فندق سويس بلهوتل الشارقة بالصور

اصبحت الإمارات من أهم واجهات السياحة العالمية في هذا الوقت الحاضر ، و هناك العديد من أماكن الإقامة التي تم تجهيزها خصيصا لاستقبال السائحين باستمرار ، و من بين هذه الأماكن فندق سويس بلهوتل الشارقة.

فندق سويس بلهوتل الشارقة
و من أهم ما يميز هذا الفندق أنه يقع بالقرب من الشاطئ حيث يبعد عنه بمسافة لا تتعدى 5 دقائق سيرا على الأقدام ، هذا فضلا عن أنه يقع بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية المميزة بالشارقة ، و من بين هذه الأماكن المميزة متحف الحضارة الإسلامية ، و كذلك متحف الشارقة للتراث و مركز البستان و كذلك مركز الغرير و غيرها ، هذا إلى جانب أنه يقع بالقرب من عدد كبير من المطارات المميزة ، و من بينها مطار دبي الدولي و مطار الشارقة و كذلك مطار آل مكتوم و غيرها.

غرف الفندق
يضم الفندق عدد كبير من الغرف التي تتناسب مع مختلف حاجات النزلاء ، و من بين هذه الغرف تلك التي تضم عدد كبير من الغرف التي تناسب المتزوجين الجدد ، كذلك الغرف التي تتناسب مع العائلات ، و كذلك الغرف التي تضم عدد من الأسرة ، و يضم الفندق أيضا غرف مخصصة لكبار النزلاء ، هذا فضلا عن ان الغرف تضم عدد كبير من الأثاث الحديث و كذلك الأجهزة المميزة ، و من بينها مختلف أنواع التليفزيونات ، و كذلك الأجهزة المخصصة لتجهيز المشروبات و الأطعمة و غيرها ، كما أن الفندق يوفر غرف عازلة تماما للصوت و أخرى خالية من أي مواد قد تسبب الحساسية ، و غيرها العديد من الخدمات و الغرف المميزة.

خدمات الفندق
– يوفر الفندق عدد كبير من الخدمات المميزة ، و من بين هذه الخدمات مسابح داخلية و خارجية ، و كذلك مركز مميز للياقة البدنية و السبا ، و كذلك غرفة بخار ، كما أن الفندق يوفر أيضا خدمات مركز التجميل و صالون الحلاقة و غيرها.

– بالنسبة لخدمات التنظيف فتشمل خدمة التنظيف اليومية للغرف ، و كذلك خدمات ضاغط للسراويل و خدمات تلميع الأحذية ، فضلا عن خدمة كي الملابس بمقابل رسوم إضافية ، و خدمة التنظيف الجاف للملابس و غسيل الملابس بمقابل رسوم إضافية.

– يوفر الفندق أيضا عدد من الخدمات المتنوعة ، و من بينها خدمة الانتقال من و إلى الفندق ، و كذلك ميني ماركت في موقع الفندق ، و كذلك خدمة استئجار سيارات ، و محلات لشراء هدايا في موقع الفندق ، و صندوق الأمانات ، هذا فضلا عن مرافق و غرف كبار الشخصيات ، و كذلك غرف عائلية و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، و غرف لغير المدخنين و صحف يومية .

– يوفر الفندق عدد كبير من الوجبات المخصصة للأطفال ، و كذلك بار لتقديم الوجبات الخفيفة ، هذا فضلا عن أن الفندق يتيح أماكن لألعاب الأطفال ، و كذلك جليسات أطفال و غيرها ، هذا إلى جانب أن الفندق يوفر خدمات لرجال الأعمال و تشمل نسخ المستندات و ارسال الفاكس و غيرها .

سياسة الفندق
– يتم التسجيل في داخل الفندق بداية من الساعة الثانية مساءا ، و كذلك تم تسجيل المغادرة في تمام الساعة الثانية عشر مساءا ، و يتم دفع مبلغ مالي للتأمين أو ترك البطاقة الإئتمانية عند التسجيل بالفندق ، و كذلك يتيح الفندق طلب أسرة إضافية أو مهود بمقابل مادي ، كما أنه يستقبل الأطفال تحت 16 عام مجانا ، بشرط الإقامة مع ذويهم ، الفندق لا يتيح استقبال الحيوانات الأليفة ، و كذلك يتوجب ترك بطاقات الهوية و قسائم الزواج عند التسجيل بالفندق ، و كذلك ترك جوازات السفر في حالة كون النزيل غير إماراتي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *