فندق جلوريا أجمل فنادق دبي

تعتبر دبي واحدة من اهم الواجهات السياحية في العالم ، و تضم عدد كبير من الأماكن السياحية العالمية ، و من بين أهم هذه الأماكن عدد كبير من الفنادق الرائعة .

فندق جلوريا دبي
و يعتبر هذا الفندق من اهم الفنادق الموجودة بدبي ، و أكثر استقبالا للسائحين ، كما أن هذاا الفندق من فئة اربعة نجوم ، و هو يبعد عن الشاطئ بمسافة لا تتعدى 17 دقيقة فقط سيرا على الأقدام ، كما أن الفندق يقع على طريق الشيخ زايد في مدينة الأعلام ، كما أن الفندق يضم عدد كبير من الخدمات الرائعة ، و كذلك الفندق يقع بالقرب من مدينة دبي للانترنت و مطار آل مكتوم الدولي ، و كذلك جامعة ولونغونغ في دبي ، و الممشى جيه بي آر ، و هيوليت باكارد الشرق الأوسط و غيرها .

غرف الفندق
يضم الفندق عدد كبير من مختلف أنواع الغرف ، و كذلك عدد من الشقق الفندقية ، هذا فضلا عن أن الفندق يوفر العديد من احتياجات النزلاء من الغرف ، و منها غرف فندقية تتسع لفردين ، و أخرى لثلاثة أفراد و عدد من الغرف تتسع لعدد كبير من الأفراد ، هذا فضلا عن أن الغرف تمتاز بالتجهيزات المتميزة على أعلى مستوى ، حيث توفر إطلالة بانورمية على نخلة جميرا ، كما أن الغرف تمتاز بتليفزيون و مستقبل قنوات و كذلك مكان لإعداد المشروبات السريعة و غيرها .

مرافق الفندق 
– يوفر الفندق عدد كبير من المرافق المختلفة ، و من بين هذه المرافق غرف عازلة للصوت ، و كذلك مرافق غرف كبار الشخصيات ، فضلا عن سهرات عشاء بأنماط مميزة ، و كذلك ملاعب اسكواش و كرة طاولة ، فضلا عن ملاعب للبلياردو و الجولف ، كما أن الفندق يوفر أيضا عدد من الماكن لشراء الهدايا التذكارية ، و كذلك صالون للحلاقة و مركز تجميل ، فضلا عن صالة مشتركة و مكتبة و غرفة للألعاب .

– يوفر الفندق أيضا حديقة ، و تراس مميز ، و كذلك مركز للألعاب و اللياقة البدنية و قد تم إلحاقه بأفضل الأجهزة ، هذا إلى جانب خدمة مسج و تدليك ، و هذه الخدمة بمقابل رسوم بسيطة ، كما أن الفندق يوفر أيضا خدمات الانتقالات من و إلى المطار ، و خدمات استئجار سيارات و استئجار الدراجات .

– أما عن الخدمات العائلية فتشمل شبكات تلفزيون للأطفال ، و كذلك بوابات سلامة لحماية الأطفال ، هذا فضلا عن معدات ألعاب خارجية مخصصة للأطفال ، و منطقة ألعاب داخلية ، و كذلك ألعاب لوحية و نادي للأطفال بمقابل رسوم إضافية ، و مجالسة للرضع و خدمات خاصة برعاية الأطفال مقابل رسوم إضافية .

– يوفر الفندق بالإضافة إلى كل ما سبق عدد من الخدمات الخاصة و المميزة ، و التي تتمثل في مساعدات بصرية للمكفوفين ، على شكل علامات باللمس و توفير تعليمات و معلومات كافية بطريقة برايل ، فضلا عن مرافق ملائمة لمستخدمي الكراسي المتحركة ، و أماكن مخصصة للمدخنين ، و غرف خالية من مسببات الحساسية ، و كذلك عدد من الغرف العازلة للصوت ، و مرافق و غرف مخصصة لكبار الشخصيات ، و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، فضلا عن غرف لغير المدخنين .

– يمكن التحدث بداخل الفندق بعدد من اللغات المختلفة و منها العربية و الأردوية و الأوكرانية و كذلك الفلبينية ، و الروسية و البرتغالية و الهندية ، فضلا عن الفرنسية و الإنجليزية و اليونانية و الألمانية و البلغارية .

– غير مسموح بمرافقة الحيوانات الأليفة بداخل الفندق ، و كذلك الإقامة مجانية للأطفال تحت 6 سنوات ، و بالنسبة لسياسة الغاء الحجز داخل الفندق فتكون تبعا للغرفة التي تم حجزها.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *