صور مغاسل رخام جديدة 2019

- -

كل إنسان يهتم باختيار أثاث منزله ويعتني به أيما عناية، فأثاث المنزل وطريقة ترتيبه ونوع الأثاث كل هذه الأشياء تدل على ذوق صاحب المنزل، بل أحيانا تعطينا بصيص عن شخصية من اختار الأثاث، والمغاسل جزء خاص في المنازل يدل على مدي زوق صاحب المنزل وتفكيرة، هل هو شخص نمطي يحب الأشياء القديمة فاختار تصميم يوحي بالقدم والعراقة، أم هو شخص يواكب عصره ويحب كل ما هو جديد فاختار مغسلة ذات طابع وتصميم حديث.

ولهذه الأسباب تسعي الشركات جاهدة لمواكبة كل ما هو جديد بشأن صناعة المغاسل وتغيير أشكالها وأحجامها وديكوراتها بما يناسب كل الأذواق، لذا سوف نعرض لكم صور مجموعة من أحدث صيحات وديكورات وأشكال وألوان المغاسل الحديثة بجميع أنواعها الرخام والخشب والاستاليستيل، لكي تساعدكم هذه المجموعة في اختيار ما يناسب منازلكم لكي تشعروا بالراحة عند الاستعمال والفرح عند النظر للتصاميم الفائقة الجمال.

صور مغاسل رخام جديدة 2019

هذا المغسل يظهر لنا أحدث صيحات الموضة، وهي جمع الأناقة والشياكة مع استغلال المساحات في شيء مفيد فيما يعرف بالأثاث متعدد الاستعمالات، وهنا نرى المغسلة بلون الرخام الأبيض الأنيق لكي يشعرك بالارتياح، كما أن اللون الأبيض يشعرك أن المكان أكبر مما هو عليه.

نجد أيضا الجزء السفلي من المغسلة مصمم كي يستخدم كخزانة لوضع الأغراض، وكما قلنا سابقا فإن الاتجاه الحديث في التصميم هو استغلال المساحات وجعل المغسلة لها أكثر من استعمال واحد.

هذه المغسلة الجميلة أيضا باللون الأبيض، وهي ذات شكل وتصميم بسيط للغاية، تصلح هذه المغسلة كذلك للمساحات المحدودة بعض الشيء، لكي توفر باقي مساحة الحمام في أغراض أخرى، يمكنك أيضا التعديل على تصميم هذه المغسلة وإضافة مرآة بالشكل والحجم المناسب لك.

هذه المغسلة ذات اللون البني الجميل والتصميم الرائع صممت خصيصا لمحبي العراقة والطراز القديم، فلون المغسلة وتصميم ولون الحنفية يجعلك تشعر بأن هذه المغسلة سافرت لك عبر الزمن، وإذا نظرت للأسفل ستجد أن هذه المغسلة الرائعة تجمع في تصميمها بين الطراز الأصيل والحداثة، فالجزء السفلي من المغسلة صنع من الخشب لكي يستخدم كخزانة، بالإضافة لشكل المرايا المستطيلة الذي يشعر صاحبها بالبساطة، أعتقد أن هذه المغسلة كافية لإرضاء كل الأذواق.

هذه المغسلة ذات تصميم رائع، فقد دمج فيه لون المغسلة مع الإكسسوارات الخاصة بها، واستخدمت الإضاءة بطريقة مميزة لكي تظهر هذا الجمال البراق في أروع صوره، وفي الجزء السفلي سنرى العديد من الأدراج التي يمكن لصاحب المنزل استخدامها لحفظ أغراضه، إذا أردنا أن نصف هذه المغسلة لن نقول سوى الحداثة في أبهى صورها.

ألوانها جميلة وشكلها المستطيل يوحي بالبساطة، وتحتوي على مرآة كبيرة بشكل مستطيل، صممت هذه المغسلة لمحبى المرايا، يمكن إضافة لمسات بسيطة كشموع عطرية أو أوراق الزهور المجففة لكي تعطى لهذا المكان الرائحة الجميلة التي يستحقها لكي تتناسب مع تصميمه.

هذه المغسلة غاية في الروعة والجمال والأناقة، جمعت في تصميمها الصغير تفاصيل كثيرة، فالمغسلة من الرخام الابيض الجميل ومسند المغسلة ذو لون شفاف، أما المرآة فهي لمحبي تراث الفايكنج.

استكمالا للسلسلة الجميلة من الصور الرائعة نعرض هذه الصورة للمغسلة الجميلة، فحوض المغسلة مصمم من الرخام وأضيف له إكسسوارات من البرونز، لكي تضفي على المغسلة منظر وتصميم فريد ورائع، وزينت المرايا بإطار خشبي على شكل برواز بلون بني خفيف لكي يتناسب مع الإكسسوارات البرونزية.

شكل آخر للمغاسل الرخام المزينة بإكسسوارات برونزيه، مع إضافة لمسة بسيطة من الشموع الجميلة على الجنبين، يسعى المصممين إلى إرضاء كافة الأذواق.

جمعت هذه المغسلة بين اللونين الأبيض والأسود، وصممت بشكل جميل استخدم فيه الجزء السفلي من المغسلة كخزانة، ومرآة المغسلة مصمم بالجبس الأبيض الجميل وعلى جنبيها إكسسوارات باللون الأسود، تصميم خرافي.

 

هذه المغسلة الجميلة صممت باستخدام الرخام والخشب، وأحدث المصمم تناغم جميل بين هذين العنصرين، لقد جمع في تصميم هذه المغسلة بين الأسلوب العصري والفخم فأخرج لنا هذه التحفة الجميلة.

لمحبي التصاميم الكلاسيكية مغسلة رخام بنقشه الجميلة على شكل دائري، ولقد استخدمت الإكسسوارات البرونزية في تزيين هذه المغسلة لتضفي عليها لمسة جميلة.

هذه المغسلة جمعت أيضا بين الرخام والخشب في تصميمها، مع مرآة دائرية كبيرة الحجم، بالإضافة إلى أرضية الحمام الرائعة التي أعطت للمغسلة شكل متناسق ومتناغم.

تصميم آخر يجمع بين الخشب والرخام، الحوض الرخامي الدائري فوق الخزانة الخشبية، مع مرآة دائرية جميلة وخزانة جانبية، إنها الأناقة في أبها صورها.

لمحبي الألوان الداكنة والأشكال الهندسية الرائعة، هذه المغسلة هي ما تبحثون عنه، المغسلة والمرآة ذات أشكال هندسية رائعة، والمغسلة والإكسسوارات باللونين الأسود والرمادي الفخمين.

يمكنك وضع هذه المغسلة في حمام الضيوف، فشكلها الرائع والفخم يشعرك كأنك في قصر من قصور العصور الوسطى، دمج الخشب مع الرخام في تصميم هذه المرآة فصنعت أدراج خشبية ذات ألوان وتصاميم رائعة، مع مرايا مستطيلة وإكسسوارات بسيطة كل هذه الأشياء أعطت للمغسلة شكل لا يقاوم.

هذه المغسلة صممت من الرخام المنقوش بنقشه جميلة للغاية، مع الإكسسوارات الجميلة والقاعدة الحديدية والمرآة على شكل أدوات الفايكنج تعطي فالنهاية شكل لا يقاوم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hanaa Gamea

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *