اسماء ماركات الساعات الامريكية

على الرغم من ان الساعات الاوروبية هي الاشهر في العالم امثال الساعات السويسرية و الساعات الفرنسية الا ان هناك عشرات الدول حول العام التي تقوم ايضا بتصنيع ساعات تتفاوت من حيث درجة الاناقة و الجمال و كذلك في الاسعار ، الولايات المتحدة الامريكية تمتلك عدد من المصانع الشهيرة التي تقدم الساعات الفاخرة و المميزة و التي تصدر منتجاتها الى مختلف الاسواق العالمية .

اسماء ماركات الساعات الامريكية

Shinola

شركة جديدة في عالم صناعة الساعات الا انها تقدم العديد من المنتجات الفاخرة بدأت علمها في عام 2011 داخل مدينة ديترويت الامريكية و يوجد بها في الوقت الحالي 400 موظف تقريبا ، هذه الشركة لا تقدم فقط الساعات و انما تقدم كذلك الدراجات الجميلة و الاغطية الجلدية لمختلف المنتجات .

تقدم هذه الشركات ساعات رجالية و نسائية و لعل معظمها يمتاز بالطابع الكلاسيكي الفاخر مع الاغطية الجلدية .

Nixon

هذه الشركة بدأت عملها في امريكا خلال عام 1997 و استهدفت بشكل كبير منتجات الشباب كما انها تمتلك فروع في اكثر من 80 دولة ، هذه الشركة تنتج الساعات و ادوات التزلق و ركوب الامواج ، تبيع هذه الشركة ساعات رياضية و رقمية و كلاسيكية التصميم منها رجالي و اخرى للسيدات ، كما انها تمتلك مصانع في كل من سويسرا و اليابان .

لا تقف منتجات هذه الشركة على الساعات فقط و انما تقدم ايضا عبر موقعها الرسمي الحقائب الظهرية التي تصلح للرحلات الطويلة سواء للرجال او النساء و كذلك الملابس للرجال و السيدات و القباعات .

Armogan

تعتبر هذه الشركة هي احدث شركة امريكية في انتاج الساعات قد تم تأسيسها في عام 2014 ، تقدم هذه الشركة اكثر من 25 موديل ساعة و التي اغلبها تأتي بالطبع الكلاسيكي العصري من حيث التصميم مع زراعين من الجلد الفاخر ، كما يمكنك شراء منها الازرع الجلد بمختلف انواع و كذلك بمختلف الالوان .

Tsovet

اما هذه الشركة فقد تأسسيت في عام 2008 في كاليفورنيا و تعتبر السوق الاكبر لهذا المنتج هو السوق الاسيوي و لها اكثر من 15 منفذ بيع حول العالم ، هذه الشركة تقدم العديد من الموديلات التي تزيد عن 16 موديل بالاضافة اربع انماط من الساعات منها الرياضي و الكلاسيكي و العصري و منها الرجالي و النسائي كذلك .

Jack Mason

تقدم هذه الشركة عائلة متنوعة من الموديلات للساعات و التي منها ما يمتاز باللمسة المستوحى من الطبيعية و الاخرى التي تتمتع بلمسات من الذهب بالاضافة الى الساعات الكلاسيكية و المخصصة لفئة رجال الاعمال ، و على الرغم من ان هذه الشركة تم تأسيسها في عام 2013 الا ان ملاكها لديهم خبرة تصل الى 25 عام .

Weiss Watch Company

بدأت هذه الشركة عملها في الولايات المتحدة الامريكية خلال عام 2013 في ولاية كاليفورنيا ، حيث مالك هذه الشركة في الاساس عمل لفترات زمنية طويلة في تصنيع الساعات السويسرية ثم بعد ذلك عاد الى امريكا لانشاء مصنع متخصص في نفس المجال ، يمكنك اقتناء الساعات من هذه الشركة اون لاين و يبدأ سعر المنتجات المتوفرة لديه من 1950 دولار .

Devonworks

هذه الشركة متخصصة في تصنيع و انتاج الساعات الفاخرة و المخصصة لفئة رجال الاعمال حيث تبدأ الاسعار لدى هذه الشركة من 12,000 دولار ، و على الرغم من التصميم الموحد الذي توفره هذه الشركة الا انها تعطي له هيكل بالوان و اشكال مختلفة عن بعضها البعض مما يعطي تنوع كبير حسب الاذواق لهذه الشركة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    محمد داوود ادم
    2019-04-21 at 01:53

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *