تقرير بالصور عن مدينة ” قارمش ” وخريطتها

تعد مدينة قارمش واحدة من أجمل المدن الألمانية ، وأطلق عليها عروس الجنوب ، ويتوافد عليها الملايين من السائحين كل عام ، وذلك ليقوموا بالاستمتاع بمناظرها الخلابة ، وجبالها الثلجية في فصل الشتاء ، ويوجد بها العديد من المناطق السياحية التي ينصح بزيارتها ، وسوف نوضحها لكم من خلال هذا المقال .

موقع مدينة قارمش

تقع قارمش في قارة أوروبا ، وهي إحدى المدن الألمانية ، وتقع على الحدود الجنوبية لدولة النمسا ، كما تأخذ موقع متميز على جبال الألب ، وتطل على عدد من الأنهار والشلالات التي تزيدها جمالاً وجاذبية ، وأهم ما يميزها اطلالها على القمم الجبلية الثلجية ، وتعد رياضة التزلج من أشهر الرياضات التي تتواجد بها .

مناخ قارمش

يعتبر مناخ قارمش مناخاً بارداً ، وذلك بسبب قربها من المحيطات ، وتعد من المدن الثلجية لتواجد الجليد والمطر بها طول العام .

أشهر الأماكن السياحية في قارمش

مركز جورج مارشال

يعد مركز جورج مارشال أحد المراكز التعليمية الهامة في المدينة ، وتتبع الاتحاد السوفيتي ، وتم تأسيسه في شهر حزيران عام 1993 ، وأخذ مكان المعهد الروسي ، ويقع بالقرب من مراكز الترفيه للجيش الأمريكي ، ويعمل لخدمة الشمال الأطلسي ، والولايات المتحدة الأمريكية ، كما يتميز باحتوائه على عدد من المراكز الطبية التي تقوم بمعالجة أمراض الأطفال والمراهقين ، وخاصة مرض الروماتيزم .

قمة تسوغشبيتسه

يبلغ ارتفاعها حوالي 2962 م من سطح البحر ، وتتميز باطلالتها الخلابة علة المناظر الطبيعية ، كما يوجد بها ثلاثة من أنهار الجليد ، ولهذا يتوافد عليها محبي رياضات التزلج .

بارتنكيرشين

هي من الأجزء الشرقية وتقع بالقرب من نهر بارتنش ، وتتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة .

قرية بلدية

تقع هذه القرية في الجهة الجنوبية الغربية لقارمش ،وتحتوي على عدد من المناظر الطبيعية المطلة على جبال الألب ،وعدد من الكنائس القديمة .

المتحف الإقليمي

بني في عام 1895م ،وبه عدد من الاكتشافات المحلية والأثرية ،ويحتوي كذلك على عدد من التحف ، والأقنعة الخاصة بالإحتفالات والكرنفالات ، كما تحتوي على عدد من المفروشات القديمة ، كما يميزه اطلالته على أجمل المناظر الطبيعية .

خندق The partnach Gorge

هو أحد الخنادق العميقة والذي يصل طوله لحوالي 702 م ، كما يمتد 3 كيلومتر من التجاه الجنوبي الشرقي لقارمش ، وينصح بزيارته في فصل الشتاء لتكون الجليد على وجهه ، وكما يمكن الاستمتاع بالأوقات الرومانسية فيه ، وتتواجد وسائل مواصلا يمكن أن توصل إليه من خلال الحافلات التي تمر وسط مدينة قارمش .

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *