أفضل فنادق موسكو

مدينة موسكو عاصمة روسيا مدينة مميزة بالمناخ الرائع صيفا والجليد في الشتاء، لذلك يمكنك اختيار موسكو كمدينة سياحية في الصيف للتمتع بعطلة صيفية لا تمحى من الذاكرة، نستعرض في المقال أفضل فنادق موسكو حتى تختار مكان الإقامة المناسب لك في خلال فترة العطلة الصيفية .

فندق موسكو

فندق أرارات بارك حياة

فندق خمس نجوم يقع في وسط مدينة موسكو، يتميز بالقرب من أشهر المتاجر العالمية في موسكو، كما أنه يقع في قلب منطقة تسوق شاملة. غرف الفندق مصممة بشكل أنيق ورائع وتشمل مكيف هواء وشاشة مسطحة وحمام خاص به كافة المستلزمات الهامة، يقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية، كما يضم الفندق مقهى يطل على مناظر خلابة، كما يضم العديد من الخدمات التي تساهم في استرخاء المقيمين به مثل خدمات التدليك وجلسات المساج وغرف العلاج.

فندق ناشونال

فندق راقي من أفضل فنادق موسكو من فئة الخمس نجوم يتميز بموقعه في قلب مدينة موسكو واطلالته على مبنى كرملين الشهير، كما يقع مقابل الفندق محطة اوكو هوتني رياد. غرف الفندق واسعة فسيحة ومريحة وتشمل منطقة جلوس منفصلة وأيضا مكتب، تنقسم الغرف في الإطلالة إلى غرف مطلة على الفناء الخلفي للفندق وأخرى مطلة على شارع تفيرسكايا، كما يحتوي الفندق على بار يقدم للمقيمين بالفندق المأكولات الروسية وأيضا الأوروبية كما يقدم الحلويات والمعجنات الشهية المختلفة.

فندق سافوي

فندق كلاسيكي راقي من فئة الفنادق الخمس نجوم، يضم غرف فاخرة التصميم ومميزة بالديكور الكلاسيكي على الطراز الايطالي، وكافة المراتب والوسادات المتاحة في الغرف من أفضل النوعيات التي تحافظ على صحة العظام والتي تحتوي على مضادات من الحساسية. يضم الفندق مطعم سافوي الذي يمتع المقيمين بالفندق بالأطعمة الشهية المحلية والأوروبية، كما يضم مسبح وساونا كما يوفر خدمة واي فاي مجانية.

فندق اكوا مارينا

فندق من فئة الأربع نجوم، يقع على بعد مسافة 20 دقيقة فقط سيرا من الكرملين وكاتدرائية القديس باسل، يضم غرف عصرية الديكور واسعة تشمل مكيف هواء ومرافق لتحضير الشاي والقهوة ومختلف المشروبات وأيضا شاشة تلفزيونية مسطحة. الفندق يقدم العديد من الخدمات من مواقف سيارات مجانية تماما، الجيم، غرف الساونا، واي فاي مجاني، كما يحتوي الفندق على مطاعم تقدم العديد من المأكولات المختلفة والشهية.

فندق ميركيور أربات موسكو

من الفنادق فئة أربع نجوم، يقع في حي متميز بالمكانة التجارية وهو حي أربات، يقع على بعد خمس دقائق من الساحة الحمراء والكرملين، يتميز ديكور الفندق بالطراز الفارسي وألوان الرمادي والأبيض. تشمل غرف الفندق مكيف وشاشة مسطحة وأيضا مرافق صنع المشروبات الساخنة من الشاي والقهوة، يقدم مطعم الفندق المأكولات الفرنسية الشهية والمأكولات الروسية اللذيذة، كما يوفر الفندق خدمات الجيم والساونا وأيضا خدمة الواي الفاي المجانية.

فندق فيلي موخوفايا موسكو

فندق 3 نجوم يقع في قصر كلاسيكي يعود إلى القرن 19 في وسط مدينة موسكو، فندق كلاسيكي الطراز يحتوي على غرف مكيفة ومطاعم تقدم المأكولات الروسية، ويقدم خدمات واي فاي وغسل الملابس وترتيب وسائل تنقل للمقيمين.

فندق أوركسترا كولومنسكو

فندق من فئة النجمتين، يقع على بعد مسافة 3 دقائق سيرا من محطة كولومينسكايا، يضم غرف مزينة بالديكور العصري وتشمل تكييف وشاشة تقدم كافة القنوات الترفيهية، ويقدم الفندق حمام خاص في كل غرفة يشمل على كافة اللوازم كما يقدم خدمة واي فاي مجانية.

فندق ألتاي إيكونوم

فندق نجمة واحدة، يقع جهة شمال مدينة موسكو، ويبعد مسافة خمس دقائق من محطة مترو فلاديكينو، وعلى بعد 2 دقيقة من الحديقة النباتية. على الرغم أنه فية نجمة واحدة إلا أنه فندق راقي مميز بالديكورات البسيطة وملون بالألوان الدافئة المريحة للنظر، تضم كافة غرف الفندق على حمام خاص شامل كافة اللوازم وتشمل خدمات الواي فاي المجانية وخدمات الغرف على مدار اليوم، على مسافة قريبة من الفندق تتوفر العديد من المقاهي والمطاعم.

افضل اوقات لزيارة موسكو

– بالتأكيد الصيف هو بطاقة جذابة للعديد من المسافرين. تخلو روسيا من المناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج بشكل إيجابي في فصلي الربيع والصيف ، و يذوب الثلج ليكشف عن أزهار ملونة بشكل جميل ومروج مشذبة في العديد من قصور روسيا والحدائق وأشجار البتولا التي كانت تدور في السابق وتتمايل مع أوراق الشجر الخضراء. روسيا دافئة سارة في الصيف. من المعروف أن درجات الحرارة في شهري يوليو وأغسطس تنافس البحر المتوسط ، خلال منتصف الصيف في مدينة سان بطرسبرغ الشمالية ، لا يوجد ظلام حقيقي وتعرف هذه الظاهرة الرائعة باسم “الليالي البيضاء”.

– الخريف (سبتمبر – أكتوبر) قصير ولكن أيضًا هو الوقت المناسب للسفر إلى روسيا ، عندما يكون هناك عدد أقل من الحشود وتنتشر البلاد بألوان خريفية ذهبية ، من نوفمبر إلى فبراير ، يبدأ الشتاء في البلاد وعادة ما تكون مغطاة بالثلوج البيضاء. على الرغم من درجات الحرارة المتجمدة ، فهذا وقت سحري للزيارة – فكر في القبعات الرقيقة والمعاطف الدافئة والمناظر الطبيعية الثلجية الخلابة وعيد الميلاد الأبيض المضمون تقريبًا.

– تشتهر سيبيريا بفصولها الشتوية الباردة لكن إغراء المناظر الثلجية المثالية للصور والمعالم الصقيع والقبعات الدافئة من الفراء ومنازل بانيا البخارية والرياضات الشتوية تجذب الزوار إلى المنطقة حتى في أبرد شهور من ديسمبر ويناير وفبراير. عندما تبدأ درجات الحرارة في الاحماء ، يتم الكشف عن الزهور الملونة الجميلة ، وخلال شهر مارس لا يزال الثلج هشًا على الأرض وتكون الأيام الجافة مشمسة وعاصفة الريح. الربيع هو شأنا سريعًا عندما تجلب ذوبان الجليد وشهور الصيف درجات حرارة ودخات أكثر دفئًا. بحلول أكتوبر ، تكون درجات الحرارة سريعة والمناظر الطبيعية تأخذ درجات ألوان الخريف الرائعة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *