أفضل 5 وجهات للتسوق في تانجونج بينوا ببالي

- -

لا يخدم تانجونج بينوا محبي التسوق بقدر ما هو الحال في كوتا أو أوبود أو دينباسار. ومثلما هو الحال في مدينة نوسا دوا المجاورة ، ستجد معظم التسوق البوتيكي داخل أروقة الفنادق الفاخرة في المنطقة. يتيح لك الفندق القريب من مركز نوسا دوا التسوق في مجمع التسوق وتناول الطعام والترفيه الكبير ، وهو مجمع بالي ، الذي يضم أيضًا متجر سوجو متعدد الأقسام.

1- سوق ميرثا سيغارا ساموح للفن
يقع سوق ميرثا سيغارا ساموح للفن ، في منتصف الطريق فقط بين نوسا دوا ومنطقة منتجعها الساحلي تانجونج بينوا. تتفرع الطرق الصغيرة قبالة Jalan Pratama الرئيسية ، وتؤدي إلى واحدة من مواقع ركوب الأمواج الشهيرة في المنطقة ، الملقبة بـ “Sri Lanka”. يصطف مع عدد من متاجر الفن المحلية التي تقدم صفقات كبيرة على كل شيء من بطاقات بريدية والملصقات في بالي ، والهدايا التذكارية التي تتألف من تماثيل صغيرة ، والباتيك والقمصان ، وسلاسل المفاتيح والحقائب الفريدة من نوعها. سوق الفن هو مكان كبير للهدايا التذكارية قبل أو بعد مغامرات الرياضات المائية المثيرة على الساحل ، والتي تشتهر بها هذه المنطقة.

ساعات العمل : من الاثنين إلى الأحد ، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً

الموقع : جالان براتاما ، تانجونج بينوا

الهاتف : 729 773 361 (0) 62+

2- بالي كوليكشن
مجمع بالي هو مجمع التسوق الكبير الوحيد في منطقة نوسا دوا وتانجونج بينوا حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الطعام وتجربة تسوق راقية. تتيح لك الأروقة الواسعة التسوق في الهواء الطلق مع 37 متجرًا للأزياء ، و 11 متجرًا للفنون ، و 17 متجرًا متخصصًا ، و 3 متجر ملائم ، وسبعة مراكز للسبا والاسترخاء ، ومجموعة كبيرة من 21 منفذًا للطعام والشراب. سيتم تسليط الضوء على الحفلات المسائية مع الترفيه الحي ، والذي يتضمن مزيجًا أسبوعيًا من العروض التقليدية بالإضافة إلى العروض العصرية ، ناهيك عن الممرات التي تضم مجموعات من متاجر الأزياء داخل المجمع. الوصول إلى هنا فقط بواسطة ركوب سيارة أجرة أو رحلة قصيرة لمدة خمس دقائق من تانجونج بينوا.

ساعات العمل : الاثنين – الأحد ، 10:00 حتي 22:00

الموقع : مجمع بالي للتنمية السياحية (BTDC) ، نوسا دوا

الهاتف : 662 771 361 (0) 62+

3- متجر سوجو
يقع متجر سوجو بجوار متجر بالي كوليكشن مباشرةً ، وهو مركز تسوق كبير يضم مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية للأزياء وكذلك إبداعات المصممين المحليين. هناك بالفعل متجرين لسوجو ، والآخر هو واحد في مركز ديسكفري للتسوق في كوتا ، ولكن فرع سوجو في نوسا دوا لديه مجموعة أفضل بكثير من ملابس وأحذية الأطفال أكثر من نظيره كوتا. سوف تجد في الداخل منافذ للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل وعطور تجارية عالمية وحقائب وأحذية للسيدات بالإضافة إلى اكسسوارات أزياء للرجال والنساء وأحذية متنوعة كبيرة.

الموقع : مجمع بالي للتنمية السياحية (BTDC) ، نوسا دوا

الهاتف: 662 771 361 (0) 62+

4- هارموني هوم
هارموني هوم هو في الواقع مطعم ومقهى ، ولكنه يتميز أيضًا بمجموعة كبيرة من الأدوات المنزلية المخصصة للعروسين الجدد الذين يقومون بتجهيز مساحات المعيشة والمنزل الجديد. لقد انطلق ليصبح مكان تسوق يضم مجموعة واسعة من السلع الزخرفية والعناصر الزخرفية المنزلية. اكتشفوا أغطية وسائد مصنوعة يدوياً وجميلة ، بالإضافة إلى أواني الطبخ وصناديق التخزين المزخرفة وغيرها الكثير. علاوة على جودة العناصر من الدرجة الأولى ، ومع تحديد الأسعار تحصل على تجربة تسوق مبسطة دون الحاجة للمساومات. هناك أيضًا مجموعة رائعة من قطع الملابس والأثاث الذي يمكنك شحنه إلى المنزل من خلال خدمات الشحن. عندما تكون غير مشغول باستعراض العناصر ، يمكنك التمتع ببعض الكعك اللذيذ في المقهى.

المكان : 87 جالان براتاما ، تانجونغ بينوا

الهاتف : 8860 853 361 (0) 62+

5- متجر بو- بو للفن
يقدم متجر بو- بو للفن مجموعة كبيرة من الفنون والحرف اليدوية التي تعتبر جيدة لإحضارها إلى المنزل كهدية تذكارية. هذا المحل هو الحل الأمثل للمساومات الصعبة التي تمر بها في أسواق الفن التقليدي المحلي. لكن الأسعار الثابتة تميل إلى أن تكون أعلى من تلك التي قد تواجهها في متاجر الفن التقليدية. إنها أيضًا محطة رائعة أثناء وجودك في تانجونج بينوا ، إذا كنت تفضل العناصر التي تم تحديدها وتعبئتها. في الداخل ، ستجد سلاسل مفاتيح بالي ، مغناطيس الثلاجة وفتاحات زجاجات ، إلى القمصان المطبوعة الاستوائية والباتيك. يقع المتجر مباشرة عبر الطريق من مدرسة بومبو بالي للطهي على الطريق الرئيسي في Jalan Pratama.

المكان : جالان براتاما رقم 70، تانجونغ بينوا

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *