اشكال و تصاميم كاونترات مطابخ

المطبخ هو ذلك المكان الذي يستخدم في تحضير الطعام و نقضي فيه الكثير من أوقاتنا ، و من الممكن عمل جزء بالمطبخ و هذا الجزء يستخدم لتناول الاطعمة ، و هناك العديد من التصاميم التي تتضمن كاونتر يستخدم لتناول الطعام بعد اعداده ، ة الجديد في هذا العام ان الكاونتر اصبح ملائم للمطابخ الصغيرة.

كاونترات مطابخ

مجموعة مميزة و رائعة من احدث التصاميم العصرية التي تتناسب مع المطابخ الحديثة من كاونترات مميزة ، و هذه المجموعة من اهم ما يميزها اتها نضم العديد من الافكار الرائعة مناه ما يلائم المساحات البسيطة ، و منها ما يلائم المساحات الصغيرة ، مع الاهتمام بالتنوع في الالوان.

نصائح لديكور مطبخ مميز و بسيط

– قم بالعمل بنفسك بدلاً من توظيف العمال لرسم خزانات مطبخك ، قم برسم الجدران و دهانها بنفسك.
– ما عليك سوى البحث في الويب عن “كيفية رسم المطبخ” ، وستجد العديد من مقاطع الفيديو التي توضح كيفية الطلاء واختيار الألوان والأنواع.

– يمكنك اختيار الطلاء العلوي والسفلي في نفس اللون ، أو يمكنك اختيار لونين مختلفين متوافقين مع بعضهما البعض ، مثل الأزرق والأبيض أو الأسود والأبيض.

– إذا قمت بتجديد المطبخ بالكامل وشراء بعض الأجهزة أو المصابيح ، فحاول شراء أكثر من جهاز واحد في كل مرة للحصول على خصم جيد.

– أيضا إذا كنت تقوم بتجديد السيراميك ، أنصحك بمعرفة الأسعار وطلب أكثر من متجر واحد قبل قرار الشراء ، وأعتقد أنك ستوفر كميات كبيرة إذا قمت بالشراء مباشرة في المصنع.

– تأكد من حصولك على قطعة من الزجاج لباب المطبخ ، حيث يعطي المرايا والزجاج مكانًا واسعًا وحميميًا ، و لا تقلق بشأن ما تضعه ، فإن الزجاج سيكون له تأثير رائع وجميل في المطبخ.

– أضف بعض المواد المختلفة إلى مطبخك ، مثل: الأقمشة ذات الألوان الزاهية ، سواء في النوافذ أو كفرشات للطاولة المضادة أو سطح العمل أو على وسائد الطاولات ، ستعطي نكهة حية للمطبخ.

– يمكنك الاختيار بين المصابيح المعلقة أو إضاءة خزانات المطبخ.
– أضف الحيوية إلى مطبخك عن طريق زراعة النباتات الساطعة في المطبخ ، أو يمكنك اختيار النباتات البلاستيكية لأنها أقل تكلفة وتعيش لفترات أطول ، وكذلك الفواكه والخضروات.

– أضف تحفة فنية أو عمل فني إلى مطبخك وساهم في صقل مطبخك ، و اخيرا احرص على نظافة مطبخك باستمرار فلا وجود للمطبخ دون الاهتمام بنظافته باستمرار لضمان الحفاظ على جماله و رونقه.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *