سامسونج جالكسي S10 Plus .. مواصفات و صور وسعر

يتوقع ان يحدث الجوال سامسونج Galaxy S10 Plus طفرة كبيرة في مواصفات و تصميمات الجوالات الاخرى خلال عام 2019 الحالية ، من المعروف عندما يصدر تصميم مميز تبدأ الشركات الاخرى في تقليده و هذا ما حدث مع الجوال ايفون X منذ ان ظهر في الربع الاخير من عام 2017 و بدأت مختلف شركات الهواتف الذكية في تقليد هذا التصميم و ايضا تطويره .

الجيل العاشر من سلسلة جالكسي S سيشمل ثلاث جوالات و هم Samsung Galaxy S10 و Samsung Galaxy S10 Plus و Samsung Galaxy S10 Lite ، و سيكون الجوال الاول و الثاني من اصحاب الفئات الراقية اما الاخير فهو ضمن الفة المتوسطة من الهواتف الذكية .

و هذه هي المرة الاولى التي تقدم فيها شركة سامسونج تصميم الشاشة الكاملة مع حواف منعدمة و ثقب في الشاشة للكاميرا الامامية ، صحيح و انها قدمته في شهر ديسمبر من عام 2018 على الجوال Samsung Galaxy A8s الا انه كان ينتمي الى الفئة المتوسطة بينما الجوال Galaxy S10 Plus فانه من الفئة الراقية .

مواصفات سامسونج Galaxy S10 Plus

الشاشة

جاءت شاشة هذا الجوال بمقاس 6.4 اش من نوع سوبر اموليد و بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X2960 و الذي ينتج عنه كثافة 514 بيكسل لكل انش مع وجود طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 6 و خاصية العرض التلقائي على قفل الشاشة .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية تأتي بثلاث عدسات حيث العدسة الاولى بدقة 12 ميجابكسل و العدسة الثانية بدقة 12 ميجابكسل بينما لم يتم التعرف على دقة الكاميرا الثالثة بعد ، من خلال الكاميرا الخلفية يمكن صناعة زووم بصري يصل الى 2x دون فقد الجودة في التصوير و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و امكانية الوصول الى عدد 960 اطار في الثانية عند التصوير البطيء .

الكاميرا الامامية تأتي مزدوجة و العدسة الاولى بدقة 8 ميجابكسل و لم يكشف عن دقة الكاميرا الثانية بعد و تصوير الفيديو يأتي بدقة 1440p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

التخزين

الهاتف يمتلك ثلاث خيارات من الذاكرة الداخلية تبدأ من 128 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت و الذاكرة العشوائية ايضا بثلاث نسخ 6 جيجابايت و 8 جيجابايت و 12 جيجابايت ، و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 512 جيجابايت .

البطارية

4000 ملم امبير و تأتي مدعومة بخاصية الشحن السريع و كذلك خاصية الشحن اللاسلكي السريع ايضا .

المعالج

اعتمدت شركة سامسونج على المعالج سناب دراجون 855 ثماني النواه و التي تم تقسيمها الى نواه واحدة بتردد 2.8 جيجاهرتز و ثلاثة انوية بتردد 2.4 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز و التي تعمل وفقا للضغط على الجوال اثناء الاستخدامات .

سعر سامسونج جالكسي S10 Plus

سعر هذا الجوال سيبلغ 1100 دولار و هو ما يعادل 4100 ريال سعودي .

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *