فوائد شامبو” شامبو برايورين ” priorin

شامبو برايورين هو شامبو مكون من فيتامينات طبيعية ذات أصل نباتي يعمل على تغذية جذور الشعر ، ويساعد في تحفيز نموه ، مما يسمح للحفاظ على صحة الشعر ، وهو غني بالفيتامينات والبروتينات ، فيتامينات ب ، الذي يقوي ويجدد الشعر ويزيد من كثافته، وهو مستخرج من الدخن ، ويزود الشعر بالمعادن الضرورية له ولفروة الرأس ، ويستخدم لجميع أنواع  الشعر .

يمكن أن يستخدم هذا الشامبو مع كبسولات برايورين إن priorin N، وهو منتج طبيعي يتكون من مجموعة من الفيتامينات الضرورية والتي تلعب دورا مهما في علاج تساقط الشعر والحفاظ حيويته وصحته ، كما تساعد في تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس ، وبالتالي يحفز نمو الشعيرات الجديدة وزيادة كثافته .

مكونات كبسولات برايورين إن

 إن برايورين إن priorin N مستحضر طبيعي يتكون من مواد مستخلصة من نباتات عشبية, ويأتي المركب علي هيئة كبسولات تحتوي كل كبسولة علي المواد الآتية

زيت جنين القمح.
– خلاصة حبوب الدخن .
– مادة السيستين .
– بانتوثانات الكالسيوم .
– فانيللين .

تمثل هذه المواد الطبيعية علاجا متفردا للأشخاص الذين يعانون من مشكلة تساقط الشعر ، فبالإضافة إلى كون هذه المواد طبيعية ، مما يجعلها خالية من المواد الكيميائية ، فإنها لا تسبب أضرار كبيرة للشعر ، لديها الكثير من المميزات والخواص العلاجية المدهشة .

– حيث أن حبوب الدخن غنية بالفيتامينات (مثل النياسين والثيامين والريبوفلافين) والمعادن والأحماض الأمينية الأساسية لنمو  إلي جانب مضادات الأكسدة المختلفة, وجميع هذه العوامل بالطبع ضرورية للغاية للشعر وتساعد علي تغذيته وتقويته والتقليل من تساقط الشعر عن توفير البيئة المناسبة لنموه وزيادة نشاط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يعمل علي تنشيط بصيلات الشعر والعمل علي إعادة نموه مرة أخري وتقوية جذوره.

– زيت جنين القمح يمثل غذاء حيوي وطبيعي متكامل حيث أنه يحتوي علي العديد من الفيتامينات (مثل فيتامين ب6 ) وحمض الفوليك والمعادن الأخرى مثل (الماغنيسيوم والبوتاسيوم والفسفور) ,بالإضافة إلى أنه يحتوي علي بعض الأحماض الدهنية الغير مشبعه والتي تعمل علي تقوية الشعر وإكسابه نعومة ولمعان ملحوظ, كما أنه يحتوي علي مضادات الأكسدة والتي تساعد علي تقوية الشعر وحمايته من التساقط.

– أما السيستين  وهو عبارة عن حمض أميني يوجد بصورة طبيعية في الدواجن والبيض والخضروات مثل الفلفل الأحمر والبصل والثوم. وهذه المادة تساعد علي تقوية الشعر بشكل كبير وتزيد من كثافته حيث أن السيستين هو المكون الرئيسي لمادة الكيراتين والتي نعلم أهميتها لصحة الشعر والأظافر

– بانتوثانات الكالسيوم تعد أحد المواد والفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر عن طريق تحفيز وتنشيط فروة الرأس .

فوائد استخدام مستحضرات برايورين شامبو أو كبسولات

 إذا كنت ممن يعانون من مشكلة الشعر الأشهر وهي مشكلة “تساقط الشعر” بشكل كثيف فهذه المنتجات تم تحضيرها من أجلك.

وإذا كنت قد جربت جميع منتجات الحفاظ علي حيوية الشعر وصحته وتقوية الشعر الضعيف ولكن دون جدوى, فبالتأكيد هذا المنتج – برايورين إن priorin N- هو الأفضل لحالتك.

فبرايورين إن priorin N يستخدم لعلاج مشكلة تساقط الشعر (لأسباب مختلفة ) كما أنه يعمل علي تقوية الشعر أيضا ومنع تقصفه إلي جانب أنه يعمل علي تقوية الأظافر أيضا

نصائح لعلاج تساقط الشعر

ينبغي إتباع غذاء صحي متوازن يحتوي علي عناصر غذائية متوازنة ومتنوعة وذلك لأن الأغذية الغير صحية أو الأطعمة السريعة أو النظام الغذائي الفقير الذي لا يحتوي علي جميع العناصر يكون عامل كبير في إضعاف بصيلات الشعر.

يجب الاهتمام بغسل الشعر يومياً. والحرص على تدليك فروة الرأس في حركات دائرية  يومياً أثناء استخدام برايورين إن priorin N لزيادة فاعليته.

الآثار الجانبية لمستحضر برايورين إن

لا يوجد له آثار جانبية , ولكن ينصح فقط ويفضل عدم استخدام المستحضر أثناء فترتي الحمل والرضاعة وذلك من أجل الوقاية فلم يثبت وجود شكوى من المستحضر.

كيفية استخدام برايرون إن

يستخدم برايورين إن priorin N بمعدل كبسولتين إلي ثلاثة يوميا بعد الأكل.ولكن كما ننصح دوماً أن يتم تحديد الجرعة الخاصة بالدواء من قِبل الطبيب الخاص بحالتك بناء علي حالة الشعر ونسبة التساقط وما إلي ذلك, وفي حال عدم الذهاب إلي الطبيب يمكنك استشارة الصيدلي.

إن نتائج برايورين إن priorin N تبدأ في الظهور بعد عدة أسابيع , علي الأقل يجب عليك الانتظار لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع (شهر كامل) من أجل الإحساس بوجود فرق ورؤية النتائج المرجوة.

وطبقا للأبحاث والتقارير الطبية وشهادات المستخدمين, فإن هذا المستحضر يعطي أفضل النتائج بعد 6 أشهر كاملة من الاستخدام وتكون تلك النتائج مذهلة! حيث أنه يقضي بنسبة كبيرة جدا علي تساقط الشعر كما يكتسب الشعر مظهر صحي وحيوي جديد , وقد كان المستحضر مرضي بنسبة كبيرة جدا لكل الذين استخدموه.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *