معلومات عن فندق أيلا العين

منطقة العين من أهم المناطق التي تستقبل عدد كبير من السائحين بشكل مستمر ، و هذه المنطقة تمتاز بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة ، و كذلك الفنادق التي يمكن من خلالها الاستمتاع بعدد من الخدمات المميزة .

فندق أيلا بالعين
و يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق التي تتبع فئة الأربعة نجوم بمنطقة العين ، و هذا الفندق يمتاز بالعديد من المميزات ، و من أهم هذه المميزات أن الفندق يقع في مركز تجاري متميز ، حيث أنه يقع بالقرب من مركز أيلا للأعمال ،  كما أنه يقع بالقرب من مطار العين الدولي ، و كذلك مطار آل مكتوم الدولي ، هذا فضلا عن أنه بالقرب من عدد من الأماكن السياحية المميزة ، و من بينها عدد كبير من الأماكن السياحية ، و من بينها متحف القصر و كذلك واحة العين و مول العين ، هذا فضلا عن أنها تقع بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية المميزة و كذلك عدد من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات من مختلف أنحاء العالم .

خدمات الفندق
خدمة الترفيه
يوفر الفندق عدد كبير من الخدمات المميزة ، و من هذه الخدمات مسبح داخلي و أخر خارجي ، فضلا عن غرف لتغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية أو السبا ، كذلك مدرب شخصي و دروس اللياقة البدنية ، كذلك دروس اليوغا و اللياقة البدنية و المساج ، هذا فضلا عن غرفة بخار و كراسي استرخاء ، و حوض استحمام ساخن و كذلك خدمة المساج و مركز عافية و سبا .

خدمات عامة
يوفر الفندق عدد كبير من الخدمات المميزة و منها خدمة الانتقال من و إلى المطار ، كذلك ميني ماركت في موقع الفندق ،  و كذلك مكان مخصص للتدخين و خدمة استئجار سيارات ، فضلا عن مصلى و غرف عازلة للصوت ، وكذلك صندوق الأمانات و جناح العرسان ، و كذلك مرافق و غرف لكبار الشخصيات و غرف عائلية ، فضلا عن صالون حلاقة و تجميل ، و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة .

خدمات الاستقبال
بالنسبة لمكتب الاستقبال فهو يوفر عدد من الخدمات المميزة ، و من بين هذه الخدمات امكانية تسجيل الوصول و المغادرة بسرعة ، و خدمة كونسيرج ، و خدمة الصرافة الآلية في الموقع ، كذلك خدمة تخزين الأمتعة ، و مكتب الجولات السياحية ، و تحويل العملات بداخل الفندق ، هذا إلى جانب أن مكتب الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة .

خدمات أخرى
يضم الفندق عدد من الخدمات المخصصة للأطفال ، و هذه الخدمات تشمل شبكات تلفزيون مخصصة للأطفال ، و كذلك كتب و دي في دي و موسيقى للأطفال ، فضلا عن ألعاب لوحية و ألغاز ، كما أن الفندق يوفر أيضا خدة مجالسة الرضع بمقابل رسوم إضافية ، و يمكن التحدث بالفندق بعدد من اللغات المختلفة و منها الفلبينية و الروسية و الكرواتية و غيرها ، فضلا عن خدمات مميزة للتنظيف و كذلك غسيل و كي الملابس و غيرها .

سياسة الفندق
– التسجيل بالفندق يتم كل يوم في تمام الساعة الثانية مساءا ، و كذلك التسجيل للمغادرة يكون في تمام الساعة الثانية عشر مساءا ، كذلك من تيح الفندق الإقامة  المجانية لطفل واحد حتى سنتين من العمر ، هذا إلى جانب أن الإقامة تكون مجانية للطفل حتى 12 عام و ذلك بشرط أن يقيم الطفل مع ذويه .

– يمكن التسجيل في الفندق باستخدام بطاقات الائتمان ، و ذلك قبل الوصول للفندق ، هذا فضلا عن أن الفندق يتيح إلقاء الحجز و ذلك تبعا للغرفة المحجوزة ، و عند دخول الفندق يتم ترك بطاقات الهوية و مبلغ للتأمين أو بطاقات الائتمان .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *