تقرير عن السياحة في شاطئ كانديداسا ببالي

- -

خطط لأول مرة في كانديداسا مع هذا الدليل السريع. كانديداسا أحد مناطق المنتجع البعيدة في بالي. إنها أقل شهرة وزيارة مقارنة بالمنتجعات الشعبية الجنوبية. هنا ، نقدم لك بعض من أفضل القطع لكل جزء من هذا المنتجع الشعبي في بالي الشرقي ، بما في ذلك مكان الإقامة ، وماذا ترى وأين تتسوق. مثل معظم شرق بالي ، يمكنك العثور على ملاذ ساحلي هادئ في الغالب هنا ، بعيدًا عن الزحام.

يمتد الطريق الرئيسي لمدينة كانديداسا  على خط الساحل ، حيث ستجد معظم الفنادق الكبرى في المنطقة. كما تصطف على طول الطريق مع بقع كبيرة لتناول الطعام والشراب. تحتوي بعض البارات على فرق موسيقية حية كل ليلة. إذا سافرت إلى أعلى التلال ، فستجد نفسك تكتشف المعالم السياحية الرائعة والمعالم الثقافية. تضم هذه المنطقة واحدة من أقدم القرى في بالي ، حيث تعيش الفنون والتقاليد القديمة. هذا الدليل لشاطئ كانديداسا  سوف يعطيك بعض الملامح عن المكان.

يمكنك العثور على بعض البقع الشاطئية الرائعة على بعد مسافة قصيرة من المحور الرئيسي لشاطئ كانديداسا ، على الرغم من أنه ليس على نفس نطاق أجزاء بالي الأخرى. يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المدينة شاطئ Perasi الغريب والمخفي ، والذي يُطلق عليه أحيانًا شاطئ الرمال البيضاء. كما يوجد شاطئ منديرا ، الأقرب إلى منطقة المنتجع الرئيسي. توفر المنطقة مناظر بحرية زرقاء رائعة وأنيقة واسعة.

الأنشطة التي يمكن القيام بها
البقاء في كانديداسا يجعلك أقرب إلى بعض المواقع الفريدة الرائعة في بالي. أحدهما حديقة مائية ملكية شاسعة مليئة بالهندسة المعمارية الرائعة ذات التأثير الأوروبي. من أعلى التل ، يمكنك الحصول على عرض شامل لهذا المجمع ، المدعوم بجبل أجونج والبحر. مجمع المعابد الذي يرجع تاريخه إلى قرون تم بناؤه حول كهف الخفافيش يجب مشاهدته في المنطقة. وإذا أردت زيارة معلم معاصر ، قم بزيارة مصنع شوكولاتة بالقرب من شاطئ البحر مع أكواخ خشبية رائعة ونسخة طبق الأصل من السفينة.

التسوق في كانديداسا
يعد الطريق الرئيسي لمدينة كانديداسا نقطة انطلاق جيدة لرحلات التسوق الخاصة بك. تبيع متاجر الفنون المحلية المختلفة التحف والحرف اليدوية ، وغالباً بأسعار منافسة. إذا كنت ترغب في مشاهدة القطع الفنية الأصلية ومنشئيها ، يمكنك زيارة قرية تانغانغ القديمة في جزيرة بالي. هذه القرية هي منتج لملابس ناعمة مصبوغة نادرة ومعروفة باسم “جيرنغ” ، بالإضافة إلى السلال والعديد من الأعمال الفنية. للحصول على تذكار بالي عطري أو هدية ، احصل على الصابون العشبي ومنتجات السبا من منتج مجاور.

المطاعم في كانديداسا
لن تجد أي نقص في أماكن تناول الطعام الرائعة حول كانديداسا. بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات التي تحتوي على أماكن رائعة لتناول الطعام ، توجد مجموعة متنوعة جيدة من الطرق الرئيسية في جالان رايا كانديداسا . وتستحق بعض الأماكن الأخرى التي تبعد نصف ساعة بالسيارة من المحور الرئيسي الزيارة بحيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات المحلية في أماكن راقية وترافقها إطلالات شاسعة على حقول الأرز. يمكنك حتى التسجيل في صف طبخ لتعلم فن الطهي البالي التقليدي.

الفنادق في كانديداسا
تستفيد معظم الفنادق في كانديداسا من الإطلالات الهادئة على البحر وجاذبية شرق بالي للهروب بعيدًا أو الفرار. ويتميز بعضها بحدائق استوائية ذات مناظر طبيعية خلابة أو أماكن لتناول الطعام في الموقع ، حيث يمكنك الاستمتاع بنسيم المحيط البانورامي. عندما نتجه إلى كانديداسا. ييكون هناك شيء للجميع.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *