برج السرطان لا يفضل الكذب ولكن قد يلجأ إليه في بعض الأمور القليلة عندما يستدعي الأمر إلى ذلك بغرض تحقيق هدف أو تحقيق مصلحة شخصية أو ذاتية له، ولكن هذا أصحاب هذا البرج يكرهوا نفسهم عندما يستدعيهم الأمر إلى الكذب لأنه ليس  من طبع أصحاب برج السرطان.

7- برج الحمل: هذا البرج من الأبراج التي تكره الكذب ولكنها تضطر أن تفعل ذلك في بعض الأحيان ويكون الهدف من ذلك تقديم مساعدة لأن أصحاب ذلك البرج إنسان صادق يحب مساعدة الأخرين إلى أقصى الحدود.

8- برج الجدي: برج الجدي من الأبراج التي تضطر للكذب ولكن في بعض الأحيان القليلة وذلك لتقديم المساعدة لأنهم غير قادرين على إخفاء الحقيقة باحترافية عالية وخاصة النساء منهم لأنهم لا يحبوا اللف والدوران لتحقيق أهدافهم.

9- برج الحوت: برج الحوت من الأبراج التي لا تحب الكذب إطلاقًا ولكنهم قادرين على تحوير الحقيقة لأنهم يمتازوا بشيء من الغموض وخاصة أنها من الأبراج الحالمة التي تحب أن تعيش بعيد عن الآخرين.

10- برج الثور: يعتبر مولود برج الثور من الأبراج الأكثر شفافية من بين الأبراج على الأطلاق فهو برج يجب الصراحة المطلقة حتى وإن كان ذلك على حساب مصلحتهم الشخصية وخاصة النساء من هذا البرج لأنها شخصية متفائلة وطيبة القلب وتكره الكذب والاحتيال.

11- برج القوس: من صفات برج القوس المشهورة حب المغامرات المثيرة للاهتمام ولذلك أصحاب هذا البرج يكرهوا إهدار الوقت ولديهم المزيد من الطاقة الإيجابية ولذلك هم من الأبراج التي تكره الكذب وتفضل أن تكون صريحة أمام الناس وصادقة في نظر المجتمع.

12- برج العذراء: من صفات برج العذراء أنه قريب إلى الطفولة والعزوبة ويمتاز برج العذراء بطيبة القلب ويتميز بالصراحة الزائدة والعفوية وهم بعيدون كل البعد عن الكذب والغش والخداع.

وفي النهاية يجب أن نعرف أن ذلك تحليل الشخصية ليس منطبق على كل برج وفق الدراسات بل هو راجع إلى الأغلبية العظمى منهم وإنما موضوع الكذب الذي يتحلى به بعض الأفراد يرجع إلى عوامل التنشئة الاجتماعية والقرب من الله تعالى ويرجع إلى الشخصية التي يتميز بها كل إنسان.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *