افضل الوان البروفايل الخارجي

- -

مثل الألوان التي تختارها للداخل ، يجب أن تكون ألوان المنزل الخارجي هي الألوان التي تحب أن تعود إلى المنزل يومًا بعد يوم ، و مع ذلك إذا كنت تخطط لعرض منزلك في للبيع في المستقبل القريب ، فالمسار الحكيم هو النظر في لون الطلاء الخارجي .

أفضل الألوان للبروفايل الخارجي للمنزل

اللون الأبيض و الكريمي

تقول إريكا وويلل ، مديرة التسويق لدى شركة دهانات خارجية ، اللون الذي ترسمه لمنزلك الخارجي يمكن أن يصنع أو يكسر تصورات الناس عن منزلك “، تتجمع عدة ألوان لإنشاء هذا المظهر التقليدي ، تزين طبقة أخف من الطلاء الواجهة المبنية من الطوب ، في حين يوفر مدخل بلون الكريمي او الأبيضمع نقوش طفيفة تباينًا رائعًا.

اللون الأصفر

اللون الأصفر في المنزل يقول أن هذا المنزل سعيدًا “بعيدًا عن الأحزان ، تلاحظ المصممة الداخلية كارلا أستون ، من أستون ديزاين ستوديو ، في ذا وودلاندز ، تكساس ، أن هذا اللون كان من أكبر عوامل جذب أكبر عدد من المشترين المحتملين ، عندما اختار أصحاب هذه المنازل ذلك  اللون الفخم جعلوها أكثر إشراقًا ، اقترحت كارلا أن يقوموا بتخفيف حدة اللون و تفتيحه ، مما يؤدي إلى هذا اللون البهيج.

اللون الأزرق الفاتح

سواءً كان منزلك يقع على شواطئ الساحل أو على طريق مسدود دافئ في الضواحي ، فإن مجموعات الألوان المنعشة مثل هذا اللون الأزرق الفاتح و العميق يمكن أن تعزز العناصر المعمارية ، حيث أن اللون الأزرق يوفر خلفية هادئة للمصاريع و الأبواب بلون أزرق معدني مشرق ، مما يجعله ارضة ملائمة لاختيار اكسسوارات أكثر فخمة و بشكل خاص ان كان اختيارك لديكور منزلي حديث.

اللون البني

هذا اللون غامق بما فيه الكفاية للبقاء الخالدا مهما تغيرت الظروف ، ولكنه أقل قسوة على العينين من اللون الأسود المفضل لدى البعض ، لون  البني يتمتع بلمسة ناعمة و مرحبة ، و تبدو رائعة في المنازل الكبيرة و تبدو بشكل أفضل مقترنة بالخضر الناعمة و الابيض الكريمي لأسلوب المنزل الطبيعي.

اللون الأخضر الدافئ

عادة يذكرنا هذا اللون بالطبيعة الساحرة ، ذلك للون الذي يرمز للحياة في بعض الثقافات ، إذا كنت تنوي اقامة المنزل نحو مساحات زراعية مستوحاة من الطراز القديم ، فقد يكون هذا هو الاختيار الأمثل لمنزلك الخارجي.

اللون الرمادي غامق

و يعتبر هذ اللون هو أحد أهم الألوان المحايدة المفضلة لذى الكثيرين ، إنه لون خفيف و لكن لا يزال لديه هذا الجانب الغامض و المثير الذي يجعل الجميع يشعرون بالترحيب و الإثارة ، إنها طريقة رائعة لإنشاء أساس يمتزج جيدًا مع أي طراز ديكوري أيضًا ، كذلك من الممكن اضافة بعض اللمسات لهذا اللون لأنه قابل لذلك جدا ، و من بين الألوان المفضلة لهذا الأمر اللون الكريمي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *