عروض وبرامج سياحية من المملكة إلى اليابان

- -

تقدم شركة هوليداي مي أقوى البرامج والعروض السياحية إلى اليابان، حيث تتميز اليابان بطبيعتها الخلابة، وهي توفر بيئة مثالية لمحبي استكشاف الأماكن المختلفة، حيث تتميز بأكلاتها الغريبة وفنونها التاريخية المميزة .

عروض وبرامج سياحية من المملكة إلى اليابان
أولا : برنامج ” شهر العسل في اليابان “
هذا البرنامج الذي تقدمه شركة هوليداي مي يبدأ سعر الفرد فيه دون الطيران 10.581.73 ريال، وهذه الرحلة لمدة 6 ليالي، تنقسم إلى الإقامة في طوكيو لمدة ثلاث ليالي في فندق كورت يارد باي ماريوت طوكيو جينزا، والإقامة في كيوتو ثلاث ليالي نيو مياكو هوتل .

برنامج الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى طوكيو
يستقبل مندوب الشركة المحلي السائح وينقله إلى الفندق لتسجيل إجراءات الدخول .

اليوم الثاني : جولة في طوكيو + جولة بالطائرة المروحية
بعد تناول وجبة الإفطار ستقوم جولة لنصف يوم في طوكيو تشمل زيارة أهم المعالم السياحية فيها مثل : برج طوكيو والقصر الملكي ومعبد أساسوكا كانون، وبعد ذلك سيتم إعطاء السائح بعض الوقت الحر، ومن ثم الانطلاق في نزهة على متن طائرة مروحية لمشاهدة أفق طوكيو وأنواره في المساء .

اليوم الثالث : رحلة على متن السفينة
في اليوم الثالث سيتمكن السائح من حضور مراسم إعداد الشاي في بيت كومون للشاي، ثم أخذ بعض الوقت الحر للتسوق، ومن ثم أخذ جولة على متن سفينة أتاكيمارو ، شاملة العشاء ومشاهدة عرض تقليدي فلكلوري، والعودة بعدها إلى الفندق لقضاء الليلة .

اليوم الرابع :جولة في جبل فوجي والوصول إلى كيوتو
في اليوم الرابع يتم تسجيل الخروج من الفندق بعد تناول وجبة الإفطار، ومن ثم الانطلاق في رحلة إلى جبل فوجي، والتوقف خلال الطريق في هاكوني للاستمتاع بينابيعها الحارة، ورؤية بحيرة آشي، مع تجربة المأكولات اليابانية التقليدية وركوب التلفريك في كوماغاتاكي، ثم الوصول إلى محطة أوداوارا وركوب القطار السريع إلى كيوتو، وتسجيل الدخول إلى الفندق .

اليوم الخامس : ارتداء زي الكيمونو والقيام بجولة مسائية في كيوتو
بعد تناول وجبة الإفطار، ستقوم جولة إلى متجر ساغانوكان شيجو لارتداء زي الكيمونو التقليدي، والتقاط بعض الصور التذكارية به، أما في المساء فستقوم جولة في كيوتو لرؤية بعض المعالم الهامة فيها، وتناول وجبة عشاء تقليدية في مطعم يوشي إيما.

اليوم السادس : جولة في كيوتو ونارا
بعد تناول الإفطار في الفندق، سيتم الانطلاق في جولة في كيوتو ونارا، تشمل معبد كينكاكو – جي وقلعة نيجو، مع تناول وجبة غداء يابانية، ومن ثم الانتقال بالحافلة إلى نارا، وزيارة معبد توداجي وحديقة نارا للغزلان ومعبد كاسوغا تايشا ونارا ناغوميكان

اليوم السابع : العودة إلى الوطن
بعد تناول وجبة الإفطار سيتم تسجيل الخروج من الفندق والتوجه إلى المطار للعودة إلى أرض الوطن .

ثانيا برنامج ” زيارة سريعة إلى اليابان “
هذا البرنامج لمدة ثلاث ليالي فقط، حيث ستكون الإقامة في طوكيو في فندق حياة ريجنسي طوكيو ذو الأربع نجوم، ويبدأ سعر الفرد الواحد في هذه الرحلة بدون تذاكر الطيران من 4.014.88 ريال .

برنامج الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى طوكيو
حيث سيكون مندوب شركة هوليداي مي المحلي في الانتظار في مطار ناريتا أو مطار هانيدا، ومن ثم يصطحب السائح إلى الفندق على متن حافلة سياحية لتسجيل إجراءات الدخول، وبعد أخذ راحة سيكون هناك وقت حر للقيام بأي نشاط لبقية اليوم .

اليوم الثاني : جولة في طوكيو، جبل فوجي، وبحيرة آشي
بعد تناول الإفطار في الفندق سيتم الانطلاق إلى هاكونه، لأخذ جولة في جبل فوجي، من خلال حافلة فارهة تمر بشوارع مدينة طوكيو الخلابة، وصولا إلى المناطق الريفية المحيطة بالمدينة، وتستغرق الرحلة إلى جبل فوجي ساعتين، يتم فيها زيارة مركز فوجي للزوار والمحطة الجبلية الخامسة، بجانب رحلة في بحيرة آشي، ومن ثم تناول الغداء والصعود بالتلفريك إلى جبل كوماغاتاكي، ثم مغادرة منطقة هاكونه عبر شينجوكو / غونزا إلى طوكيو .

اليوم الثالث : جولة في مدينة طوكيو
بعد وجبة الإفطار سيتم الانطلاق في جولة لنصف يوم للتعرف على أهم معالم مدينة طوكيو، مثل : برج طوكيو والقصر الإمبراطوري وأساسوكا كانون، مع جولة تسوق في ناكاميسي وغيرهم، وأخذ ما تبقى من اليوم كجولة حرة سواء للتسوق أو لتجربة المأكولات المحلية وغيرها

اليوم الرابع : المغادرة
بعد تناول وجبة الإفطار، سيتم تسجيل الخروج من الفندق الساعة 10 صباحا، ومن ثم التوجه إلى المطار للعودة إلى أرض الوطن .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sarah

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *