علاج سحر القرين بالقران الكريم

كتابة حـسـنـاء آخر تحديث: 12 ديسمبر 2019 , 13:09

يعد سحر القرين واحد من بين أنواع السحر المعروفة والمشهورة جدا لدي الكثير، حيث يعد من بين اعتي أنواع السحر ويقدم الكثير من الناس على ذلك النوع من السحر بدلا من سحر الشخص ذاته يقوم بعمل السحر للقرين، والجدير بالذكر فان ذلك النوع من السحر يعد من بين أصعب أنواع السحر التي قد عرفتها البشرية.

ما هو سحر القرين
سحر القرين هو أن يقوم الساحر بعمل السحر لقرين الشخص وليس للشخص ذاته كي يبلغ ذلك الشخص الضرر الكبير ويعد من بين أقوي وأصعب أنواع السحر المعروفة لأسباب عدة والتي من بينها ما يلي.

1- السحر للقرين لا يكون إلا من خلال ساحر معتد الإجرام ويكون كافر وزنديق.

2- ويعد من بين الأسحار المركبة التي تضر كثيرا بالشخص حيث أن الساحر يعمل على سحر القرين الخاص بالأنسي فضلا عن سحر الشخص نفسة بالنهاية كي يكون مركب ومن الصعب فكه.

3- كما أن القرين لا يقوم بمساعدة الإنسان في العادي ويحب أن يؤذى الإنسان في الحياة لكونه أبن الشيطان وسيظل من بين أعداء البشر حتي قيام الساعة.

4- كما أن القرين من الصعب حرقة حيث أن من المنظرين ليوم قيام الساعة ولا يموت بموت الإنسان.

5- في الكثير من المراحل المتقدمة ستجد أن القرين ينطق على لسان صاحبة.
6- كما يعد من أنواع السحر التي تؤثر في باقي الأسرة.

ويظهر على الشخص الكثير الأعراض التي تؤكد الإصابة بسحر القرين والتي من بينها ما يلي
1- عدم أستجابه المريض للكثير من العلاجات والأدوية.

2- الوسواس القهري وكثرة المشاكل النفسية.
3- في حالة المريض المسلم تجده بعيد كل البعد عن الصلاة والقرآن وترك الصلاة وعبادة الله.

كيفية علاج سحر القرين
ولابد من علاج تلك المشكلة تجنبا لعدم تدهور حال المريض في المستقبل حيث يوجد الكثير من الطرق العلاجية للتخلص من تلك المشكلة والتي من بينها ما يلي:

1- يتم جلب كمية من السواك الأصلي على أن يتم مزجه مع كمية من القسط الهندي ويتم قراءة كل من سورة التكوير وسورة ق على ذلك المزيج، يتم من خلال ذلك المزيج دهن كل من منطقة العمود الفقري والصدر والأطراف ولابد من المواظبة على ذلك الخليط الفعال مرتين في اليوم مرة بعد أذكار الصباح والأخرى بعد أذكار المساء.

2- كما يتم تناول كوب من الماء عليه كمية من زيت حبة البركة ويتم مزج ملعقة من ماء الورد على الكوب وفي النهاية يتم قراءة سورة يس عليها قبل تناولها.

3- ولابد على المريض من المواظبة على قراءة كل من سورة يس وسورة ق بعد صلاة الصبح وصلاة المغرب بالإضافة إلى المعوذتان ولابد من أتباع تلك الخطوة لمدة شهر كامل خلال العلاج للتخلص من السحر.

كما يتبع اليوم الكثير من الشيوخ المزيد من الطرق المختلفة من أجل فكر سحر القرين والذي يعد من بين اخطر أنواع السحر على المريض وعلى المحيطين به، حيث أنه الأذي لا يتوقف فقط على الشخص وأنما يمس كل من حوله من العائلة، ولابد على الجميع أن يكونوا على صلة من ربهم لتجنب همزات الشيطان والسحر وخاصة سحر القرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق