أفضل الفنادق في شاطئ كانجو ببالي

أفضل الفنادق في كانجو توفر لك ملاذًا بعيدًا عن الحشود الشائعة في مناطق منتجع الشاطئ الجنوبي ، مثل كوتا ، ليجيان وجارتها المباشرة ، سيمينياك. يتميز الحي الساحلي بجو هادئ ومريح ، وهو موطن لبعض فترات ركوب الأمواج الرائعة في بالي ومساحات جميلة من الرمال السوداء. اكتسبت هذه المنطقة شعبية كبيرة خلال السنوات الأخيرة ، وهي تتميز الآن باختيارات كبيرة للإقامة ، بدءًا من ملاذات ركوب الأمواج في الميزانية إلى منتجعات الفلل الفاخرة.

1- فيلا بيراوا
تقع فندق فيلا بيراوا على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من نادي كانجو الرائع ، ولا يبعد عن شاطئ بيراوا. على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق. تضم منطقة سيمينياك المطاعم والمتاجر والنوادي ويمكن الوصول إليها بالسيارة في أقل من 10 دقائق أو نحو ذلك. تبعد تاناه لوت مسافة 20 دقيقة بينما يستغرق الوصول إلى مطار نغورا راي مسافة 40 دقيقة. كثير من أشجار جوز الهند تحيط بالفيلات الثمانية الموجودة. جميع الغرف هي غرف لغير المدخنين تحتوي على تكييف ، وأسرّة بأربعة أعمدة ، وتلفزيون مع قنوات الكابل ، وميني بار جيد التجهيز ومنطقة جلوس مريحة.

2- فيلا تيريزا بالي
استمتع بالإقامة في فيلا تيريزا بالي في كانجو (كوتا أوتارا) لتكون على بعد خطوات من شاطئ كانغو و 14 دقيقة سيرًا على الأقدام من شاطئ باتو بولونج. تشتمل المرافق الإضافية على سرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

3- فيلا بوش كانجو اشيلي
تقع فيلا بوش كانجو اشيلي في مدينة كانجو، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من نادي Finns Recreation وشاطئ بيراوا. تشتمل المرافق الترفيهية على خدمات التنظيف الجاف / غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا يتم توفيرها مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة) ، وتتوفر مواقف ذاتية مجانية للسيارات في الموقع.

4- فندق توجو بالي
هناك هالة سحرية مع عناصر نادرة – من الأزياء barong الحقيقية إلى المنحوتات بالحجم الطبيعي والمزهريات الصينية العملاقة – التي تزين اللوبي والحدائق ومنافذ الطعام. يقع الفندق في كانجو ، بعيدًا عن الحشود في الطرف الشمالي النائي من كوتا وسيمينياك ، الموقع الساحلي المعزول يضيف الغموض والجاذبية إلى الأماكن الساحرة. المساحات المفتوحة تم تزويدها بأثاث من خشب الساج عالي الجودة ، وتعكس ثروة من التحف في ديكورها شغف مالكها ، وهو جامع فنون بارز من مالانج ، شرق جاوة.

5- ذا هافين سويتس بالي بيراوا
يقع ذا هافين سويتس بالي بيراوا في كانجو (كوتا أوتارا) على بعد 5 دقائق بالسيارة من شاطئ بيراوا ونادي Finns Recreation ، وتشمل المرافق الإضافية محطة كمبيوتر وتسجيل الوصول السريع وصحف مجانية في اللوبي. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

6- سيداسا لودج
عندما تكون في بيراوا ، كل شيء يبدو أكثر رحابة وأقل ازدحاما مع الناس. ولهذا السبب تحتوي غرفة النوم لدينا على مساحة إضافية لتتأمل بها بمساحة 40 متر مربع. مرحباً بك في منزلك يتميز سيداسا لودج  بموقع ملائم في منطقة كانجو ، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ بيراوا. ومع ذلك لا يزال الفندق منعزلاً إلى حد كبير ، ويقع على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من منطقة Oberoi المزدهرة حيث توجد جميع الإجراءات. وتم تصميم غرفنا لتوفير الراحة.

7- فلل اميتيس
تقدم فلل اميتيس إقامة فيلات من فئة خمس نجوم في المنطقة الشمالية الغربية لسيمنياك ، على طريق جالان بانتاي باتو بولونغ الهادئ. تقع في منطقة كانجو ، وهي منطقة أكثر هدوءًا ومنعزلة مقارنة بنظرائها كوتا وليغيان وسيمينياك ، وتقع على مسافة 45 دقيقة من مطار نغوراه راي الدولي في توبان ، جنوب بالي. تحتوي فيلا أميزيس على مجموعة من الفيلات التي تناسب الضيوف الذين تتراوح أعمارهم بين 12 سنة وما فوق فقط.

8- ذا بالي دريم فيلا كانجو
يقع ذا بالي دريم فيلا كانجو في كانجو (كوتا أوتارا) على بعد 10 دقائق بالسيارة من شاطئ Echo وشاطئ Pererenan. وتشمل الخدمات المميزة التنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

9- منتجع وسبا كالابا
استمتع بالإقامة في منتجع وسبا كالابا في كانجو (كوتا أوتارا) لتكون على بعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ باتو بولونغ وشاطئ كانغو. تشتمل المرافق الترفيهية على مركز رجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين / سيارات فاخرة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار (مقابل 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *