مكياج ناعم للمدرسة

الذهاب للمدرسة يتطلب الحصول على منظر أكثر أناقة و هدوء في آن واحد ، و هناك العديد من الأفكار التي يتم الاعتماد عليها في الحصول على هذا الشكل الأنيق و الجميل عند التواجد في المدرسة ، و من بين هذه الأفكار وضع المكياج بطريقة مميزة و بسيطة ، مما يجعل الفتاة أكثر جمالا أثناء اليوم الدراسي .

مكياج للمدرسة

المكياج من أكثر الأشياء التي تعشقها الفتيات ، و هناك العديد من انواع المكياج و اذا كانت الفتاة ترغب في الذهاب إلى المدرسة مع وضع بعض المساحيق فعليها اختيار المكياج البسيط الطبيعي ليناسب ذلك.

خطوات وضع مكياج المدرسة

غسل وترطيب الوجه

– تريد سطح نظيف للعمل عليه ، لذا تأكد من أن المرطب يحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF) لا يقل عن 10 ، و حاول ألا تغسل وجهك في الصباح ، إذا كنت تقوم بعمل مكياجك بعد ذلك ، يتفق معظم أطباء الأمراض الجلدية على أن عدم غسل وجهك مباشرة قبل تطبيق مستحضرات التجميل فكرة جيدة.

– إذا كنت تشعر حقًا أنك في حاجة إليها ، فلماذا لا تستحم بفعالية قبل النوم ليلًا ، وتغمر وجهك بمنشفة رطبة في الصباح؟ هذا يمكن أن يستيقظ حقا ، إذا فعلت بشكل صحيح. كن لطيفًا مع بشرتك.

تطبيق كريم الأساس

– إذا لم تكن بحاجة إليها ، فيفضل عدم استخدامها ؛ الجلد في كثير من الأحيان يكون ليس مثالي لتطبيق كريم الأساس ، و إذا كنت في حاجة إليه ، فحاول شراء مستحضرات التجميل المعدنية لأنها أفضل لبشرتك.

– لا تتردد في الذهاب للحصول على مرطب ملون إذا كنت بحاجة إلى أقل القليل من التغطية ، أسهل طريقة لتطبيق ذلك هي فقط بأصابعك النظيفة ، أو استخدم نوعًا من فرشاة الأساس إذا كنت تفضل ذلك.

وضع خافي العيوب

قم بهذه الخطوة إذا كانت لديك دوائر مظلمة ملحوظة تحت عينيك ، و قم بتسخين الكريم المخفي بأصابعك ثم ارفعه ، و إذا كان لديك أي عيوب أخرى ، فطبقها هناك أيضًا ، إذا ذهبت إلى المدرسة مع وجود نقاط أسفل عينيك و حول أنفك ، فقد تبدو  جميلة اكثر.

تطبيق أحمر الخدود و البرونزر

– إذا كان لديك وجه طويل ، فقم فقط بتطبيقه على احمر الخدين ، و إذا كان لديك وجه قصير أو مستدير ، فقم بإجراء خطوط تصاعدية طويلة و تمزج جيدًا ، و يبدو احمرار الخدود الكريميًا طبيعية جدًا ، و لكن أحمر الخدود المسحوق سيعمل أيضًا ، و إذا كنت تعتقد أن وجهك مستدير بعض الشيء ، فحدد عظام الخد من خلال تطبيق برونزي ، يمكنك العثور على نصائح على الإنترنت حول كيفية القيام بذلك.

– سيظهر أن عظام خدك أكثر وضوحًا ، و غالبًا ما يجعل وجهك يبدو أنحف أو أكثر أناقة ، جرب هذا في المنزل قبل الخروج معه لأنه لا يبدو كل شخص جيدًا فيه.

تطبيق مكياج العيون

حاول استخدام الذهبي والبيج والبرونز والكريمي ، قم بتطبيق اللون فقط إذا كان يبدو طبيعيًا وجمالًا عليك ، لا يهم ما يرتديه الأشخاص الآخرون ، أم لا يطبقون المكياج أم لا. مستحضرات التجميل هي شيء شخصي ، وتبدو جميلة فقط إذا ذهبت مع ما يناسبك.

وضع الكحل

استخدم الأسود أو البني! إذا كنت تريد ، فإن اللون الأزرق الغامق أو الأخضر سيفعل ذلك أيضًا ، جرب أساليب مختلفة ، و لكن تذكر أن تجعلها خفية وأنيقة ، لا تفعل الأساليب المخصصة للحفلات والاحتفالات الأخرى ، حيث يمكن اعتبار ذلك غير مناسب ، إذا كنت مثيرة مع ماكياجك ، فقد تعتبر غير محترم لسلطة المدرسة أيضا.

ثني الرموش

– هذا سيفتح عينيك أكثر ، مما يجعلها تبدو أكبر مع اظهار عينيك الجميلة! ومع ذلك ، إذا كانت رموشك مثبتة بالفعل أو بشكل طبيعي ، فقد لا ترغب في القيام بذلك. إذا لم تكن لطيفًا ، فقد تؤذي نفسك ، لذا توخ الحذر ، حتى لو كنت في عجلة من أمرك.

– في معظم المناسبات ، لا تجعد الرموش إلا إذا كنت تعتقد أنك تحتاج إليها لتبدو جميلة. كل شخص جميل بطريقة ما. ربما تكون قد سمعت أن الناس الإيجابيين يقولون ذلك ألف مرة.

وضع المسكرا

المسكرا تمكنك من الحصول على تحديد مثالي للعين ، و لذلك يمكن الاعتماد في بعض أنواع المكياج على المسكرا دون استخدام كحل أو محدد أخر للرموش ، و الكثير من الفيات يكونوا أكثر ميلا لوضع المسكرا السوداء أو البنية ، في حين أن المسكرا الزرقاء و الخضراء قد تجعل العين تبدو خاطفة و جذابة ، و فيما يتعلق بالمدرسة فمن الافضل اختيار المسكرا الشفافة.

وضع أحمر الشفاه

– استخدم أحمر شفاه خفيف ومحايد وأضفي لمسة من اللمعان الشفافة أو الفاتحة ، و إذا كنت لا تحب أحمر الشفاه ، فقد يبدو اللمعان المطبق جيدًا أفضل!

– للمناسبات الخاصة قد ترغب في تطبيق لون أعمق أو حتى البرقوق ؛ و لكن تجنب استخدام مثل هذه الألوان الواضحة ، و ذلك لأنها لن تكون مناسبة للمدرسة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *