أفضل 5 أماكن للحياة الليلية في دينباسار ببالي

- -

توفر الحياة الليلية في دينباسار عددًا محددًا من الأماكن الجديرة بالزيارة ، بما في ذلك سوقين تقليديين رئيسيين وحفنة من البارات والمطاعم النابضة بالحياة التي تظل مفتوحة في أواخر منطقة بالي الجنوبية الشهيرة. أما النوادي الليلية في دينباسا فهي تمتلك الحد الأدنى من المقومات وبالتالي لا ننصح بزيارتها. فيما يلي بعض أفضل الأماكن للذهاب في الليل في دينباسار للاستمتاع بالحياة الليلية في عاصمة بالي.

1- سوق أسوكا وكيرينينغ الليلي
يُعد سوق كيرينينغ الليلي ، المعروف محليًا باسم “باسار كيرينينغ ” ، جزءًا من سوق أسوكا المجاور ، حيث يمكنك العثور على مشهد السوق الليلي المزدهر لمدينة دينباسار مع عدد لا يحصى من باعة الطعام ووجبات الطعام التي تقدم جميع أنواع مشروبات المطبخ الاندونيسي المحلي ، من المعكرونة الدجاج إلى الباسو و الساتاي. بعض الباعة أيضا تبيع ملابس الباتيك ، وأدوات المطبخ التقليدية ، وأدوات الزراعة والسلع الطازجة على مدار الساعة.

يبدأ السوق الليلي عادة حوالي الساعة 4:00 عصراً ، عندما تقوم عربة الطعام على جانب الطريق بإعداد العربة وتجهيز المقاعد. يمكنك العثور على اللحوم المشوية المفضلة على طريقة جزيرة بالي ، جنبا إلى جنب مع مختلف المأكولات الحلال -الجاوية الحلال. الكعك التقليدية والوجبات الخفيفة والحلويات وتتوفر أيضا في مجموعة واسعة.

ساعات العمل : الاثنين – الأحد 18:00 – 02:00

الموقع : جالان كامبوجا ، شرق دنباسار

2- مطعم وبار آرينا
يقدم مطعم وبار آرينا ليلة رائعة في الخارج مع أجواء الحانة الودية وبار جيد التجهيز ، والذي يقدم أيضا قطع اللحم المشوية اللذيذة والمشويات. عشاق شرائح اللحم والبرغر سيجدون ضالتهم هنا. يتم إقران حفلات العشاء الخاصة بك مع المرح والترفيه الحي ، وخاصة خلال ليالي الجمعة عندما تصعد الفرق المحلية إلى المسرح من الساعة 22:00 فصاعدا. طاولات البلياردو جاهزة لأي شخص في بعض المسابقات ، بينما تعرض الشاشات الكبيرة الرياضات العالمية الحية من الملاكمة ، الكريكيت ، الرجبي ، NFL إلى Formula 1 و MotoGP series.

ساعات العمل : من الساعة 12:00 ظهراً حتى 01:00 بعد منتصف الليل

المكان : جالان تجاوز نجوراه راي 115، سانور

الهاتف : 255 287 361 (0) 62+

3- نادي أ (نادي أكاساكا)
وللاستمتاع بمشهد ارتياد النوادي في منطقة دينباسار الحضرية ، توجه إلى دوار سيمبان إنام في جالان تيوكو ، على بعد عدة دقائق جنوبًا من مركز البلدة الرئيسي. أكاساكا بالي ، المعروف أيضاً باسم نادي نادي أ ، وهو مكان واحد يضم العديد من الأوجه للحياة الليلية ، مع مطعم ونادي موسيقى وكاريوكي. وقد خصّص المكان الذي استمر طويلاً إلى السكان المحليين والزائرين منذ عام 1989 ، وأصبح مع النصب التذكاري والدوار أحد المعالم غير الرسمية في دنباسار.

تتوفر غرف كبار الشخصيات لكاريوك ، حيث يمكن لأصدقائك وضع أصواتهم على المحك. كما يتميز النادي الموسيقي بموسيقى DJ منتظمة وعروض أزياء ، كما يتميز بأضواء خاصة لمدة 3 أشهر مع فرق المشاهير الوطنية التي تخرج إلى المسرح.

ساعات العمل : كاريوكي ومطعم: 13:00 – 03:00 ، نادي الموسيقى: 22:00 – 04:00

المكان : سيمبانغ انعام، جالان تيوكو عمر، دينباسار

هاتف : 551 238 361 (0) 62+

4- مطعم وبار سيكتور
يقع بار سيكتور في ملعب بالي بيتش للغولف بجوار الخُضرة مباشرةً ، ويوفر إطلالات رائعة طوال اليوم ، ويأخذ مشهد بار متطور ليلاً. يضم البار فرقة محلية تقدم موسيقى الجاز الحية ليلاً. هناك أيضًا أمسيات لاتينية وسالسا من الاثنين إلى منتصف الأسبوع ، وأداء فردي فردي كل جمعة بدءًا من الساعة 6 مساءً فصاعدًا. يتميز بار الصالة العصري بأجواء النادي الحضري ، كما تتميز بعض الليالي برقصات موسيقى DJ للرقص في وقت متأخر حتى الساعات الأولى. الحشد هو مزيج جيد من السكان المحليين والمغتربين والزوار.

الهاتف : 733 287 361 (0) 62+

5- سوق بادونغ و كومباساري الليلي
يعد سوق بادونغ أكبر سوق تقليدي في بالي ، ويقع مباشرة على الجانب الغربي من نهر بادونغ. يقع سوق الفن كومباساري على الجانب الآخر من النهر ، وكلاهما متصلان بجسر صغير ، مما يشكل واحدة من أكبر مراكز التسوق في دينباسار ، ويقدم معظمها السلع والضروريات اليومية من قبل السكان المحليين بأسعار تعتبر أرخص على وجه العموم.

فالسوق لا ينام أبداً ، حيث توفر الأكشاك تدفق مستمر من السلع الطازجة من المزارعين والصيادين من جميع أنحاء الجزيرة ، من الفواكه الطازجة واللحوم والدواجن ومحلات البقالة . بجوار مكان كبير لوقوف السيارات ، يحتل السوق الليلي مكانه من الساعة 6 مساءً ، حيث يقوم الباعة بإعداد الخيام وتقديم الوجبات الخفيفة التقليدية والمأكولات المحلية.

ساعات العمل : الاثنين – الأحد ، 24 ساعة

الموقع : جالان جاجاه مادا ، دينباسار

الهاتف : 361 224 361 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *