جولة إلى مركز ألاسكا للحياة البحرية

يقع مركز ألاسكا للحياة البحرية ، وحوض السمك الرئيسي الأول في ألاسكا ، ومرافق إعادة تأهيل الثدييات البحرية الدائمة الوحيدة في ألاسكا ، على شواطئ خليج ريسوريكشن في سيوارد في ولاية ألاسكا بالولايات المتحدة. وهو مفتوح منذ شهر مايو 1998 ، وهو مكرس لفهم وصون سلامة النظام البيئي البحري في ألاسكا من خلال الأبحاث ، وإعادة التأهيل ، والحفظ ، والتعليم العام. وهو المرفق الوحيد في العالم المخصص خصيصًا لدراسة البيئة البحرية الشمالية والوحيد الذي تم تصميمه في البداية للجمع بين البحث والتعليم العام ومكونات الزوار. يولِّد مركز ألاسكا للملاحة البحرية المعرفة العلمية ويشاركها لتعزيز التفاهم والإشراف على النظم الإيكولوجية البحرية في ألاسكا.

ويعمل المركز كمؤسسة بحثية خاصة غير ربحية وحوض أسماك عام ، مع برامج للاستجابة للحياة البرية والتعليم. وهي تولد وتتبادل المعرفة العلمية لتعزيز التفاهم والإشراف على النظم الإيكولوجية البحرية في ألاسكا. و المركز هو عضو معتمد في رابطة حدائق الحيوان وأحواض الأحياء المائية ، وتحالف حدائق الحيوانات البحرية والأحواض المائية. تم بناء هذه المنشأة ذات المستوى العالمي والتي تبلغ مساحتها 115000 قدم مربع بأموال من Exxon Valdez Oil Spill ، وتساعد على تذكير الزوار – بطريقة تفاعلية للغاية – بأهمية فهم والحفاظ على سلامة محيطات ألاسكا. وقد تكلف بناء المركز نحو 37.5 مليون دولار  من الأموال المخصصة للبحث وإعادة التأهيل، كما يضم حوالي 105 موظفين بدوام كامل وموظفين متطوعين ومتدربين.

شاهد الحياة أمام عينيك: شاهد أسد بحر Steller يتسلق نوافذ المشاهدة تحت الماء ، وطائر البفن يغوص في بيئة طبيعية بعناية ، وقواقع الميناء تستريح على الشواطئ الصخرية. تحقق من معرض التزلج الجديد ، واشرك حواسك في خزان ديسكفري باللمس. شاهد معرض جزيرة تشيزويل ، حيث ترسل الكاميرا عن بعد شريط فيديو مباشر لمسطحة أسد البحر من سليلر في خليج ريسوريكشن. وعرض الأخطبوط العملاقة في المحيط الهادئ – ثلاث إناث وضعت البيض الآن ثلاث مرات في المركز!

إلى جانب جولة قياسية مع مرشد ، يقدم مركز ألاسكا للحياة البحرية جولات خاصة وراء الكواليس للمواجهة مع الحيوانات. تقدم الجولات والبرامج في المركز للزوار عجائب المحيط وتسمح لهم بتجربة الفرص مع الحياة البرية مباشرة. سواء كان ذلك الاتصال مع ذراع الأخطبوط يد بيد ، وإطعام طائر البوفين عند لقاءه ، أو الحصول على تدريب عن قرب وصف تغذية عن قواقع الميناء!

التعليم في مركز ألاسكا للحياة البحرية
يتم تطوير برامج تعليم ديسكفري وفقًا لمعايير المحتوى العلمي والأداء في ألاسكا والمعايير الوطنية لتعليم العلوم. يتم تقديم البرامج على مدار السنة في مركز ألاسكا للحياة البحرية على شكل برامج نهارية وليلية. يمكن تقديم برامج التوعية في المدارس في مناطق أنكوريج ومات-سو وكيناي بينينسيولا. كما يمكن تقديم برامج التعليم عن بعد في جميع أنحاء العالم إلى المواقع التي تحتوي على معدات تفاعلية عبر الفيديو.

ما الذي يمكن أن تحضره معك إلى المركز

–  الكاميرا مع الكثير من الأفلام والبطاريات الإضافية.

– سترة خفيفة

– أحذية مشي مريحة

– حس المغامرة

كيفية الوصول إلى هناك

بالسيارة : اتجه جنوبا إلى مدينة سيوارد ، تابع السير على طريق سيوارد السريع ، الذي ينتقل إلى شارع 3. يقع مركز ألاسكا للحياة البحرية في محطة 301 للسكك الحديدية ، في نهاية شارع 3 (الميل صفر من طريق Seward السريع) ، على الواجهة البحرية لخليج Resurrection.

بالقطار : يقع مستودع السكك الحديدية Seward في ميناء شارع 410. من هناك ، يمكنك المشي إلى المركز أو ركوب حافلة Seward.

أسعار التذاكر

للبالغين : 24.95 دولار أمريكي

كبار السن : (فوق 65 عام) 21.95 دولار أمريكي

الأطفال : من شهر إلى 3 سنوات مجانًا

         من (4 إلى 12 سنة) 12.95 دولار أمريكي

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *