Thursday, Sep. 20, 2018

  • تابعنا

5 أماكن رائعة في الهواء الطلق لممارسة اليوغا في أمريكا

أي شخص جرب اليوغا سيخبرك أنها ليست ممارسة سهلة. اتقان هذا الانضباط للعقل والجسم والروح في الاستوديو أمر قاس ، ولكن ما رأيك في اختبار المهارات في الهواء الطلق الكبير؟ الآن ، هذا هو التحدي. يقول أ. جوفوني ، مدرب أسلوب الحياة النشطة الذي درّس اليوغا في جميع أنحاء العالم: “إن الممارسة في الطبيعة يمكن أن تكون صعبة”. “ولكنها اختبار لبعض الصفات مثل الصبر والاسترخاء والتركيز”.

ولهذا السبب تعد المتنزهات الوطنية في الولايات المتحدة موردًا رائعًا إذا كنت تبحث عن إضافة تغيير في المشهد إلى ممارسة اليوغا. تقدم المنظمات العامة والخاصة كل شيء من جلسات لمدة ساعة إلى ملاذات تستمر لمدة أيام في المنتزهات الوطنية في جميع أنحاء البلاد ، من المناظر الطبيعية الصحراوية في الجنوب الغربي إلى قمم جبال روكي المتعرجة إلى الشواطئ الحجرية لساحل نيو إنغلاند. فيما يلي خمس حدائق وطنية توفر خلفية خلابة ملهمة للمناسبات اليدوية وتحية الشمس.

1- حديقة وادي كوياهوغا الوطنية، أوهايو
خلال فصل الصيف والخريف ، يلتقي سكان ولاية أوهايو وزوار الحديقة للاستمتاع بالغابة الجميلة خلال إحدى جلسات اليوغا المجانية في الهواء الطلق في حديقة وادي كوياهوغا الوطنية ، على بعد حوالي 30 كم جنوب شرق كليفلاند. تعتبر فصول الخريف التي تستفيد من تغيير الألوان مذهلة بشكل خاص ، وهذه الجلسات مفتوحة لجميع مستويات المهارة.

2- منتزه جراند كانيون الوطني ، أريزونا
يقع منتزه جراند كانيون الوطني في شمال أريزونا ، على بعد 360 كيلومترًا تقريبًا شمال فينيكس ، ويعتبر مكانًا روحيًا للمجتمعات المحلية الأمريكية الجنوبية الغربية. يمكنك تجربة كل من الجمال الطبيعي والأهمية الروحية لهذه الحديقة الوطنية من خلال المشاركة في ملاذ اليوجا الذي نظمته رابطة جراند كانيون ، الشريك الرسمي للمنتزه غير الربحي.

3- حديقة جوشوا تري الوطنية ، كاليفورنيا
يمكن أن يأتي الإلهام الخاص بقربك من هذه الشجرة التي تحمل اسم حديقة جوشوا في جنوب كاليفورنيا. تعيش هذه الشجرة الشوكية في جميع أنحاء الحديقة التي تبلغ مساحتها 321 ألف هكتار على بعد 210 كيلومترات شرق لوس أنجلوس. أحضان الأشجار تنحني في جميع أنواع الأوضاع التي تستحضر وضع اليوغا. ستجد العديد من الأوضاع التي يمكنك تجربتها أثناء تواجدك في حديقة جوشوا تري الوطنية في منتجع اليوغا الذي ينظمه قسم الترفيه في جامعة كاليفورنيا سان دييغو.

4- حديقة أكاديا الوطنية، مين
في المهرجان الذي ينظمه UpDog-Yoga لعدة أيام ، يمكنك تجربة الصفات الهادئة والتأملية لبعض الهيئات العديدة من المياه في حديقة أكاديا الوطنية في ولاية مين ، على بعد 70 كيلومترًا إلى الجنوب الشرقي من بانجور في ولاية مين. إذا كنت واثقًا من قدراتك على التوازن ، فاختبر وضعك أثناء تعويمك على لوح أمواج في وسط البحيرة.

5- حديقة روكي ماونتن الوطنية، كولورادو
يتم تقديم دروس اليوغا المجانية طوال الصيف في إستس بارك ، على بعد حوالي 110 كيلو متر شمال غرب دنفر ، كولورادو ، في سفوح جبال روكي الحديقة الوطنية. لا تقلق بشأن التعرق الشديد – من المؤكد أن الهواء الجبلي الهش يمنحك شعورًا بالانتعاش والبرودة.

بالنسبة لأولئك الذين يقررون الاستمتاع بأجواء الولايات المتحدة الرائعة في الهواء الطلق جيئة وذهاب، تقدم غوفوني نصيحتها: “خوضوا المغامرة  دون أي توقعات ، وكونوا منفتحين على حقيقة أن العقل والجسم سيتعرضان للتحدي بطرق أخرى قد لا يعتادان عليها. إن الوقوف على اليدين أصعب بكثير في الرمال!” ومع ذلك ، فإن هذه الصعوبات والتحديات الأصغر ، يمكن أن تعلمنا الكثير. لذا استمتع بممارسة اليوغا عندما تكون في الهواء الطلق “.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *