أكثر الفنادق شعبية في بوكيت بينتانغ بكوالالمبور

يعتبر هذا القسم من أفضل الفنادق في بوكين بينتانغ مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة رائعة في منطقة التسوق والترفيه العصرية في كوالالمبور. وقد استفادت هذه المنطقة من النشاطات المختلفة بمختلف أنواعها، حيث حافظت على شعبيتها على مر السنين، سواء مع السكان المحليين أو الزائرين على حد سواء. من مراكز التسوق الضخمة إلى المؤسسات الليلية ، لا تزال بوكيت بينتانج نابضة بالحياة ومثيرة من شروق الشمس إلى غروبها.

1- كوالالمبور جورنال
استمتع بالإقامة في ذا كوالالمبور جورنال في كوالالمبور (بوكيت بينتانج) لتكون على بعد 4 دقائق بالسيارة من بافيليون كوالالمبور و 9 دقائق من برجا بتروناس التوأم. تشتمل المرافق الترفيهية على تنظيف جاف / خدمات مكوى على مدار 24 ساعة مكتب الاستقبال وتخزين الأمتعة. موقف مجاني للسيارات متاح في الموقع.

تبدأ الأسعار من 85 دولار أمريكي في الليلة

2- بارك رويال كوالالمبور
يقع فندق بارك رويال كوالالمبور في زاوية شارع السلطان اسماعيل، ويتكون من 21 طابقًا بفضل موقعه الرائع. يقع شارع التسوق الرئيسي والحياة الليلية في المدينة ، ويقع بينتانج ووك على مقربة من الفندق ، وتبعد محطة مترو بوكيت بينتانج مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام ، ويقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من Lot 10 ومراكز Berjaya Times Square للتسوق. ويضم الفندق ستة أنواع مختلفة من الغرف ، مع أسرّة كبيرة الحجم وألواح خشبية ومناطق منفصلة للعمل والجلوس. حمامات رخامية مع أحواض استحمام ومرافق دش منفصلة.

تبدأ الأسعار من 73 دولار أمريكي في الليلة

3- ويستن كوالالمبور
يميّز فندق ويستن كوالالمبور بخدماته الممتازة. يحتوي الفندق المكون من 35 طابقًا على 10 أنواع من الغرف ، بما في ذلك 63 شقة مخدومة في الطوابق السفلية ، في حين أن الطوابق العليا مخصصة لـ 380 غرفة فندقية ، جميعها تطل على بافليون كوالالمبور أو تشمل مجموعة المراكز الترفيهية في وسط المدينة على مسبح على السطح (مع نافورة) حيث يمكنك الاستمتاع بمصويات مجاورة لحمام السباحة واستوديو للياقة البدنية مع دروس تدريبية يومية.

تبدأ الأسعار من 116 دولار أمريكي في الليلة

4- فندق جراند ميلينيوم
يتميز فندق جراند ميلينيوم كوالالمبور بموقعه الرائع على مقربة من بوكيت بينتانج سي ، وجيرانها هم مراكز التسوق في بافيليون ، حيث يعد المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن الراحة من حيث الموقع والإقامة. ويوفر الفندق هالة من التفرد ولكن يحافظ على الهدوء. الغرف واسعة ومجهزة بوسائل الراحة مثل تلفاز بشاشة LCD مسطحة مع قنوات فضائية وانترنت عريض النطاق.

تبدأ الأسعار من 102 دولار أمريكي في الليلة

5- فوراما بوكيت بينتانج
عند دخولك إلى الاستقبال الناعم ، الرمادي اللامع لـ “فوراما بوكيت بينتانغ كوالالمبور” المكونة من 27 طابقاً ، ستشعر على الفور وكأنك عوالم بعيداً عن كوالالمبور المزدحم. يحتوي اللوبي على صالة على طراز غرفة التشمس حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة على طراز الوجبات الجاهزة ، ثم الاستراحة في كراسٍ مريحة منجدة ، بينما تستمع إلى موسيقى كلاسيكية. هذا الفندق الأربع نجوم مثالي للمسافرين من رجال الأعمال الراغبين في البقاء في غمرة الأشياء ، وكذلك للعائلات التي تتوق إلى بعض من أفضل مناطق التسوق في بوكيت بينتانج.

تبدأ الأسعار من 51 دولار أمريكي في الليلة

6- إنفيتو للأجنحة الفندقية
يبدو أن الضيافة الدافئة هي العلامة التجارية في فندق إنفيتو للأجنحة الفندقية. يضم الفندق 354 غرفة للنزلاء مع لوحة ألوان أحادية اللون من الأسود والأبيض والرمادي. يتراوح حجمها من 42 متر مربع إلى 86 متر مربع ، ويمكن للضيوف العثور على المجموعة المعتادة من وسائل الراحة الفندقية مثل تكييف الهواء وميني بار وخزنة إلكترونية وحمام متصل مع حوض استحمام ودش قائم كما تضم كل وحدة أيضًا وسائل راحة من القرن الحادي والعشرين مثل تلفزيون بشاشة مسطحة مع برمجة كابل ، بالإضافة إلى مطبخ متصل في كل وحدة.

تبدأ الأسعار من 56 دولار أمريكي في الليلة

7- لانسون بليس بوكيت سيلون
يوفر فندق لانسون بليس تجربة منزلية جميلة بعيداً عن المنزل للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات في عطلات المدينة ، ويقع في موقع مثالي للتسوق ومشاهدة المعالم السياحية وتناول الطعام ، وتنقسم 150 وحدة سكنية فاخرة إلى أماكن انتقائية لشقق من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم تتراوح مساحتها من 85 متر مربع إلى 191 متر مربع ، وتتميز بمساحة واسعة (مع مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام) ، في حين أن الديكور ذو ذوق رفيع وعصري.

تبدأ الأسعار من 139 دولار أمريكي في الليلة

8- فندق برجايا تايمز سكوير
يعتبر فندق برجايا تايمز سكوير أحد المعالم البارزة في كوالالمبور بسبب حجمه المترامي ، ويذكر الفندق بـ “فندق بلازا” في مانهاتن ، وبه أجواء صاخبة في الطوابق السفلية حيث توجد مرافق الفندق ، في حين أن طوابقه العليا هادئة مع الطراز الجورجي. يضم الديكور نوافذ بإطار منزلق ، وقوالب ديكور وأبواب شاشة خشبية. ويضم الفندق مركز للياقة البدنية ، وملعبان للاسكواش وغرف بخار وساونا ، واثنين من المنتجعات الصحية ، وملعب للأطفال.

تبدأ الأسعار من 70 دولار أمريكي في الليلة

9- جي دبليو ماريوت كوالا لمبور
استمتع بالإقامة في جي دابليو ماريوت كوالالمبور لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من بافيليون كوالالمبور وبرج كوالا لمبور. تشتمل المرافق الترفيهية على مركز رجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين / سيارات فاخرة وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة – يوجد موقف خاص للسيارات (يخضع للرسوم) في الموقع.

تبدأ الأسعار من 166 دولار أمريكي في الليلة

10- فندق لو أبل بوتيك
يشمل فندق لو أبل البوتيكي أماكن إقامة عصرية في موقع مناسب ، حيث يستهدف أولئك الذين يحبون البقاء في منتصف الحدث دون دفع الكثير من الأموال. ويقع في وسط الحدث مباشرةً – وتحيط به أماكن التسوق الشهيرة في بوكيت بينتانغ. كما يوفر الفندق العديد من المراكز مثل بافيليون وفهرنهايت 88 وستارهيل غاليري. كما يوفر الفندق وصولاً ممتازًا إلى وسائل النقل العام المنتشرة في كل مكان ومحطة القطار على بعد خمس دقائق فقط. سيرا على الأقدام. يمكن التعرف على الفندق الأنيق من مسافة بعيدة ، حيث أن المبنى مطلي باللون الأرجواني الساطع ، وعند الدخول ، سيشعر الضيوف بالرضا عن طراز Zen الياباني.

تبدأ الأسعار من 32 دولار أمريكي في الليلة

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *