أفضل 5 فنادق في بوكيت بينتانغ بكوالالمبور أقل من 100 دولار

تعتبر بوكيت بينتانج موطنًا للعديد من أفضل المطاعم والبارات والنوادي في وسط مدينة كوالالمبور ، وتعد واحدة من أكثر الأماكن التي يمكن طلبها للإقامة. عندما تكون ميزانية السفر الخاصة بك ضيقة قليلاً ، فمن الرائع خفض النفقات والاستمتاع بعطلتك دون كسر الميزانية. مع قائمتنا من أفضل 5 فنادق تحت 100 دولار في بوكيت بينتانغ، نثبت أن نقطة سعر فندق منخفضة لا تضطر إلى مساومة إقامة غير مريحة أو دون المتوسط.

1- فندق برجايا تايمز سكوير
يقدم فندق برجايا تايمز سكوير إقامة من فئة خمس نجوم تبدأ من السعر المنخفض للغاية. نتوقع العثور على غرفة مع الزركشة الفاخرة وموقع الملصق بجوار واحدة من أكبر مراكز التسوق في العالم ، برجايا تايمز سكوير. داخل المركز التجاري سوف تجد حديقة ملاهي داخلية ، تسع سينما مسرح ، 48 ممر بولينغ ، وأكثر من 1000 متجر للبيع بالتجزئة. وتشمل الامتيازات الموجودة في الموقع في الفندق مسبح ذو شكل حر ومركز للياقة البدنية وملعبان للاسكواش وغرف بخار وساونا وغرفتي سبا وملعب للأطفال وأربعة مطاعم وركن أقل للقاعة و 11 غرفة وظيفية. في حين تحتوي الغرف الـ250 المريحة والمكيفة على خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون مع برامج كابل وحمام كافي مع حوض استحمام عميق ولوازم استحمام.

سعر الغرفة يبدأ من 70 دولار أمريكي

2- وولو بوكيت بينتانج
يعتبر وولو بوكيت بينتانج بالتأكيد نقطة دخول رائعة في قائمة أفضل 5 فنادق في بوكيت بينتانج بأقل من 100 دولار أمريكي ، وهذا يرجع إلى حد كبير لأن هذا الخيار ذو الأربع نجوم يحتوي على الكثير من الأناقة الفاتنة ، لدرجة أننا لا نستطيع أن نصدق سعره المنخفض للغاية. فكر في البريق الباريسي المتميز (جدران من الطوب العاري ، تركيبات من الكروم ، الزجاج والصلب ، وثريات مزخرفة) ، ولديك فكرة صحيحة عن أسلوب ديكوره. يقع على زاوية جالان بوكيت بينتانج وجالان سلطان إسماعيل ، لا يمكن أن يكون موقعه مثاليا أكثر من ذلك ، وتحيط بها أكثر من ثمانية مراكز تسوق رئيسية في المدينة. يضم الفندق 140 غرف الضيوف على طراز أنيق مع الكثير من الأثاث الخشبي ، وأماكن الإقامة في الفندق اجتماعية للغاية ، مع مركز للياقة البدنية.

سعر الغرفة يبدأ من 46 دولار أمريكي

3- فندق فوراما بوكيت بينتانج
فندق فوراما بوكيت بينتانج هو فندق بوتيكي ساحر يتميز بأجواء منزلية وأنيقة. توفر إمكانية الدخول المجاني إلى الصالة التنفيذية لتناول وجبة الإفطار والكوكتيلات المسائية يوميًا ، وتشتمل إقامتك في غرفة Executive Club على وسائل راحة مثل تلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة وإطلالة على المدينة. في كل من غرف الضيوف المكيفة البالغ عددها 433 ، ستنزل الفراش في وحدات مصممة بمزيج من الألوان الفخمة والألوان الترابية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الفندق المكون من 27 طابقًا على صالة على طراز غرفة التشمس حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة على طراز الوجبات الجاهزة وكراسي بذراعين ناعمة وكثيفة أثناء الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية. من ناحية الرفاهية ، توقع صالة ألعاب رياضية مجهزة بشكل جيد وحوض سباحة على السطح ، مهدبًا بأشجار النخيل ، مع إطلالة رائعة على كوالا لمبور.

سعر الغرفة يبدأ من 51 دولار أمريكي

4- فندق كابيتول كوالالمبور
فندق كابيتول كوالا لمبور هو خيار إقامة فاخر على طول جالان بولان، قبالة جالان بوكيت بينتانغ ، على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة بوكيت بينتانغ الأحادية. تبدأ أسعار الغرف من حوالي 190 رينغيت ماليزي ، وتقتصر المرافق في الموقع على مطعمين يقدمان الإفطار على طراز البوفيه والقهوة الذواقة والوجبات الخفيفة على التوالي. كل وحدة من وحدات النوم البالغ عددها 235 وحدة تتم بدرجات متواضعة من اللونين الأبيض والبني ، مع أسرّة مزدوجة مريحة ونوافذ توفر إطلالات لا تشوبها شائبة على أفق المدينة. يوفر لك الاستمتاع بالعديد من وسائل الترفيه ، بما في ذلك تلفزيون مع برامج كابل ومرافق مجانية لصنع الشاي والقهوة وحمام خاص مع لوازم استحمام.

سعر الغرفة يبدأ من 40 دولار أمريكي

5- فندق صنبو ريزيدنسي
الكلمات الفاخرة الرخيصة تتبادر إلى الذهن عند وصف فندق صنبو ريزيدنسي. يقع الفندق ذو النجمتين في الطابق العاشر من مجمع صن على طول جالان بوكيت بينتانغ، مقابل حوالي 100 رينغيت ماليزي، وأفضل ما في الأمر هو أنك لن تضطر إلى التخلي عن وسائل الراحة الأساسية في الغرفة لجعل إقامة ليلتك تجربة ممتعة. نتحدث عن تلفزيون بشاشة مسطحة مع برامج الكابل وخدمة الواي فاي المجانية ومرافق صنع القهوة والشاي وثلاجة صغيرة وحمام مرفق مع دش مساج ومجفف شعر ولوازم استحمام.

سعر الغرفة يبدأ من 22 دولار أمريكي

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *