السياحة في شاطئ بالانجان في بالي

- -

يُعد شاطئ بالانجان ، الذي يُعرف محليًا باسم بانتاي بالانجان ، واحدًا من أكثر المناطق شعبية في بالي وأكثرها جمالًا ، حيث يمتد على امتداد نصف كيلومتر من الرمال الذهبية يحدها منحدرات الحجر الجيري المزروعة والشعاب المرجانية مع واحدة من أطول الفواصل على اليسار في الجزيرة . تجتذب جنة ركوب الأمواج هذه راكبي الأمواج من جميع أنحاء العالم ، الذين يستمتعون بمعظم سواحل بوكيت الجنوبية الغربية إلى جانب شقيقات بالانجان الشقيقة لأراضي دريم لاند وإيمبوسيبليس وبادانج بادانج وسولوبان وأولواتو في الجنوب.

يشترك شاطئ بالانجان  في نفس المنطقة المجاورة لـدريم لاند ، التي تقع على بعد كيلومتر واحد فقط وتفصلها لسانًا صغيراً والذي أصبح ملعب نيو كوتا للجول ذو الـ 15 حفرة ، حيث يحصل اللاعبون على أفضل منظر للعين على الشاطئين وأفق المحيط. يمكن الوصول إلى الخط الساحلي أسفل الاسم الذي يطلق عليه جالان بانتاي بالانجان ، وهو على بعد مسافة تقارب 7 كيلومترات (4،3 ميل) غربًا من حديقة غارودا ويسنو كانشانا الثقافية ، و 20 كيلومترًا (12.4 ميلًا) جنوبًا من المحور الرئيسي لمدينة كوتا. ويفضل عن طريق سيارة أجرة ، أو اطلب الخدمة من بواب الفندق الخاص بك لخدمات النقل المكوكية المتاحة.

الوصول إلى هناك لا يحتاج إلى جهد بفضل علامات واضحة تحمل أسماء وتوجيهات. في نهايته هو المدخل الرئيسي ، وتتراوح رسوم وقوف السيارات بين 2.000 و 5.000 روبية اندونيسية للدراجات النارية والسيارات. يقع الشاطئ على بعد بضع خطوات فقط من الجرف ، ولكن من الجيد التوجه إلى التلال مسبقًا وإلقاء نظرة خاطفة من الموقع للوصول إلى زوايا بانورامية رائعة. الامتداد الذهبي للرمال يجتمع مع المحيط الأزرق الشاسع ، ويمكنك أن ترى من بعيد متصفحي يلهون في فواصل الأمواج. سيحب هؤلاء الذين يودون التصوير الفوتوغرافي الدخول إلى غروب الشمس المثيرة من الأعلى.

المياه قابلة للسباحة هنا ، ولكن ضع في اعتبارك أنه ملعب لركوب الأمواج في الغالب. لا يوجد رجال الإنقاذ في الخدمة. يتصاعد العديد من أسطح المنازل ذات السقف المسقوف بالقش (مثل أكشاك الطعام التقليدية التي تبيع وجبات بسيطة ووجبات خفيفة ومرطبات) وتنتشر المقاهي في الجانب الشرقي من الساحل ، حيث عادة ما يتزاحم راكبو الأمواج للحصول على مشروب أو وجبة خفيفة. أفضل وقت للمجيء مع لوح ركوب الأمواج إذا كنت محترفًا في موسم الجفاف (بين مايو وسبتمبر) عندما تخلق الرياح الجنوبية الغربية من ارتفاع يتراوح من 2.5 قدم إلى 10 أقدام والتي يمكن أن تمتد لمسافة 500 متر.

يمكن لغير المتزلجين الاستمتاع ببساطة بالمناظر والساحل نفسه ، مع أسرّة شاطئية مظللة بالمظلات متاحة للإيجار ، أو يمكنكم ببساطة الاستلقاء تحت أشعة الشمس ، ودفن نفسك في الرمال الناعمة. في المد والجزر ، الشعاب المرجانية بالقرب من المنحدرات الجيرية تكشف عن تشكيلات صخرية ومسابح صخرية مغطاة بالأعشاب البحرية ، توفر زوايا غروب الشمس أكثر دراماتيكية. تتوفر أماكن إقامة اقتصادية كبيرة حول شاطئ بالانجان ، مثل Balangan Garden Bungalow و Balangan Cottage ، ويتميز كل منهما بتصميم ريفي مع وسائل الراحة الحديثة.

فندق أمان جاتي بالانجان
استمتع بالإقامة في أمان جاتي هوتل بالانجان في جيمباران (كوتا سيلاتان) لتكون على مقربة من شاطئ كوتا وشاطئ ليجيان. تشتمل المرافق الترفيهية على تنظيف جاف / خدمات مكوى وتخزين الأمتعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار نظير تكلفة إضافية ويتاح صف السيارة في الموقع.

جهات الاتصال لشاطئ بالانجان

الموقع : جالان بانتاي بالانجان ، بيكاتو ، جيمباران

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *