شرح طريقة عمل فلتر سناب شات للمناسبات عن طريق الجوال

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 18 مارس 2019 , 20:51

المناسبات الدينية هي اكثر الاوقات بحثا عن فلتر مناسب لها على سناب شات و ذلك مثل شهر رمضان الكريم و عيد الفطر و عيد الاضحى ، و بالتالي يبقى خيار صناعة فلتر جديد هو الافضل في مثل هذه المناسبات و خلال موضعنا الحالي سنتحدث عن طريقة سهلة من اجل انشاء فلتر سناب شات خاص بالمناسبات الدينية و ايضا المناسبات الاجتماعية يمكنك الاحتفاظ به على جوالك او يمكنك مشاركته مع الاصدقاء .

طريقة عمل فلتر سناب شات للمناسبات عن طريق الجوال

في هذه الطريقة لن نعتمد على الحاسوب او البرامج الثقيلة و التي تحتاج الى خبرات في التصميم مثل الفوتوشوب و انما سيكون الاعتماد على احد التطبيقات البسيطة ، اما عن المدة الزمنية المتوقع ان يأخذ منك هي 10 دقائق تقريبا و ذلك اذا كنت مبتدأ في سناب شات اما اذا كنت محترف فسيكون الوقت اقل بكثير .

خطوات عمل فلتر سناب شات للمناسبات عن طريق الجوال

– لكي نتمكن من تنفيذ الخطوات التالية علينا في البداية ان نقوم بتحميل التطبيق الذي من خلاله نقو بصناعة التصميم الذي سيتحول بعد ذلك الى فلتر على سناب شات و هذا التطبيق هو Pics Art ، اذا كنت تستعمل جوال اندرويد فيمكنك تحميله من الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.picsart.studio ، اذا كنت تستعمل جوال ايفون فيمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي : https://itunes.apple.com/us/app/picsart-photo-studio/id587366035 .

– بعد ان تقوم بتحميل هذا التطبيق و فتحه على الجوال ستجد في الشريط السفلي منه علامة ” + ” و هي العلامة المخصصة من اجل صناعة صورة جديدة او تعديل صورة نقوم بالضغط عليها ستخرج لنا قائمة جديدة نختار منها ” الرسم ” .

– الان ستظهر لك صفحة جديدة من اجل الرسم الحر بها و يفضل ان تختار مقاس الصورة التي سترسم هي ” 1080X1920 ” .

– الان داخل صفحة الرسم يمكنك ان تقوم بعمل الكلمات و الصور التي سيتم اضافتها على الفتر و يفضل ان تجعل الخلفية شفافية حتى يتم وضع الصورة بسهولة على الفلتر ، قم بكتابة العبارات المناسبة للمناسبة التي ترغب بها و بعد ذلك يمكنك ان تقوم بعمل حفظ للصورة و يفضل ان تحفظ الصورة على الجهاز بصيغة PNG ، يمكنك ان تقوم باضافة صورة رسومات داخل هذه الرسمة و ذلك بالاعتماد اما على الصور التي بداخل التطبيق او بالصور المتوفرة في محرك البحث جوجل ، و يفضل ان تقوم بوضع الصور و الكلمات في الجزء العلوي و السفلي من الصورة فقط و ذلك لان الفلتر الذي سيضاف الى سناب شات لابد ان يكون وسطه فارغ حتى تتمكن من التقاط الصورة به .

خطوات رفع فلتر المناسبات على سناب شات

– في المرحلة السابقة تمكننا من صناعة الفلتر الخاص بالمناسبة و في عملية الرسم لا يكن ان نعلمك شيء محدد فهذا الامر يختلف على حسب المناسبة التي تريد صناعة الفتر من اجلها ، في المرحلة الحالية لابد ان تقوم برفع الفلتر على تطبيق سناب شات .

– قم بالدخول الى تطبيق سناب شات ثم انتقل الى صفحة ” مجلد الفترات ” من زر الاختصار في اسفل الشاشة ثم نقوم برفع الفلتر على التطيق ثم نقوم باختيار الفتلر قبل التصوير و بعد التقاط الصورة سيظهر الفلتر على الصورة .

خطوات تشغيل فلاتر سناب شات اثناء التصوير

– قم بفتح تطبيق سناب شات و يمكك اختيار الكاميرا التي تريد بها التقاط الصور سواء الكاميرا الخلفية او الامامية .

– الان اسفل زر الدائرة في الجزء السفلي من الكاميرا ستجد زر صغير يمكنك الضغط عليه وستجد ان جميع الفلترات و الوجوه اصبحت تعمل ، و يمكنك الان البدأ في استخدام جميع التلفارت بشكل حي اثناء عملية التصوير .

– لكي تقوم بالتقاط مقطع الفيديو مع وجود الفلتر قم بلمس الوجه الذي تريد التصوير به مرة واحدة لتبدأ بتجربة الفلتر ثم قم باللمس مرة ثانية ثم تبدأ عملية التصوير .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق