اجمل عيون في العالم

حيث ان الكثير من الصفات المختلفة وتكون مجازية والتي يستخدما الناس في وصف العيون، الجميلة بالكلمات، كذلك نجد نظرة المجتمع مختلفة للجمال وخاصة عند رؤية عيون النساء الجميلات، فالجمال نسبة تختلف من شخص لآخر، ولكن نجد ان هناك جمال معين للعيون حيث انه لا نستطيع التشكيك فيه او نختلف على سحره، فهناك عيون يفوق جمالها الوصف.

اشخاص يتمتعون بأجمل عيون في العالم

حيث هناك اشخاص ابهروا العالم بجمال وسحر عيونهم ، فصنفت هذه العيون انها من اجمل عيون في العالم وهم:

ـ فتاة زهرة الماء العذب

وهي فتاة افغانية ويطلق عليها الموناليزا الافغانية ، هي شربات جولا، حيث ان عيونها سحرت العالم في الثمانيات بجمال عيونه وهي في الرابعة عشر من عمرها، وستيف ماكوري هو من قام بالتقاطه، وتم نشر صورتها على غلاف مجلة ناشيونال جيغرافيك، فاصبح الصورة الاكثر شعبية في تاريخ المجلة.

فعيونها الخضراء المائل للصفرة مع الغموض الذي في هذه العيون يضفي عليها السحر، حيث ان أي شخص ينظر في تلك العينين يشعر وكانه هذه نافذة تكشف عن روحها.

ـ الطفل الياباني بينغ

حيث ان هذا الطفل يمتلك عيون من اجمل واغرب عيون في العالم، وذلك ليس لكون لونها اخضر بل ان عيونه تكون عيون خضراء تماما على عكس جميع البشر في العالم.

حيث ان حدقة عين بينج لها نفس اللون الاخضر الساحر لبؤبؤ العين ، وبالرغم من ذلك الا انه لا يعاني من أي متاعب في الرؤية، وذلك لان حدقة العين لونها مطابق لعدسة العين وهى تعتبر عيون نادرة جدا وفريدة.

ـ الفتاة الافريقية الصغير

فهي فتاة سودانية لها عيون مذهلة وجميلة، فهي تتميز بلون عيون فريد ساحر، حيث انه مزيج بين الازرق والاخضر، حيث انه اذا تم رؤيتها لأول مرة تعتقد انك ترى دوميه، وذلك لأن لون عينيها غريب .

ـ أزو

فهو صبي يبلغ عمره عشر سنوات، وهو من راجستان بالهند حيث انه يعشق الألعاب السحرية، ولكن هو نفسه يمتلك سحر خاص حيث ان عيونه من اجمل عيون في العالم، وتتميز عيونه بانها مزيج من اللون الاخضر والاصفر والرمادي، وكذلك يحيط الحدقة حلقة داكنة، التي اضافت لهذه العيون نظرة مثيرة فزادت عيونه سحرا.

ـ الطفل صاحب العيون العسلية

حيث انه يتمتع بنوع نادر جدا من العيون، حيث لونهما عبارة عن لونين عسلي وبني ، فهي جميلة جدا ونادرة، حيث لون عيونه المختلفة تماما عن لون بشرته الداكن، مع الاضافة لابتسامته الجميلة، فتجعل منه واحدا من اهم واشهر الوجوه الاعلانية التي تسعى خلفها اشهر مجلات الموضة.

ـ أدريان

صبي من افريقيا، يمتلك عيون مذهلة حيث لون عيونه ازرق لامع جدا حيث يعتقد البعض عند رؤيتها انه يرتدي عدسات لاصقة،  وزملائه بالمدرسة يسخروا من عيونه، فهو مازال صغير ولكنه سوف يعلم انه يمتلك عيون مميزة، فلذلك سوف يحبها ليس فقط لأنها جميلة ولكن لكونها نادرة جدا.

ـ الاطفال ذوي العيون الخضراء

وهما عيون هذا الاخ والاخت فهما يمتلكان عيون خضراء جميلة ومميزة، وخاصة الطفل الصغير عيونه مذهلة وغريبة جدا، التي تجعله كانه من كوكب آخر، فربما ان هذان الطلفان لا يدركان انهما يمتلكان اجمل عيون في العالم.

ـ الطفلة صاحبة اجمل نظرة

حيث ان هذه الطفلة عيونها مزيج بين اللون الاخضر والفضي أو الرمادي اللامع كما ان عدسة العين حلقة داكنة ، تعمل على زيادة عيونها جمالا، فلونهما لون نادر جدا ، حيث ان شكل عيون هذه الطفلة مميز وساحر فيعطيها البراءة والطفولة والجمال حيث عند النظر في عينيها يشعرك وكأنك تغوص في اعماق روحها.

ذات العيون المغايرة

فهي عارضة الازياء سارا ماكدونيل، حيث انها تمتلك اجمل عيون مغايرة في العالم، فهما لونهما مختلفين للعين الاخضر والاخرى الازرق وهي نادرة جدات، وبسبب هذين العينين بسبب لونهما الرائع.

صاحب أجمل عيون عربية

هو الفنان الاردني الوليد، على لقب اجمل ثاني وجه عربي، فهو مغني وراقص، فعيونه من اجمل عيون في العالم حيث لونهما مزيج من الاخضر والاصفر والرمادي، وتحيط بعدسة العين حلقة داكنة تضيف لعيونه مزيدا من الجمال والغموض.

الوان العيون ودلالتها

ـ العيون الزرقاء

حيث ان صاحبها يتميز بشخصيته القوية وكذلك حساس، وايضا يتميز بالحنان والرقة، يحب مساعدة الاخرين يثق بنفسه.

ـ العيون الخضراء

حيث ان صاحبها يتميز بثقة عالية بالنفس مع الجرأة والشجاعة، كما انه يحب نفسه، حيث من ضمن صفاته الانانية التي تكون نابعة من ثقته الزائدة بنفسه.

ـ العيون السوداء

حيث يتميز اصحابها بالدفء النابع من قلوبهم، ويتميزون بالقوة والعناد، يحبون التواصل الاجتماعي والتقارب مع الناس.

ـ العيون البنية

يتميز اصحابها بالنقاء والحنان والعطف وكذلك الهدوء التام، كما انهم يبتعدون عن الانفعالات والعصبية فيلجؤون للتحاور والتفكير السليم الهادئ.

ـ العيون العسلية

التي يتميز اصحابها بانهم اقوياء ويعتمدون على انفسهم في كل شيء، فهم اصحاب شخصية قوية  وكذلك يتمتعون بالغموض.

ـ العيون الرمادية

تتصف هذه العيون بالجمال  والهدوء رغم انها شخصية شرسة غامضة عنيدة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *