Monday, Jun. 25, 2018

  • تابعنا

نبذة عن الممثل الأمريكي برادلي كوبر

يحظى الممثلين الأمريكان بالكثير من الاهتمام من قبل محبي السينما على مستوى العالم، ومن بين اهم الممثلين الذين لهم شعبية كبيرة على مستوى العالم الممثل الأمريكي برادلي كوبر.

نبذة عن الممثل الأمريكي برادلي كوبر :
1-  الاسم هو برادلي كوبر.

2-  ولد برادلي يوم الخامس من يناير لعام 1975 في الولايات المتحدة الأمريكية.

3-  كانا والديه يعملان في الأوراق المالية كما أن له شقيقة واحدة والتي تدعى هولي.

4-  تخرج خلال عام 1997 وقد تم تكريمه وذهب بعدها لدراسة الماجيستير في الفنون الجميلة في ولاية نيويورك.

5-  خلال عام 2000 تمكن برادلي من الحصول على الماجيستير في الفنون.

6-  خلال تلك الفترة تمكن كوبر من الدخول إلى عالم الفن من خلال الظهور في المسرحيات وكان الظهور الأول له على شاشات التلفاز كان خلال عام 1998 في حلقات مسلسل سته في المدينة.

7-  خلال فترة الراحة لديه من العمل والدراسة كان له هواية أخرى وهو أن يقوم بالتدريس للأطفال الصغار كيفية التمثيل باحتراف ويذكر أن تلك الدروس كانت عمل تطوعي منه أي بدون مقابل.

8-  خلال عام 2000 تمكن من العمل مع قناة ديسكفري والتي قد ظهر من خلالها كمتسلق للجبال.

9-  ولكن سرعان ما تركها وتوجه إلى مدينة لوس أنجلوس وقد كانت بمثابة نقله كبيرة له، فقد تمكن خلال عام 2001 من المشاركة في مسلسل الشارع.

10-  وقد تمكن أيضا خلال العام ذاته من المشاركة في مسلسل اليس والذي تم عرضه منذ عام 2001 وحتى عام 2006.

11-  تمكن كوبر من مشاركة كبار نجوم السينما الأمريكية في العديد من الأفلام من بينهم نجم الكوميديا جيم كيري خلال فيلم Yes Man وغيره من كبار الممثلين في السينما مع اختلاف نوعية الأفلام.

12-  خلال عام 2009 كانت الانطلاقة الأولى له كممثل محترف عندما قدم فيلم Hangover والذي تمكن من خلاله أن يظهر بالشكل المناسب له فقد حصل الفيلم على جائزة الجولدن كلوب لأفضل فيلم كوميدي.

13-  وعن أهم الأفلام التي قدمها الممثل الأمريكي برادلي كوبر كان فيلم Silver Linings Playbook وهو فيلم رومانسي ترشح لعدد 8 جوائز للأوسكار ولم يحالف كوبر الحظ في الترشح على أفضل ممثل في دور قيادي، ولكن الممثلة التي قامت بدور البطولة أمامه قد حصلت على الأوسكار وهي جينفر لورانس.

14-  على الرغم من تميزه في تقديم الكثير من الأدوار المختلفة إلا أن مقوله برادلي المميزة تؤكد على أن يفضل الكوميديا والعمل الكوميدي فقد تمكن خلال مسيرته من تقديم المزيد من الأعمال الكوميدية بجانب كبار نجوم الفن في ذلك المجال من أهمهم جيم كيري بالطبع وعن مقولة برادلي الشهيرة فمعناها أن في كل لحظة تمر بك ستجد الكوميديا.

حقائق عن برادلي كوبر وحياته الشخصية :
تزوج برادلي كوبر من جينفر إسبوزيتو ولكنهم سرعان ما انفصلا بعد عام واحد فقط من الزواج، وعن الحقائق التي لا يعلمها البعض عن ممثل هوليود الأول اليوم برادلي كوبر فهي على النحو التالي :

1-  كان يعد من فريق التجديف في جامعته حتى أنه قد استغل تلك الهواية في بداية مشواره وعمل بالتجديف مع الحيتان لقناة ديسكفري.

2-  كان مدمن للكحول ولكنه قد تمكن من الإقلاع عنه وهو بعمر 29 عام.
3-  كما يعد من ممارسي الجولف وكرة القدم.
4-  المسرح هو حياة كوبر حيث أنه منذ الدراسة وجد نفسه منجذب بشكل كبير إلى المسرح وأحب المسرح وقد ظهر كوبر في العديد من المسرحيات، كما تمكن أيضا خلال سنوات بداياته الأولى أن يعمل في المسرح ويقدم الكثير من المسرحيات الشهيرة حيث انه يعد نفسه من أبناء المسرح الأمريكي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ميرفت عبد المنعم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *