كيف اعرف من يتابعني في تويتر

يحب الكثيرون منا أن يعرفوا أيًا من أصدقائنا و علاقاتنا يبحثون سرًا عن تحديثات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بنا دون التعامل معهم ، و لكن في أكثر الأحيان ، تقوم الشبكات عمداً بجعل هذه المعلومات صعبة أو مستحيلة الوصول إليها.

يمكن للمستخدمين التعبير صراحةً عن إبداء الإعجاب و التعليقات و الإجابات ، لكننا سنكون دائمًا فضوليين بشأن  المجهول ، و لحسن الحظ ، هناك عدد من الطرق المباشرة لحفر علامات “المطاردة” الواضحة عبر أكبر الشبكات الاجتماعية ، حيث يقدم بعضها بعض البصيرة أكثر من الآخرين.

هناك العديد من أنواع المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي ، و هذه المواقع من أهم ما يميزها أنها تتيح التواصل و التقرب بين الأصدقاء بسهولة ، و لهذه المواقع العديد من المميزات و العيوب ايضا ، و على الرغم من أنها تساعد على التقرب بين الأصدقاء إلا أن البعض قد لا يرغب في أن يكون صديقا لك في حين أنه يرغب في أن يتجسس على اخبارك و يتابعها ، و لذلك تبقى فكرة التعرف على متابعي صفحات التواصل الاجتماعي أمر غاية في الأهمية عند الكثيرين.

معرفة متابعين فيس بوك

– العدد الهائل للمظهر المراوغ “من شاهد ملفي الشخصي؟” اكتب التطبيقات المتاحة للتنزيل تظهر مدى يأس كثير من مستخدمي Facebook للتعرف على المعجبين المحتملين السريين ، في حين أن الموقع لا يسمح لك بمعرفة الأشخاص الذين قاموا بزيارة ملف التعريف الخاص بك ، فإنه يتتبع الأصدقاء الذين قاموا بفحص تحديثات يومية لقصص الفيس بوك الخاصة بك ، و جمع أسمائهم في قائمة لا يمكن لأحد غيرك رؤيتها.

– إذا افترضنا أن إعدادات الخصوصية الخاصة بك تسمح للأشخاص بمتابعتك ، فيمكنك العثور على قائمة كاملة بالأشخاص الذين لا يريدون أن يكونوا اصدقاء لك ، و لكنهم يرغبون في معرفة ما تحصل عليه من خلال النقر على علامة التبويب الأصدقاء في ملفك الشخصي و تحديد المتابعين .

– إلى حد ما غير مواتٍ ، يسمح فيس بوك أيضًا للمستخدمين بإنشاء قوائم سرية للأصدقاء ، حتى الآن لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كنت على قائمة شخص ما ، و لكن إذا كنت كذلك ، فسيحصل منشئ المحتوى على إشعار في كل مرة تنشر فيها شيئًا.

من يتابعنك في تويتر

– و باعتبارها شبكة اجتماعية مبنية بشكل أكبر حول الأخبار و الآراء بدلاً من الصور و الأنشطة الشخصية ، فلا يبدو أن تعقب تويتر هو شيء كبير ، و لا تزال هناك طريقة لمعرفة المزيد من المعلومات حول من يشاهد تحديثاتك ، و لكنها ليست دقيقة بشكل خاص.

– تقدم لوحة التحليلات في موقع المدونات الصغيرة عددًا من الإحصاءات المفيدة ، بما في ذلك مرات ظهور التغريدات و نقرات الرابط و توسعات التفاصيل و الجنس و الموقع و العمر و الاهتمامات للأشخاص الذين يتفاعلون مع مشاركاتك ، و لكن من غير المحتمل في نهاية المطاف تحديد مطاردك أو راغب التعرف على أخبارك بهذه الطريقة.

معرفة متابعيك على إينستاجرام

– كما هو الحال مع فيس بوك ، إنها ميزة حكايات انستاجرام Instagram’s Stories توفر مزايا اضافية ، و هو يعمل بطريقة مشابهة ، إلى قصص Facebook التي تسرد أسماء الأشخاص الذين شاهدوا مشاركاتك على مدار 24 ساعة.

– ومع ذلك ، فإن جعل حسابك عامًا يسمح للأشخاص الذين لا يتابعونك بمشاهدة مشاركات Instagram Stories أيضًا ، فقط في حالتهم ، عليك أن تعرف أنها خرجت من طريقهم لمعرفة ما كنت تحصل عليه ، و ذلك تمامًا مثل أصدقائك ، سيتم إدراج أسمائهم في قائمة لا يمكن لأحد غيرك رؤيتها.

– سيؤدي جعل حسابك على نحو خاص إلى قطع إمكانية الوصول إلى قصص لغير المتابعين ، كما يمكنك إخفاء قصتك عن الأشخاص الذين يتابعونك فعليًا.

التعرف على متابعيك في سناب شات

كما يعلم معظم الناس ، يتم نسخ كل من قصص فيسبوك و Instagram Stories من Snapchat ، الذي يتمتع بشيء من السمعة لكونه أحد الشبكات الاجتماعية الأكثر ثراءً ، و قد أطلقت حكايات سناب شات Snapchat Stories اتجاه العرض لعرض كافة الأصدقاء الذين شاهدوا الصور و مقاطع الفيديو الخاصة بك ، و لكنها تمضي خطوة أخرى أيضًا بإعلامك عندما يقوم أي منهم بقذف تحديثاتك.

التعرف على متابعيك في لينكدين

الشبكة المهنية هي الأكثر سخاء من بين مجموعة من الملاحين عبر الإنترنت ، و يُعد “من شاهدوا صفحتك الشخصية” إحدى الميزات الأساسية ، حيث يُعلمك الموقع عندما يزور مستخدم آخر زميل صفحتك ، والعكس صحيح ، و مع ذلك لا يمكنك عرض أسماء الأعضاء الذين اختاروا زيارة ملفك الشخصي في الوضع الخاص ، حتى إذا كنت قد دفعت مقابل الحصول على حساب Premium.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *