أفضل الجولات والأنشطة في شرق بالي

- -

تم تصميم أفضل الجولات في شرق بالي لتأخذك في الهواء الطلق للاستمتاع بالمغامرة القادمة في واحدة من أكثر المناطق المعزولة والغريبة في بالي. تتميز هذه الجزيرة الواقعة في شرقها بالتاريخ والثقافة والطبيعة والمغامرة. وقد تم اختيار هذه الجولات لتوفر لك مجموعة منتقاة ، من زيارة المعابد القديمة والمحاكم الملكية العائمة والقصور المائية في مملكتي Klungkung و كارانجاسيم ، إلى أعمال ركوب الرمث في المياه البيضاء ، ورحلات ركوب الدراجات في الجبال في المناطق الريفية ، واكتشاف المناطق الغريبة في المنطقة الشواطئ.

1- نزهة ليوم كامل إلى كارانجاسيم ومعبد بيساكيه
تعتبر هذه واحدة من أشهر رحلات بالي الشرقية ، حيث تأخذك إلى الساحل الشرقي لبالي ، وتجتاز التلال والجبال الخضراء قبل الوصول إلى منطقة كارانجاسيم ، وهي معقل المملكة الراحلة التي تحمل نفس الاسم ، والتي تضم بعض المواقع التاريخية المهمة في الجزيرة. من بينها مجمع Kertagosa ، مع ما يسمى بـ “ساحة العدل” الذي يتميز بسقوف ملونة مغطاة بالرسوم على طرازات Kamasan التي تصور القوانين القديمة. كما تشمل الجولة زيارة لأكبر مجمع للمعبد في الجزيرة ، بيساكيه ، وزيارة إلى قرية بالي أغا الأصلية في تانغانان.

 يبدأ السعر من 60 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

2- جولة خاصة إلى شواطئ بالي الشرقية السرية
اكتشفوا بعض القرى الساحلية الأكثر بعدًا في بالي الشرقية في هذه الجولة التي تستغرق نصف يوم ، والتي تعتبر موطنًا لبعض من أكثر مناطق الرمال روعة ، والتي تختلف من الأسود البركاني المظلم إلى الأبيض المغطى بالحصى أو اللامع. يمكنك أيضا الاستمتاع بحمامات الشمس والغطس والسباحة ، وحتى الحصول على رؤى ثقافية في هذه الشواطئ الرائعة. سترى خلجان منعزلة رائعة ، مثل شاطئ Bias Tugel مع رماله البيضاء ومياهه الصافية النقية. وهناك شاطئ غريب آخر مشمول في هذه الرحلة هو باسير بوتيه ، المعروف أيضًا باسم ‘Virgin Beach’.

يبدأ السعر من 74 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

3- الترميث في تيلاجا واجا
تيلاجا واجا هو نهر شهير في منطقة كارانجاسيم ، والذي يقدم تحديًا للمياه “أكثر جدية” من نهر أيونغ. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن قضاء وقت مليء بالمغامرات في المناطق النائية في بالي ، والتي تتميز بمختلف المعالم الطبيعية والثقافية على طول مسارها الذي يبلغ 14 كم. في قاعدة التجديف ، سوف تتعاون مع مرشد محلي على دراية بكيفية الحركة في  هذه المياه البرية ، وخلال كل دورة ، ستعبر الجسور المصنوعة من الخيزران ، وتندفع إلى على الشلالات ، وتدور عبر أقسام كسولة من مياه أكثر هدوء. في نهاية مغامرتك ، ستقلع عن مغامرتك مع وجبة غداء على طراز البوفيه الاندونيسي اللذيذ.

يبدأ السعر من 38 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.  

4- جولة خاصة في شرق بالي السياحية والثقافية
من بين المزارات الرئيسية في شرق بالي القصور المائية القديمة. تأخذك هذه الجولة ليس فقط لرؤية هذه الشواطئ الرملية السوداء المدهشة حيث يتم حصاد الملح تقليديا ، بالإضافة إلى تزويدك بالزمن إلى الوراء في إحدى القرى التقليدية حيث تعيش الثقافة والطرق القديمة. تشمل المواقع التاريخية مجمع Kerta Gosa ، المعروف أيضًا باسم ‘ساحة العدل” والذي يتميز بأجنحة تحيط بها خنادق مع أسقف مزينة بشكل كبير في لوحات قديمة تشبه شكل الدمى في طراز Kamasan.

يبدأ السعر من 80 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

5- جولة ليوم كامل للتراث الملكي في كارانجاسيم
في هذه الجولة ، ستتمكن من زيارة منزل عائلة كارانجاسيم الملكية ومشاهدة المعالم المعمارية التقليدية الرائعة التي تعتبر من بين أفضل الأمثلة على الجزيرة. تجمع القصور الكبرى والحدائق المائية الواسعة بين التصاميم البالية والصينية والأوروبية ، مثل تمان سوكاسادا أوجونغ ، حيث يقع مجمع كبير للقصر المائي عند سفح جبل آغونغ في الأفق. يتم تضمين Tirta Gangga ، وهو مجمع فخم آخر ، في هذه الجولة ليوم كامل.

يبدأ السعر من 59 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

6- جولة تنزه أثناء شروق الشمس في جبل اجونج
إذا كان لديك إحساس قوي بالمغامرة وترغب في الانطلاق في رحلة سحرية مع مشهد لا يُنسى ، فهذا هو الخيار لك – يأخذك لقهر أطول قمة في بالي! باتباع دليل ، ستجرب مسارات غابات كثيفة ، وتندفع على حقول الصخور البركانية ، وتذهب إلى نقاط ممتدة حول قمة جبل أجونج. يبدأ الصعود في وقت مبكر ، لضمان حصولك على ما يكفي من الوقت لمشاهدة أول أشعة الشمس عند الفجر بمجرد الوصول إلى القمة. مع الكاميرا في متناول اليد ، والتقاط الجمال البانورامي مع أشعة الشمس تزحف فوق الأفق وعلى الغابات أدناه.

يبدأ السعر من 65 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

7- جولة خاصة في الساحل الشرقي
تتيح لك هذه الجولة الخاصة اكتشاف القرى التقليدية المزدهرة والمناظر الطبيعية الخلابة في الساحل الشرقي لجزيرة بالي. ويشمل الجولة توقف في معبد بيساكيه ، المعروف أيضًا باسم “معبد الأم في بالي” في بالي ، فضلاً عن زيارة إلى مزرعة محلية حيث يُمكنكم التعرف على الفواكه الاستوائية الغريبة والمنتجات مثل “salak” المعروف باسم ثعبان الثعابين والقهوة وعشبة الليمون. بعض هذه المكونات تملأ الهواء المحيط برائحة مميزة. بعد الغداء ، ستتوجه إلى قرية Tenganan Pegringsingan البالية ، حيث يمكنك مشاهدة نسج السلال التقليدية وغيرها من الحرف اليدوية.

يبدأ السعر من 142 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

8- جولة ركوب الدراجات من بوتونغ إلى شاطئ فيرجين
لماذا لا تقضي يومًا في استكشاف بالي الشرقية بطريقة ممتعة ونشطة؟ هذه الجولة تأخذك من خلال المناظر الطبيعية الغريبة المزروعة بالدراجة. ستعرف كيف يميل المزارعون المحليون إلى حقولهم وترويها ، بالإضافة إلى مشاهدة المناظر الخلابة للآفاق حول القرية الزراعية التقليدية بوتونج. يتضمن مسار ركوب الدراجات الخاص بك أيضًا محطة توقف في سوق المزارعين المحليين حيث يمكنك التعرف على التجارة المحلية.

يبدأ السعر من 46 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *