أشهر مناطق التسوق في دينباسار ببالي

يقدم التسوق في دينباسار مغامرة ممتعة عبر شوارع المدينة ، بعضها مبطنة بمتاجر متخصصة في سلعة معينة ، مما يجعلها تجربة رائعة للتسوق. هناك أيضًا أسواق تقليدية متقنة في قلب المدينة حيث يمكنك صقل مهاراتك في التفاوض بينما تقدم بعض مراكز التسوق والهدايا قطعًا مناسبة بأسعار ثابتة.

1- سوق بادونج وكومبازاري التقليدي
يقع أكبر سوق تقليدي في بالي في وسط دينباسار بجانب نهر بادونج مباشرةً. يتكون هذا المكان الكبير للتسوق من مبنى رئيسي كبير مكون من أربعة طوابق يحتوي على أكشاك ومتاجر من جميع الأنواع. يضم الأجهزة والضروريات اليومية من الملابس ، الأدوات المنزلية ، أدوات المطبخ والسلع الاحتفالية مثل سلال الزينة والبخور.

ويقدم لمحة جيدة إلى بعض الأدوات نادرة العناصر التي يستخدمها السكان المحليون كل يوم تقريبا. بالقرب من موقف السيارات الشاسع ، ستجد سوق مفتوح في الهواء الطلق يعمل على مدار 24 ساعة ، حيث تباع المواد سريعة الحركة والبقالة وكذلك الفواكه الاستوائية الملونة والصفقات الصعبة. على الجانب الآخر من النهر يوجد سوق كومباساري ، حيث يمكنك التوجه إلى محلات الفن في المستوى الثالث للحصول على لوحات رائعة ، ومجوهرات ذهبية وفضية ، وحرير ناعم وباتيك ، ومنقوشات خشبية ، وهدايا صغيرة ، كلها بأسعار الجملة.

الموقع : جالان جاجاه مادا ، دينباسار

الهاتف : 361 224 361 (0) 62+

2- محلات جالان سولاويزي للأقمشة
يعتبر جالان سولاويزي بجانب سوق بادونج وجهة التسوق الرئيسية ، حيث يبحث سكان بالي عن مواد محلية لتسليمها للخياطين المخصصين لهم. هنا ، ستجد مجموعة غنية من المنسوجات ، من قطن ، حرائر من درجات مختلفة ، ساتان صيني ، أقمشة مطرزة وغيرها الكثير. كما تتخصص بعض المتاجر في السجاد والسجاد الفارسي الذي يحمل زخارف متشابكة بينما يبيع البعض الآخر الملابس المكتملة بدلاً من أطوال الأقمشة فقط. معظم السلع الجاهزة لديها أسعار ثابتة وأقمشة خام تحمل الأسعار عن طريق العداد ، ولكن نوصي بالمساومة بشدة.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً

الموقع : جالان سولاويسي ، دينباسار

3- كريسنا بالي
أصبحت كريسنا بالي مشهورة في عالم بيع التذكارات وتجارة الجملة في بالي منذ ظهورها لأول مرة في عام 2007 ، مما أضاف بديلاً أكثر حداثة للتسوق من مجموعة أسواق الفن التقليدي في بالي. وتضم مجموعة متنوعة ممتازة من الملابس والهدايا ، وتطورت لتصبح وجهة التسوق الوحيدة للزوار الذين يفضلون توفير الوقت في تصفح صفوف لا حصر لها من المحلات التجارية أو استكشاف أسواق الفن واسعة. كل شيء هنا بسعر ثابت ولكن رخيصة بشكل لا يصدق ، وهي فريدة من نوعها.

ساعات العمل : من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 9:00 مساءً

المكان : جالان نوسا انداه 79 و جالان نوسا كامبانجان 160A، دينباسار

الهاتف : 365 262 361 (0) 62+

4- بوبيلر باتيك 2
للحصول على تجربة تسوق غامرة ، خاصة إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الأفكار حول المنسوجات التراثية الشهيرة في إندونيسيا والتعرف على التقنيات التي تدخل في إنتاج كل طول من الباتيك ، توجه إلى بوبيلر باتيك 2 وهي واحدة من المنتجين والمصدرين الرئيسيين في بالي للحرير البشاتي والقطن الناعم. يقع معرضها الكبير وورشة العمل في Jalan WR Supratman ، في ضواحي دنباسار. صالة العرض هي مشهد للنظر ، مليئة أطوال جيدة من الحرير والباتيك ، مع أفضل العناصر بدءا من نصف مليون روبية.

ساعات العمل : الاثنين – الأحد ، 09:00 – 17:00

المكان : جالان WR Supratman رقم 306، توهباتي، دينباسار

الهاتف : 597 463 361 (0) 62+

5- مجمع سوديرمان اجونج للتسوق
يعتبر مجمع سوديرمان اجونج للتسوق مجمعًا تجاريًا كبيرًا يقع على طريقه المسمى بنفس الاسم في دينباسار. ويضم رواقًا كبيرًا يحتوي على عشرات المحلات التي تتنوع بين محلات الأزياء النسائية وبائعي الكيبايا المطرزين ومنافذ الحقائب والاكسسورات ومتاجر لعب الأطفال. غالباً ما يرتادها السكان المحليون ، وخاصةً مستلزمات الأطفال والضروريات اليومية في متجر كلاندي الكبير. هناك أيضا العديد من المنتجعات الصحية والصالونات ، ومتجر النظارات الشمسية والبصريات ، والعديد من أكشاك الطعام التي تقدم الأطباق الإندونيسية اللذيذة. السلع ذات نوعية جيدة وبأسعار معقولة مقارنة بالمناطق السياحية أكثر بالي.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

المكان : جالان سوديرمان Jenderal، دينباسار

6- روبنسون مول دينباسار
يسهل العثور على هذا المتجر ، مباشرة على الزاوية الشمالية الغربية من التقاطع الرئيسي لجالان ديوي سارتيكا وجالان جندرال سوديرمان. يقع مطعم ماكدونالدز في المقدمة ، ويضم المركز المكون من أربعة طوابق سلعًا ذات أسعار معتدلة ، من القمصان إلى الأحذية وملحقات الأزياء في الطابق الثاني ، مع العلامات التجارية الدولية والوطنية ، من ليفي ستروس وهوغو بوس إلى ريبوك وباتا. يقع قسم الرجال في الطابق الثالث ، بالإضافة إلى سوبر ماركت ، وقاعة طعام ورواق ألعاب في الطابق العلوي.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

المكان : جالان سوديرمان Jenderal  رقم 20، دينباسار

الهاتف : 893 234 361 (0) 62+

7-  رامايانا مول بالي
لخيار ضخم حقا من الملابس ، فإن رامايانا مول بالي هو المكان المناسب للذهاب. يقع هذا المركز التجاري في جالان ديبونيجورو ، أحد شوارع المدينة الرئيسية في دينباسار ، وعبر الطريق من مجمع بيرتوكوان كيرتا ويجايا. رامايانا كان واحدا من أول مراكز التسوق المفتوحة في دينباسار. ويضم الطابق الأول العديد من المطاعم والمتاجر المستأجرة ومعظمها يبيع ملابس وإكسسوارات النساء. سوف تجد أيضا اثنين من تجار التجزئة البصرية ، ملابس الأطفال ، وزاوية منافذ بيع العطور ومستحضرات التجميل والنظارات الشمسية. توجه إلى الطابق العلوي وسوف تجد مجموعة أزياء للرجال جنبا إلى جنب مع الأحذية والحقائب. العناصر ذات نوعية جيدة وأسعار معقولة.

ساعات العمل : 10:00 – 21:00

المكان : جالان ديبونيغورو no.103 A-B، دينباسار

الهاتف : 846 243 361 (0) 62+

8- دوتا بلازا
يشير دوتا بلازا إلى مجمع التسوق الذي يضم المبنى الكبير الذي يضم متجر ماتاهاري متعدد الأقسام في جالان ديوي سارتيكا ، عبر الطريق من مول روبنسون. وبالقرب من “دوتا سيلك” ، وهو متجر للأقمشة الحريرية والأزياء ، يبيع أيضًا البياضات ذات الجودة العالية ، والأقمشة المخمليّة والقطنية ، إما خامًا أو جاهزًا للارتداء. يُعد متجر ماتاهارى متعدد الأقسام بديلاً رائعاً لروبنسون ، حيث يقدم علامات تجارية عالمية ذات جودة عالية ، مثل نايك وهوش بوبيز ، والرجال والنساء والملابس والعطور والاكسسوارات – من أربعة طوابق. تميل الأسعار إلى أن تكون أعلى من ما سوف تجده في مراكز التسوق الأخرى في دنباسار ، ولكنها تأتي بجودة أفضل وبتنوع كبير.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

المكان : Komplek دوتا بيرماي، بلوك 1، جالان ديوي سارتيكا، دينباسار

الهاتف : 818 232 361 (0) 62+

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *