الوان و انواع بيبي كريم ميشا ” BB Cream Missha “

بما أن معظم الكريمات BB تقدم تغطية متوسطة أو خفيفة فقط ، فإن الأشخاص الذين يريدون منتجا أساسيا قادرا على تغطية الكثير من الشوائب أو مشكلات تصبغيه حادة، يجب أن ينظروا على الأرجح إلى مواد خافي العيوب، ومن واقع الآراء ، فإن كريمات BB مثل M Signature Real Complete في كريم ميشا هي رائعة للتغطية على تلك المسام الصغيرة، ويعمل bb misha على تغطية المناطق الصغيرة من الاحمرار حول الأنف، فكريم BB رائع لبشرتك إذا كنت لا تحب وضع المكياج، ويمكن لكريمات BB أيضًا أن تكون بمثابة برايمر مفيد لمنتجات المكياج الأخرى ، مثل أحمر الخدود .

ألوان وأنواع كريم BB ميشا

1- النوع رقم 13 لون بيج خفيف مثل الحليب، وهو لون فاتح جدًا .

2- النوع رقم 21 لونه وردي فاتح ، والذي يتوافق تقريبًا مع جلد NC 15 .

3- النوع رقم 23 بيج أصفر طبيعي لمزيد من بشرة الضوء المتوسط .

4- والعسل الجديد وهو النوع رقم 27 Honey Beige ويكون للبشرة الداكنة، في ملاحظة جانبية ، من المثير للاهتمام أن تبدأ العلامات الكورية للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل في تقديم ظلال داكنة أثناء توسعها في الأسواق الغربية .

استخدامات كريم BB ميشا

كريم ميشا هو منتج من منتجات الماكياج ، ويعتبر مرطب أساسي يقوم بتغطية البشرة لمدة 12 ساعة، ويغطي الكريم خصائص التجاعيد ، ويعمل على تبييض البشرة، والوقاية من الشمس، ولا يجب استخدمه إذا كنت حساس لشمع العسل أو حامض دهني، أو سيليكون أو أي شيء آخر في قائمة المكونات ، أو إذا كنت قد عايشت ردود فعل سلبية على مستخلصات نباتية في الماضي .

1- فهو تركيبة تحتوي على 50 تركيبة نباتية توفر كمية وافرة من الغذاء والترطيب لبشرتك، وتلتصق جسيمات Micro Multi Roling Grinding Technology بالجلد للحصول على غطاء مثالي .

2- يعمل على حصول الراحة للجلد ويساعد على عناية البشرة الطبيعية، وتنقية المسام على تلطيف البشرة وتهدئتها .

3- غطاء مثالي للبشرة النظيفة، حيث يضفي لمعان البشرة اللمعان الضوء على اتجاه مختلف لتعطيك توهجًا مضيئًا ومشرقًا .

طريقة استخدام كريم BB ميشا

بعد وضع واقي الشمس لمدة 15 دقيقة على الأقل ، قومي بتطبيق كمية مناسبة من الكريم على وجهك باستخدام اليدين أو الإسفنج أو فرشاة الأساس، واستخدام اليدين يتطلب أقل كمية مهدرة من المنتج، وقد تملأ فرش الأساس بعض المنتجات ، وبالتالي تحتاج لاستخدام كمية أكثر من ذلك بقليل، وعلى النقيض من كريمات BB الغربية ، والكثير منها من المرطبات الملونة أو أساسات فائقة النقاء، تهدف الكريمات BB اليابانية والكورية إلى توفير فوائد العناية بالبشرة بالإضافة إلى التغطية التصحيحية، فعندما تحصل على هذه المادة على بشرتك سيوفر لك الواقية من أشعة الشمس ، ولدي العديد من طبقات المنتج فوائد لا تستطيع تخيلها .

مكونات كريم BB ميشا

هناك بعض المكونات الجيدة هنا لدعم كريم ميشا، فثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك يوفران القليل من الحماية من أشعة الشمس ، وعلى الرغم من أنه لا ينبغي عليك استخدام هذا المنتج كـ واقي الشمس الخاص بك ، نظراً لأنه لا يوفر كمية كافية للحصول على الحماية من الشمس لأنه ضعيف نسبيًا، فإن كريم ميشا يوفر لك الحماية ، وعلى الرغم من أن الأربوتين مستخلص من جذور عرق السوس، فهي مكونات تبييض مميزة لبناء الكولاجين ، فيعمل هذا على جعل كريم ميشا مكافح لآثار الشيخوخة، وأخيرا هناك عدد كبير من المكونات المضادة للأكسدة والمرطبة والمطريات لتنعيم البشرة ونعومتها في كريم ميشا، كما إنه يوفر تغطية متوسطة، ويكفي فقط لتغطية المسام والبشرة دون الحاجة إلى الماكياج .

هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها للحفاظ على صحة بشرتك وحمايتك من أشعة الشمس :

1- استخدمي واقي شمسي واسع النطاق يحمي من أشعة UVA و UVB كل يوم من أيام السنة، ويجب أن يكون له SPF 30 على الأقل .

2- الحد من وقتك في الشمس بين الساعة 10 صباحًا و 4 مساءً ، عندما تكون أشعة فوق البنفسجية أقوى .

3- أعد وضع واقٍ من الشمس على الأقل كل 80 دقيقة ، وفي أغلب الأحيان إذا كنت تسبح أو تتعرق كثيرًا .

4- ارتداء قبعة واسعة الحواف ، والنظارات الشمسية واسعة الطيف التي تحجب الأشعة فوق البنفسجية ، والملابس لتغطية الجلد الذي يتعرض لأشعة الشمس .

طرق أخرى لحماية بشرتك

الظل : يمكن أن تنبثق الأشعة فوق البنفسجية من الرمل والماء والخرسانة من حولك ، لذا فالجلوس تحت مظلة أو شجرة لا يوفر الحماية الكاملة من الشمس، وكلما كانت المظلة كبيرة أو الشجرة أكثر كثافة كلما كان ذلك أفضل ،ولا تعتمد على الظل لحمايتك تمامًا .

القبعات : تساعد القبعات ذات الحواف التي لا تقل عن 3 بوصات، في كل مكان على حماية أنفك وخديك ورقبتك ، كما أنها تساعد على حماية فروة رأسك .

الملابس : غالباً ما تكون ملابسنا أفضل حماية من أشعة الشمس، وكلما زادت كثافة الجلد كلما كان ذلك أفضل، والأقمشة المنسوجة بإحكام ترشح الأشعة فوق البنفسجية أكثر من الأقمشة المفتوحة المنسوجة مثل الكتان .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *