فندق الكويت كونتيننتال واهم خدماته

كتابة rovy آخر تحديث: 04 مايو 2018 , 03:22

الكويت بها العديد من أجمل المناطق الرائعة ، و هذه المناطق من تلك التي تطل على الخليج العربي ، و لذلك تضم العديد من الفنادق الرائعة و المتميزة .

فندق الكويت كونتينيتال
يتميز هذا الفندق الرائع بإطلالة متميزة ، و ذلك نظر لموقعه المتميز ، الذي يقع بالقرب من عدد من الأماكن السياحية المتميزة ، و من أهم هذه المناطق حديقة الكويت المائية ، هذا إلى جانب أن الفندق يقع بالقرب من عدد من عدد المطارات ، و كذلك يمكن من خلاله الذهاب إلى عدد كبير من الأماكن السياحية الرائعة ، و من بين هذه المناطق ، حديقة الشهيد ، و مطار الكويت الدولي ، و النافورة الموسيقية ، و مول الحمرا و المباركية و غيرها .

غرف الفندق
يضم الفندق عدد كبير من الغرف الفندقية التي تم تجهيزها على أعلى مستوى ، و من أهم ما يميزها أنها تم تجهيزها بأحدث التجيهزات العصرية ، و هذه التجهيزات تشمل مختلف أشكال الأثاث ، و كذلك التليفزيونات ، هذا فضلا عن الاهتمام بتوصيل الانترنت داخل الغرف ، كذلك يوفر الفندق أيضا مختلف الغرف التي تفي باحتياجات كافة النزلاء ، فمنها غرف فردية ، و كذلك غرف متميزة للعائلات ، هذا فضلا عن أجنحة متميزة للمتزوجين الجدد ، و كذلك غرف لكبار الزوار ، هذا فضلا عن الإطلالة البانورامية الجذابة و التجهيزات المتميزة ، و كذلك توفير غرف لغير المدخنين و غيرها.

خدمات الفندق
– يوفر الفندق عدد كبير من الخدمات المتميزة ، و من بين هذه الخدمات أن الفندق يوفر عدد من المسابح الداخلية و الخارجية ، و كذلك موقف سيارات مجاني ، و مركز للياقة البدنية مجهز على أعلى مستوى ، و كذلك غرفة ساونا متميزة ، هذا فضلا عن خدمة فطور في الغرفة .

– هذا إلى جانب أن الفندق يتيح العديد من الخدمات المخصصة لرجال الأعمال ، و من بينها خدمة الفاكس و إمكانية نسخ مستندات ، فضلا عن مركز لادارة الأعمال وقاعات مخصصة لإقامة الجتماعات و الولائم .

– يتيح الفندق أيضا خدمات أخرة تتبع خدمات الاستقبال ، و تشمل تخزين الأمتعة ، و كذلك إمكانية تحويل العملات داخل الفندق ، فضلا عن تسجيل سريع للوصول للفندق و المغادرة منه ، هذا بالإضافة إلى أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة .

– كل هذا إلى جانب ان الفندق يتيح العديد من عمليات التنظيف و الخدمات التابعة لها ،  و منها خدمة تنظيف يومية للغرف ، و كذلك خدمة تلميع الأحذية ، و خدمة كي الملابس ، و كذلك خدمة التنظيف الجاف للملابس ، و هذه الخدمات يتم الحصول عليها في مقابل دفع رسوم إضافية .

– يوفر الفندق عدد من الخدمات الأخرى ، و التي تشمل مكيفات في كافة الأماكن بالفندق ، و كذلك امكانية استئجار سيارات ، و إتاحة صندوق الأمانات ، فضلا عن أن الفندق يوفر صالون حلاقة و تجميل ، و عدد من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، مع توفير صحف يومية وخدمة الغرف .

سياسة الفندق
يتم تسجيل الوصول بالفندق بداية من الساعة العاشرة و النصف صباحا ، و حتى الساعة الثانية مساءا ، أما عن تسجيل المغادرة ، فيتم في تمام الساعة الثانية عشر مساءا ، كما أن الفندق يمنع تواجد الحيونات الأليفة ، و يمكن السماح للأطفال حتى السنة الثانية عشر بالتواجد في الفندق مجانا ، و يمكن للغرفة الواحدة أن تستوعب سرير إضافي في حالة الرغبة في ذلك ، كما أن الفندق يتيح الدفع كاش أو من خلال بطاقات الائتمان ، و يتم ترك بطاقات الهوية أو جوازات السفر بمجرد الوصول للفندق .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق