Wednesday, Jul. 18, 2018

  • تابعنا

نبذة عن الفنان الاسكتلندي جيرارد بتلر

يونيو 24, 2018 - -

يعد فيلم 300 من بين الأفلام التي لها مكانة كبيرة لدي المشاهدين ومن بين أبطال الفيلم الممثل الإسكتلندي جيرارد بتلر ، حيث يعد الممثل جيرارد اليوم من بين أهم الممثلين المعروفين بالنسبة للمشاهد العربي وقد تمكن خلال سنوات عمله بالفن وحتي اليوم من تقديم الكثير من الأفلام التي لاقت استحسانا من قبل الجماهير الأجنبية والعربية ليصبح اليوم من بين كبار الممثلين الأجانب.

نبذة عن الفنان الاسكتلندي جيرارد بتلر
1- الاسم هو جيرارد جيمس بتلر.
2- ولد جيرارد يوم الثالث عشر من شهر نوفمبر لعام 1969 ميلاديا.

3- يعد من أصول إسكتلندية وقد قضي الشهور الأولي من عمرة في مونتريال إلا انه بعد أنفصال والدية عاد مرة أخرى مع والدته إلى بلادة الأم اسكتلندا.

4- عشان الكثير من سنوات عمرة مع والدته ولم يتمكن من رؤية والدة إلا بعد بلوغ عمرة السادس عشر.
5- خلال فترة المراهقة تمكن بتلر من خلال المشاركة في مسارح الشباب ليكتشف موهبته في التمثيل.

6- ولكن تمكن من استكمال الدراسة الخاصة به في الثانوية والتي قد أنهاها بدرجات مرتفعه مكنته من الالتحاق لدراسة المحاماة في جامعة جلاسجو.

7- عندما وصل بتلر لعمر 22 عام توفي والدة والذي كان يعاني من الورم السرطاني.

8- تأثر بتلر كثيرا لوفاة والدة وقد كان خلال تلك الفترة يتدرب في أحدي الشركات الشهيرة من أجل ممارسة المحاماة مما أدي إلى صدرة منها قبل أسبوع واحد فقط من الحصول على شهادة ورخصة ممارسة المحاماة.

9- عندما بلغ بتلر عامة الخامس والعشرون سارع للسفر إلى العاصمة البريطانية لندن كي يتمكن من العمل في أي من الوظائف التي تحقق له الربح والمال.

10- خلال فترة تواجده في لندن تمكن من مقابلة واحدة من بين صديقات الجامعة والتي كانت تعمل خلال تلك الفترة كوكيلة للمواهب الجديد في عالم السينما.

11- عملت على تقديم بتلر لاحد المخرجين والذي أعجب كثيرا بشخصيته وقد أختبره وضمه إلى فريق العمل المسرحي الخاص به.

12- عندما بلغ بتلر عامة الثلاثون أقدم على الإنتقال من لندن إلى ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية عملا على حصد الكثير من الشهرة في عالم الفن والتمثيل.

13- ومنذ الانتقال إلى لوس انجلوس تمكن من المشاركة في العديد من الأفلام الهامة بدور صغير من بينها جيمس بوند.

14- خلال عام 2000 تمكن بتلر من أن يخوض بطولة فليمن بمفردة وهما دراكولا 2000 والذي قد مانع الكثير من المخرجين الكبار أن يسندوا مثل ذلك الدور إلى ممثل جديد إلا أنهم قد غيروا من آرائهم على الفور بعد رؤية تمثيل بتلر في الفيلم.

15- بعد تلك الفلام الهامة تمكن بعدها من أن يشارك كبار النجوم في الكثير من الأفلام من بينهم النجمة العالمية جوليا روبرت وغيرها من النجوم الكبار.

16- كما تمكن من المشاركة في فيلم موسيقي مهم وعلى الرغم من أن خبرته في الغناء كانت تقتصر على مرحلة الصبا فقط إلا أنه قد أخذ المزيد من التدريبات المكثفة من أجل المشاركة وتحقيق نجاح كبير في ذلك الفيلم.

17- بعد عام 2007 من أهم التواريخ في حياة بتلر بعدما تمكن من الاشتراك في فيلم 300 وأصبح اليوم واحد من كبار هوليوود.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

حـسـنـاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *