رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى إسبانيا

- -

في عام 2017 كانت إسبانيا ثاني أكثر الدول زيارة في العالم، حيث وصل عدد زيارات السياح فيها ذلك العام إلى 82 مليون سائح، وقد احتفلت بالسنة الخامسة على التوالي بتحطيمها للأرقام القياسية الضاربة .

رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى إسبانيا
1- البرنامج الذهبي في إسبانيا
هذا البرنامج تقدمه شركة جو إجازة للسفر والسياحة، وتبلغ مدة البرنامج 10 أيام / 9 ليالي، ويبدأ سعر الفرد في هذه الرحلة من 4988 ريال في الغرفة المزدوجة، ويمكن الاختيار بين 3 برامج للإقامة، سواء الإقامة في : فندق 3 نجوم وهم : سوليزما فلوريدا نورتي هوتل بالعاصمة مدريد، إسبيريا إشبيلية في إشبيلية، لاس فيجاس في مالاجا، وإن إتش كيوداد دي فالينسيا في فالينسيا، و إتش سي سي أوبن هوتل في برشلونة .

أو الإقامة في فندق 4 نجوم في : إن إتش مدريد زوربانو في مدريد، إن إتش كوليكشن سيفيلا في إشبيلية، إن إتش مالاجا في مالاجا، NH Valencia Las Artes في فالينسيا، ‪ أما عند اختيار فنادق ذو خمس نجوم فستكون الإقامة إسبيريا مدريد في مدريد، هوتل هوسبس لاس كاساس ديل راي دي بايزا في إشبيلية، مولينا لاريو في مالاجا .

برنامج الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى مدريد والانتقال إلى الفندق المختار لتسجيل الدخول، ثم الانضمام إلى جولة سياحية في مدريد بالقصر الملكي .

اليوم الثاني : جولة سياحية في مدينة توليدو لمدة يوم كامل، والانتقال إلى إشبيلية عن طريق القطار، وتسجيل الدخول في الفندق المختار هناك .

اليوم الثالث : جولة سياحية لمدينة أشبيلية، ثم العودة للفندق .

اليوم الرابع : جولة سياحية لمدينة قرطبة، ثم الانتقال عن طريق القطار إلى مالاجا .

اليوم الخامس : جولة سياحية في مدينة مالاجا .

اليوم السادس : الانتقال إلى فالينسيا عن طريق القطار وتسجيل الدخول إلى الفندق المختار هناك .

اليوم السابع : جولة سياحية لاستكشاف مدينة فالينسيا .

اليوم الثامن : الانتقال من فالينسيا إلى برشلونة عن طريق القطار، ثم القيام بجولة سياحية في برشلونة لمدة نص يوم، ومن ثم العودة إلى الفندق المختار في برشلونة وقضاء الليلة .

اليوم التاسع : جولة سياحية لمدينة مونتسيرات لمدة نص يوم .

اليوم العاشر : بعد تناول الإفطار يتم الانتقال إلى المطار للعودة إلى أرض الوطن .

2- رحلة مدريد ” 3 ليالي “
هذا العرض تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة لزيارة مدريد الإسبانية، وقضاء 3 ليالي / 4 أيام لاستكشافها، ويبلغ سعر الفرد الواحد في هذا العرض 769400 ريال، وستقوم الرحلة من مطار جدة الدولي على متن الخطوط السعودية، أو الخطوط الجوية التركية .

برنامج الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى مطار أدولفو سواريز مدريد – باراخاس، والانتقال إلى الفندق، ويمكن قضاء ما تبقى من اليوم في استكشاف معالم المدينة بحرية .

اليوم الثاني : جولة للتعرف على معالم مدينة مدريد، وزيارة العديد من الأماكن مثل استاد السانتياغو بيرنابيو الشهير .

اليوم الثالث : يوم حر .

اليوم الرابع : الانتقال من الفندق إلى المطار استعدادا للعودة إلى جدة مرة أخرى .

3- رحلة إلى مدن إسبانيا الكلاسيكية
هذا العرض تقدمه شركة ركسون للسياحة لمدة 8 أيام / 7 ليالي، بسعر يبدأ من 3367 ريال للفرد الواحد، وهذا السعر لا يشمل الطيران الدولي، وهذا العرض مستمر حتى التاسع والعشرون من ديسمبر للعام الجاري 2018 .

تفاصيل البرنامج
اليوم الأول : الوصول إلى مدريد، وبعد الوصول إلى الفندق وأخذ راحة ستقوم جولة لزيارة معبد ديبود المصري وبلازا دي إسبانيا ومنطقة غران فيا .

اليوم الثاني : جولة في مدينة مدريد تشمل زيارة : حلبة مصارعة الثيران، حديقة ريتيرو بارك، زيارة القصر الملكي، بلازا دي أورينت، وغيرها .

اليوم الثالث : زيارة قصر الحمراء في مدينة غرناطة، وقصر جنة العريف، وبلازا دي غراسيا في وسط مدينة غرناطة .

اليوم الرابع : مغادرة غرناطة والاتجاه نحو كوستا ديل سول، ثم الوصول إلى مدينة مالاجا، وزيارة المركز التاريخي للمدينة، ومتحف بيكاسو، ثم زيارة بورت بانوس في مدينة مربلة، وبعد تناول الغداء يتن تنظيم مسيرة عبر التلال للوصول إلى رندة، تلك البلدة البيضاء التي يتوسطها ممر مائي كبير يقسمها إلى نصفين، ثم الذهاب إلى مدينة إشبيلية .

اليوم الخامس : زيارة البرج الأثري في إشبيلية، ثم زيارة ضفاف نهر الوادي الكبير، ثم الانتقال بالقطار من إشبيلية إلى مدريد .

اليوم السادس : التوجه من مدريد إلى أراجون والوقوف في سرقسطة، وزيارة المعالم السياحية الدينية التي تعود للقرون الوسطى، ثم مواصلة الرحلة إلى كاتالونيا، والوصول إلى جبل مونتسيرات، ثم الوصول إلى برشلونة .

اليوم السابع : جولة في مدينة برشلونة وزيارة ” القرية الإسبانية “، ثم الانتقال مساءا إلى حي لاس رامبلاس .

اليوم الثامن : تناول الإفطار والانتقال إلى المطار للعودة إلى أرض الوطن .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sarah

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *