أغرب ما قذفته الامواج

 هناك أشياء غريبة و غير متعارف عليها قامت الأمواج بقذفها، فقد حدث و انتشر عدد كبير من البط المطاطي في أنحاء العالم و في شواطئ مختلفة، بسبب غرق سفينة كانت محملة بهذا النوع من البط، و قد تم ايجاد عدد كبير من قطع الليجو على الشواطئ الذي كان بسبب غرق سفينة محملة به أيضاً، و قد وجد زوجان قطعة كبيرة بيضاء تشبه الصخرة و لها رائحة كريهة، عبارة عن قيء حيتان يدخل في صناعة العطور الغالية و الثمينة .

أغرب ما قذفته الامواج

– ايادي بشرية: تم العثور على كيس موجود داخله ايادي بشرية حقيقية، و كان بداخله أكثر من خمسين يد مقطوعة و موجودة داخل الكيس، و بعد ايجاد هذا الكيس انتشر عدد كبير من الشائعات حول أصل وجودهم في البحر، و لكن في النهاية تم التأكيد على أنهم تابعين لمختبر جنائي لم يتخلص منها بطريقة صحيحة، بعد انتهائه من العمل عليها .

– نموذج شخصية E.T: تم فقدان نموذج على شكل شخصية اي تي، و قد فقدته سيدة قامت بعمله لإبنتها لكي تتعلم عليه دروس خاصة بالماكياج، و تم ايجاد هذا النموذج في أحد الشواطئ، و ظن الناس في البداية أنه جثة حقيقية غارقة في البحر، و لكن جاءت الشرطة و قامت بفصحه و اتضح حقيقة الأمر و أنه مجرد نموذج لشخصية اي تي .

– مكعبات ليجو: تم ايجاد عدد ضخم من مكعبات الليجو في الشواطئ، و جاء ذلك بعد حادثة غرق أكثر من ستين حاوية شحن في الماء، كانت كل منها مليئة بقطع الليجو بداخلها، و تم فقدان ما يقرب من خمسة مليون قطعة ليجو في الماء بعد هذه الحادثة، و بعدها بفترة ظهرت قطع الليجو في عدد كبير من الشواطئ .

رسائل من الحرب العالمية الثانية: قد تم ايجاد عدد كبير من الرسائل التي ترجع إلى الحرب العالمية الثانية، و كانت هذه الرسائل غرامية، و بدأت في الظهور بعد حدوث إعصار ساندي، و من وجدت هذه الرسائل على الشواطئ حاولت الوصول لاصحابها، و بالفعل قد وجدت أنهما قد تزوجا، و أن الزوج قد مات بينما كانت السيدة التي قامت بكتابة هذه الرسائل موجودة داخل دار مسنين .

مقلة عين ضخمة: تم ايجاد مقلة عين ضخمة في أحد شواطئ فلوريدا، و كان ذلك في عام ٢٠١٢، و الرجل الذي وجدها وجد أنها في حجم الكرة، و قد كانت الشكوك أنها ترجع لواحد من الحيوانات البحرية الضخمة، و بعدها بفترة بالفعل تم التأكد من أنها ترجع لأحد الاسماك الضخمة في أعماق البحار .

– بط مطاطي: تم غرق سفينة كانت محملة بالبط المطاطي، مما أدى بغرق كل ما فيها من محتويات أيضاً، و بدأ كل ما في داخلها بالانتشار في أماكن كثيرة و في شواطئ مختلفة، فقد وصل البط الى شواطئ موجودة في استراليا و شواطئ اخرى موجودة في امريكا الجنوبية، و قد ساعدت التيارات البط المطاطي في الانتشار في جميع أنحاء العالم .

– كمية كبيرة من الكوكاين: عثرت الشرطة على كميات كبيرة من الكوكايين، الموجود في اثنين من الشواطئ، و قد قامت الأمواج بجعل الحقائب الموجود بداخلها الكوكايين، تأتي إلى الشواطئ، و قد جمعت الشرطة حوالي ثلاثمائة و ستين كيلو جرام من الكوكايين، و قد فسرت الشرطة ذلك بأن بعض المهربين قد قاموا بترك هذه الحقائب، و لكن لم يتم التوصل لهم حتى الآن .

– عنبر: قد قام زوجان بالعثور على قطعة كبيرة بيضاء تشبه الصخرة، و قد وجدوا أنها لها رائحة كريهة مما جعلهم يعرفون عل الفور أن ذلك قيء حيتان، و أنه غالي الثمن و يدخل في صناعة عدد كبير من العطور العالمية، و أبرز العطور التي يدخل فيها هو عطر العنبر .

جذع شجرة: قد قامت الأمواج بوضع جذع شجرة على الشاطئ، و هذه الشجرة يرجع نوعها لنوع يتواجد في أعماق الغابات، و طول هذه الشجرة حوالي واحد و ستون متر، و قد تم تفسير سبب وجودها أن عاصفة قامت بإقتلاعها .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *