افضل 10 فنادق دبي رخيصة

دبي موطن لكثير من الفنادق و المنتجعات الراقية ، واحدة من أفضل الفنادق في الإمارات العربية المتحدة ، و لكن ليس من دون الفنادق الرخيصة التي تناسب المسافرين ذوي الميزانية المحدودة ، و الذين يبحثون عن فنادق رخيصة و نظيفة في دبي.

أرخص الفنادق في دبي

في هذا المقال اخترنا مجموعة مختارة من أرخص الفنادق في دبي ، و التي تعد من بين أفضل الفنادق في دبي ، من حيث الخدمات و الأسعار المناسبة لأولئك الذين يرغبون في الإقامة في الفنادق الرخيصة.

فندق هوليداي إن إكسبريس مطار دبي

واحد من أرخص الفنادق في دبي إنه ذو موقع ملائم أمام مبنى الركاب رقم 3 بمطار دبى ، و على بعد 10 دقائق بالسيارة من برج خليفة الشهير ، كما ان الفندق يقدم خدمات ممتازة مثل خدمات نقل المطار المجانية ، و تحويل العملات و خدمة عاملات النظافة اليومية ، اما عن ملخص آراء الضيوف العرب ، فيقولون ان فندق هوليداي إن مطار دبي يمتاز بتصنيفات جيدة ، من حيث الموقع و أداء الموظفين و الراحة و التكلفة و الإنترنت اللاسلكي المجاني و المرافق .

فندق أوركيد دبي

الفندق هو واحد من أرخص الفنادق في دبي يمتاز بحمام سباحة خارجي ، و كذلك خدمات تدليك الجسم و مركز صحي و سبا و خدمة توصيل ، كما ان فندق Orchid Hotel Dubai يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي ، و على بعد 4 دقائق من برج الساعة ديرة ، و بالنسبة لملخص آراء الضيوف العرب ، كما يتمتع الفندق بتصنيفات مرضية من حيث الموظفين ، و كذلك الموقع و التكلفة و الإطلالة و الراحة و غيرها العديد من المميزات الأخرى.

فندق فورتشن بلازا دبي

من بين أرخص الفنادق في دبي التي تقدم إقامة مميزة و رائعة ، و يوجد هناك ملعب للجولف و حمام سباحة على مدار السنة ، و هناك خدمة توصيل خارجية بداخل الفندق ، كما يقع Fortune Plaza Hotel على بعد 3.7 كم من مطار دبي الدولي ، و على بعد 4 دقائق بالسيارة من البستان مول ، و يمتاز الفندق ايضا بنظافة الغرف و الاهتمام بها ، و بالنسبة لملخص آراء الضيوف العرب ، يتمتع الفندق بمؤهلات جيدة في المكان و مؤهلات مرضية في الموظفين ، و النظافة و القيمة مقابل المال و المرافق و الراحة و هو من أهم ما يميز الفندق.

فندق كلاريج دبي

فندق كلاريج دبي هو واحد من أرخص الفنادق في دبي ، و يبعد فقط 14 دقيقة من مطار دبي الدولي و 7 دقائق من محطة مترو الاتحاد ، كما ان الفندق يوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى الشاطئ ، و مراكز التسوق الشهيرة و مركزًا صحيًا و سبا ، و بالنسبة لملخص آراء الضيوف العرب ، حصل الفندق على درجات جيدة من حيث الموقع و الراحة و الهدوء و الخدمات و المرافق.

فندق بريمير إن واحة دبي سيليكون

الفندق واحد من أرخص الفنادق في دبي و يمتاز الفندق بمرافقه الممتازة ، و يحتوي على حمام سباحة على مدار السنة و صالة رياضية ، و كذلك موقف سيارات و خدمة نقل المطار ، و يقع الفندق على بعد 18 كم من مطار دبي الدولي ، و على بعد 25.1 كم من أكواريوم دبي و حوض الأسماك ، و بالنسبة لملخص آراء الضيوف العرب ، يتمتع فندق Premier Inn Dubai Silicon Oasis بتصنيفات جيدة للغاية ، من حيث الموقع و أداء الموظفين و النظافة و الراحة ، فضلا عن التكلفة الجيدة و الإنترنت اللاسلكي المجاني.

فندق الشمس و رمال بلازا دبي

و هو واحد من أرخص الفنادق في دبي ، و يقدم خدمات تدليك الجسم و إنترنت لاسلكي مجاني ، و مكتب جولات سياحية و تحويل العملات ، و يقع الفندق على بعد 5.6 كم من مطار دبي الدولي ، و على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة بانياس لمترو الأنفاق ، كما ان ملخص آراء الضيوف العرب ، هو ان الفندق يحتوى على تقييم جيد من حيث الموقع و النظافة و الراحة ، و كذلك الموظفين و المرافق و التكلفة الجيدة.

فندق كاليفورنيا في دبي

و هو واحد من أرخص الفنادق في دبي ، و يقدم سلسلة من الغرف العازلة للصوت ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الخدمات مثل تخزين الأمتعة ، و تحويل العملات و خدمة الواي فاي المجانية ، و يقع على بعد 5.7 كم من مطار دبي الدولي ، و على بعد 12.9 كم من أكواريوم دبي و حوض الأسماك ، و ملخص آراء الضيوف العرب ، هو ان الفندق له تقييمات مرضية من حيث الموقع و الراحة و الخدمة.

فندق رامي دبي

الفندق واحد من أرخص الفنادق في دبي ، و يقدم غرفاً أنيقة مكيفة الهواء و حوض سباحة على السطح و صالة ألعاب رياضية ، و يقدم عدداً من الخدمات المميزة ، مثل خدمات نقل المطار و التنظيف الجاف ، و يقع فندق Ramee على بعد حوالي 3.3 كم من مطار دبي الدولي وعلى بعد دقيقة واحدة بالسيارة من برج الساعة ديرة.

فندق الفريج دبي

أحد أرخص الفنادق في دبي ، و يقدم الفندق مجموعة من الغرف مجهزة بوسائل الراحة البسيطة لضمان راحة الضيوف ، وغرف لغير المدخنين وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية في الفندق ، و يقع على بعد 6.9 كم من مطار دبي الدولي وعلى نفس المسافة من الجسر العائم.

بريمير ان دبي

واحد من أرخص الفنادق في دبي ، و يقدم مرافق وخدمات ممتازة ، بما في ذلك حمامات السباحة ، والتي تشمل حوض سباحة على مدار السنة ، وصالة رياضية ، وشرفة تشمس وخدمة نقل المطار.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *