سعر ومواصفات فيفو Nex 3 يدعم شبكات الجيل الخامس 5G

قامت شركة فيفو اليوم بالكشف الرسمي عن الاصدار الجديد من سلسلة Nex و الذي حمل اسم Vivo Nex 3 وجاء منه نسختين حيث الاولى تعدم شبكات الجيل الرابع اما الثانية فانها تدعم شبكات الجيل الخامس و هي الاغلى سعرا ، اما عن ميعاد بدأ شحن الجوال الجديد الى مختلف اسواق العالم فانه سيكون بداية من يوم 21 سبتمبر القادم و هو ايضا نفس التوقيت المحدد لشحن جوال ايفون 11 الجديد الى مختلف الاسواق و من ضمنهم المملكة العربية السعودية و ايضا دولة الامارات العربية .

تصميم فيفو Nex 3

جاء هذا الجوال بتصميم مميز حيث الشاشة منحنية من الجانبين مع حواف شبه معدومة في الجانب العلوي و السفلي و هي تشبه تصميم شاشة Infinty الخاصة بشركة سامسونج كما ان الشاشة لا تحمل كاميرا امامية و بيما تأتي هذه الكاميرا بشكل قابل للفتح و الغلق في الجزء العلوي عند تشغيل تطبيق الكاميرا الامامية .

اما على الجانب الخلفي من الجوال يوجد طبقة من الزجاج مع كاميرا ذات تصميم دائري تحتوي على ثلاث عدسات يتوسطها فلاش ليد .

مواصفات فيفو Nex 3

يمتلك الجوال الجديد شاشة قياسها 6.3 انش و التي تأتي بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2256 و الذي ينتج عنه كثافة 363 بيكسل لكل اش بينما نسبة الشاشة مقارنة بحجم الواجهة الامامية من الجوال تبلغ 93.6% و هي نسبة ممتازة تدل على مدى انعدام الحواف حول الشاشة .

الشاشة تأتي من نوع Super AMOLED كما انها تدعم ايضا خاصية HDR لتعمل على تحسين عرض الصور و مقاطع الفيديو .

نظام التشغيل هو النسخة الاحدث في الوقت الحالي هي اندرويد باي 9.0 مع وجود بعض الاضافات في نظام التشغيل و هي Funtouch 9.1 التابع للشركة الصينية ، اما المعالج فهو سناب دراجون 855 بلس ثماني النواه و الذي تم تقسيمه الى عدة وحدات حيث الوحدة الاولى بنواة واحدة بتردد 2.9 جيجاهرتز و الوحدة الثانية بثلاثة انوية 2.2 جيجاهرتز اما الوحدة الثالثة في بعدد اربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز .

اما عن الذاكرة الداخلية فهي تأتي بنسختين حيث النسخة الاولى بذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت و النسخة الثانية فهي بذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 12 جيجابايت و لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية .

الكاميرا الخلفية للجوال تأتي بثلاث عدسات ، الاولى بدقة 64 ميجابكسل و هي العدسة الاساسية للتصوير بينما العدسة الثانية و التي يمكن الانتقال اليها تأتي بدقة 13 ميجابكسل و التي تمتلك عدسة تصوير اكبر لالتقاط صور لعدد اكبر من الاشخاص ، اما العدسة الثالثة فهي بدقة 13 ميجابكسل و التي من مهامها القام بعمل عزل و ضباب للخلفية و كذلك الزووم .

تصوير الفيدي للكاميرا الخلفية بدقة 2160p و تتميز هذه الكاميرا بخاصية التصوير البطيء و ذلك عند تقليل الدقة الى 720p لتحصل على عدد اكبر من اطارات التصوير يصل الى 960 اطار في الثانية ، في حين الكاميرا الامامية تأتي بدقة 16 ميجابكسل و بطارية الجوال 4500 ملم التي تمتلك خاصية الشحن السريع .

سعر فيفو Nex 3

سعر نسخة الجوال التي تدعم التواصل ع شبكات الجيل الخامس من الطبيعي ان تأتي اغلى ، السعر المتوفر لدينا هنا هو سعر طرح هذا الجوال في السوق الهندي حيث السخة الاولى و هي بذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت بسعر 57,000 روبيه و هو ما يعادل 800 دولار و هو ما يعادل 3000 ريال اما النسخة الثانية التي تأتي بذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 12 جيجابايت بسعر 62,000 روبيه و هو ما يعادل 870 دولار و هو ما يعادل 3200 ريال تقريبا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *