افضل فنادق مدينة كان الفرنسية

- -

عاصمة السحر والجمال والموضة والفن باريس، تتألق العديد من المدن الفرنسية لتكون محط الأنظار ومن أبرز هذه المدن مدينة كان الفرنسية والتي تعد واحدة من أشهر المدن الثقافية والفنية حيث تشهد حفل مهرجان توزيع جوائز كان السنوي، وإذا كنت تنوي زيارة هذه المدينة الرائعة فإننا نقدم لك مجموعة من أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة بها طوال مدة رحلتك.

أفضل فنادق مدينة كان الفرنسية
1-انتركونتيننتال كارلتون InterContinental Carlton Cannes
يعود تاريخ هذا الفندق إلى عام 1911 وقد تم إحداث العديد من التعديلات والتغيرات به حتى وصل إلى ما هو عليه الآن، ويقدم الفندق العديد من الخدمات الراقية لنزلائه، كما يحتوي على أكثر من 379 غرفة وحوالي 39 جناح خاص بالإضافة الشاطئ الخاص بالفندق.

2-فندق جوانا Hotel Juana
يتميز هذا الفندق بموقعه المميز بالقرب من نهر الريفيرا، ومنذ أن تم افتتاحه في عام 1930 وهو الوجهة الرئيسية الصيفية للفنانين والمشاهير من جميع انحاء العالم، ويضم الفندق حوالي 40 غرفة رئيسية وأكثر من 5 أجنحة خاصة يتم تقديم أفضل الخدمات من خلالها.

3-فندق جراند حياة Grand Hyatt Cannes Hôtel Martinez
يعد هذا الفندق واحداً من أرقى فنادق مدينة كان الفرنسية، كما يقع في وسط المدينة ليحمل عبق التاريخ بين أركانه، ويقدم الفندق مجموعة من الخدمات لضيوفه تجعله واحداً من بين أفضل فنادق المدينة، حيث يضم الفندق أكثر من 409 غرفة وثلاثة مطاعم وشاطئ خاص للنزلاء.

4-فندق كاب انتيب Cap d’Antibes Beach Hotel
يعد هذا الفندق واحد من أكثر الفنادق المميزة في مدينة كان الفرنسية حيث يضم الفندق حوالي 22 غرفة، ولكل غرفة تراس خاص بها أو حديقة صغيرة خاصة بها، كما يوفر الفندق الهدوء التام للنزلاء للاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة هناك.

5-فندق ماجيستك بريري Hôtel Barrière Le Majestic
يقع هذا الفندق على بعد خطوات من محل إقامة مهرجان كان الدولي، لذلك فهو واحد من أشهر وأفضل فنادق مدينة كان، ويقدم الفندق مجموعة من الخدمات للنزلاء من أهمها وجود شاطئ خاص بالفندق، بالإضافة إلى خدمات الفندق المستمرة على مدار الساعة.

6-منتجع تير بلانش The Terre Blanche Resort
يقع هذا الفندق جنوب مدينة كان ويضم أناقة وسحر باريس بالإضافة إلى الخدمات الراقية، ويمكن من خلال الإقامة في هذا الفندق الاستمتاع بزيارة ريف وقرى فرنسا، والأهم من ذلك أن الفندق يوفر الراحة التامة والهدوء للنزلاء.

7-فندق جى دابليو ماريوت JW Marriott Cannes
يحمل هذا الفندق سحراً خاصاً من ثقافة وتاريخ مدينة كان الفرنسية، ويقع هذا الفندق بالقرب من محل إقامة مهرجان كان لذلك فهو أحد الفنادق التي تتجهز كل عام لاستقبال هذا الحدث الهام، وذلك من خلال تقديم مجموعة من الخدمات المميزة والراقية.

8-فندق الينا Hotel Alnea
يعد هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق التي تناسب العائلات فعلى الرغم من صغر حجم الغرف إلا أن خدماته المميزة تجعله واحداً من أفضل فنادق كان، وأهم ما يميزه هو قربه من المحلات والشوارع التجارية ومراكز التسوق.

9-فندق كريستال Hôtel Cristal
يقع هذا الفندق في ضواحي كان، ويتميز الفندق بتصميم الغرف على الطراز الحديث كما تتميز الغرف بالأوان المبهجة والمشرقة التي تبعث على الهدوء النفسي بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة المدينة من خلال التراس الخاص بكل غرفة.

10-فندق سبلينديد Hotel Splendid
يقع هذا الفندق بالقرب من ميناء كان القديم وأهم ما يميزه هو جو كان التقليدي والذي يسيطر على تصميم الغرف، كما أنه يقع بالقرب من أغلب المزارات السياحية الخاصة بالمدينة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *