فيفو تكشف عن Vivo V9 بذاكرة عشوائية 6GB

كشفت شركة فيفو الصينية عن نسخة جديدة من الجوال Vivo V9 و التي حصلت على ذاكرة عشوائية اعلى 6 جيجابايت ، هذه النسخة من المفترض ان تصل الى الاسواق خلال يوم 6 يوليو القادم ، شركة فيفو أعلنت بان النسخة الجديدة ستحصل على بعض التغيرات مقارنة بنسخة الـ 4 جيجابايت و اذا كنت تعتقد بأن النسخة الجديدة ستأتي بامكانيات اعلى فانت مخطأ .

شركة فيفو كشفت للمرة الاولى عن الجوال Vivo V9 بالذاكرة العشوائية ذات الـ 4 جيجابايت في شهر مارس الماضي ثم طرح الجوال في الاسواق خلال شهر ابريل و الان بعد مرور شهرين فقط فان الشركة الصينية تستعد لطرح النسخة الجديدة من الجوال .

مواصفات Vivo V9 6GB و الفارق بينه و بين نسخة 4GB : 
الجوال الجديد جاء بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.3 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2280 ليعطي كثافة 400 بيكسل لكل انش و قد تميزت هذه الشاشة بأنه مشابه لشاشة الايفون اكس حيث جاء الجوال بشاشة كاملة بدون حواف مع وجود قطع في الجزء العلوي منها و الذي يحتوي على الكاميرا الامامية و السماعة .

و جاءت هذه الشاشة بنسبة 85% من الواجهة الامامية للهاتف و هذا يعني بأنها نسبة أعلى من شاشة الايفون اكس ، الجوال حصل على النسخة الاحدث من نظام التشغيل حيث الاندرويد اوريو 8.1 كما انه حصل على واجهة نظام التشغيل Funtouch OS 4.0 ، الذاكرة الداخلية جاءت سعة 64 جيجابايت مع الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت و امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

و قد حصل الجوال على معالج مختلف من نوع سناب دراجون 660 ثماني الانوية مقسم الى اربعة انوية بتردد 2.2 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.8 جيجابايت بدلا من المعالج ثماني الانوية من فئة سناب دراجون 626 و الذي جاء بتردد 2.2 جيجاهرتز .

ايضا حصل الجوال على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 بخاصية التركيز التلقائي و العدسة الثانية بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش ليد ثنائي و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية فيما تأتي الكاميرا الامامية و هي بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 و تصوير الفيديو فانه بدقة 1080p .

اما نسخة 4 جيجابايت من هذا الجوال كانت تحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة و العدسة و الاولى بدقة 16 ميجابكسل و الثانية بدقة 5 ميجابكسل بينما الكاميرا الامامية فكانت بدقة 24 ميجابكسل .

بطارية الجوال 3260 ملم امبير الغير قابلة للازالة ، و سيطرح الجوال في الاسواق بخيارين من الالوان ” الاسود ، الاحمر ” و يذكر ان نسخة 4 جيجابايت متوفرة في الاسواق بثلاث خيارات من الالوان ” الاسود ، الاحمر ، الازرق ” .

سعر Vivo V9 : 
العجيب في الامر ان سعر الجوال ذو 6 جيجابايت يبلغ 300 يورو و هو ما يعادل 1300 ريال و هو مساوي لنفس سعر نسخة 4 جيجابايت و ذلك لان نسخة 4 جيجابايت تأتي بمعالج اقوى و كاميرا خلفية و امامية ذات اداء اعلى .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *