طريقه تحديد موقعي على برنامج اي قو

انضم إلى الملايين من المسافرين حول العالم واتبع الرحلات المهمة ، باستخدام أقل من نصف مساحة التخزين التي تشغلها العديد من تطبيقات الملاحة الأخرى ، يعدiGO Navigation تطبيق أي قو تطبيقًا غير متصل بالإنترنت ويرشدك في رحلاتك حول العالم .

يحتوي هذا التطبيق على الميزات التي تساعدك أكثر من غيرها ، وصنع هذا التطبيق خصيصا لمحبي السفر حول العالم ، لأن صانعيه يعتقدوا أن السفر يجب أن يكون التواصل فيه بين ذوي الخبرة والمسافر والعالم ، وليس المسافر وهاتفه.

ماهو تطبيق أي قو

iGO Navigation عبارة عن تطبيق ملاحة داخل السيارة غير متصل ، ويأتي مزودًا بمجموعة من الخرائط الاختيارية لأكثر من 100 بلد متاح في التطبيق ، يمكنك تحديد البلدان التي تريد تنزيلها عند حاجتك إليها ، بحيث يمكنك حفظ سعة التخزين لأشياء أكثر أهمية مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى .

تطبيق iGO Navigation مخصص لأولئك الذين يؤمنون بالاكتشاف ومتعة السفر ، ولكنهم يريدون دليلاً مفيدًا لدفعهم في الاتجاه الصحيح ، سواء كنت تسافر في بلدتك أو بلد جديد أو عبر قارة ، أصبح الآن تطبيق أي قو يحتوي على الخدمات الكاملة الحائزة على الجوائز ، فهو يحتوي على شاشة مرئية محسّنة ، وطلبات مخفضة لمساحة التخزين ، وخصائص متقدمة دون اتصال بالإنترنت ، مما يجعله أفضل مساعد لمساعدتك في تجربة السفر حول العالم من حولك .

طريقه تحديد موقعي على برنامج اي قو

لا يحتوي iGO Navigation على أي خرائط عند التنزيل الأول ، للحصول عليها تحتاج إلى استخدام ميزة الشراء داخل التطبيق ، انتقل إلى المتجر داخل التطبيق ، وحدد حزمة التنقل في المنطقة التي تريد تنزيلها ، وبمجرد تنزيل حزمة التنقل ، يمكنك شراء المزيد من المحتوى إلى تطبيقك .

وهذا فيديو حول ما يجب فعله عند فتح تطبيق التنقل السريع أولا : كيفية إعداد التفضيلات ، وتنزيل المنطقة (المناطق) المطلوبة ، تنزيل باقي الميزات الأخرى :

ما عليك سوى الاتصال بالإنترنت عند تنزيل خريطة أو ميزة ، أو عندما تريد استخدام خدمة عبر الإنترنت ، مثل معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي ، نظرًا لأن التطبيق يستخدم إشارات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والتي تتوفر مجانًا وبدون أي تكلفة ، ويمكنك استخدام ميزة التنقل عبر الإنترنت أينما ومتى شئت بعد تنزيل حزمة التنقل والمحتويات المرغوبة.

عند عدم قدرة الجهاز على تحميل الخرائط

تأكد من تمكين هاتفك أو جهازك اللوحي لتلقي إشارات أو متصل بجهاز استقبال من هذا القبيل ، لا يأتي كل طراز مع جهاز استقبال GPS مدمج ، فإذا كان لديك جهاز استقبال مدمج ، فتأكد من تشغيله ، للتحقق من ذلك يرجى الانتقال إلى الإعدادات / الموقع.

إذا كان استقبال GPS لا يزال ضعيفًا ، فيرجى محاولة استخدام جهازك في الخارج ، حيث لا يتم حظر إشارات الأقمار الصناعية ، إذا كنت تستخدم جهاز التنقل في iGO في سيارة ، فضع هاتفك أو جهازك اللوحي بالقرب من الزجاج الأمامي أو تحته مباشرةً ، قد يكون لمرشح الأشعة فوق البنفسجية من الزجاج الأمامي المتطور للتكنولوجيا تأثير سلبي على استقبال GPS ، إذا كنت لا تزال غير قادر على الكشف عن أي إشارات GPS ، يرجى الاتصال بالشركة المصنعة للجهاز الخاص بك.

هل تتوافر معلومات مباشرة حول حركة المرور

نعم ، إذا كنت قد اشتريت حزمة معلومات حركة المرور المباشرة للحصول على معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي ، فستوفر لك هذه الحزمة المعلومات المباشرة إذا كان لديك اتصال نشط بالإنترنت ، وإذا كنت في وضع عدم الاتصال فستوفر لك معلومات حركة المرور الإحصائية بيانات حول حركة المرور في ساعة معينة في يوم معين ، واستنادًا إلى هذه المعلومات ، يحسب التطبيق الوقت المقدر للوصول ، أو يمكنك إرشاد iGO Navigation للتوصية بطريق بديل إذا واجهت ازدحام مروري على طول رحلتك.

ماذا يقدم iGO Navigation

أكثر من 100 بلد ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والبرازيل والأرجنتين وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وأستراليا وروسيا وتركيا وغيرها

نصف مساحة التخزين مقارنة بالعديد من تطبيقات الملاحة الأخرى ، مما يوفر مساحة لضروريات السفر الأكثر أهمية ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى

خيارات حساب الطريق سريعة ومتنوعة للعثور على أفضل طريق ممكن

يساعدك في العثور على المطاعم والمعالم والمراكز التجارية والمحلات وأكثر من ذلك

المعالم ثلاثية الأبعاد والخرائط ثلاثية الأبعاد للمدن من أجل الوضوح والتصور السهل

موثوقية غير متصل للحفاظ على المسار الصحيح حتى لو بمدينة مزدحمة

عرض التقاطع لمنع التشويش عند الدخول والخروج من الطرق الرئيسية

يحتوي نظام الملاحة أي قو على حدود السرعة الصالحة حاليًا والبيانات ذات الصلة لكل بلد .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *