جهاز تصغير الانف في الصيدليات

التغيير في مناطق الأنف ليس دراماتيكيًا أو واضحًا كما هو الحال في الجسم أو أجزاء أخرى من وجهك، لا يمكنك توقع حدوث تغييرات خلال الليل عن طريق إجراء التمرين مرة واحدة في الأسبوع، يجب أن تتذكر أن الأنف مصنوع من الغضروف وليس العضلات، لذلك لا يمكننا العمل إلا على العضلات المحيطة بالأنف.

جهاز تصغير الأنف

– مثل ما هو متواجد تقويم لتجميل الأسنان، هناك أيضا جهاز بسيط للعمل على تصغير حجم الأنف بدون الحاجة إلى الخضوع لإجراء العمليات الجراحية، وهو يعتمد على تكنولوجيا يابانية ليس لها أية آثار جانبية، وذات تكلفة قليلة، وحتى تتمكن من الحصول على النتيجة التي ترغب بها لابد أن تقوم باستخدام الجهاز لمدة ساعة أو ساعتين كل يوم حتى تلاحظ الفرق.

– يمتاز الجهاز بصغر حجمه و خفة وزنه مما يجعله مثالي للاستخدام ، كما انه يحقق نتيجة جيدة لبعض الحالات و يفضل العمل على استخدامه صباحا فور الاستيقاظ من النوم.

– ويمكن استخدام ذلك الجهاز إلى كل من يعاني من كبر حجم الأنف، وكل من يرغب في تصغير حجم الأنف دون الخضوع للعمليات التجميلية عالية التكلفة، وكل من يريد إبراز جمال وجهه في وقت قصير، كما أنه يصلح أن يقدم كهدية للأصدقاء بالإضافة إلى أنه من الممكن استخدامه للرجال ، ويعد ذلك الجهاز آمن تماما حيث أنه يقوم بتقويم غضاريف الأنف ولا يتسبب في التأثير على العظام، لأن العظام تتطلب الخضوع لإجراء عملية جراحية.

عيوب جهاز تصغير الأنف

جهاز تصغير الأنف هو أحد أهم الاجهزة التي اقدم على استخدامها الكثيرين ، و لكنه حاله كحال أي جهاز جديد له العديد من العيوب و المميزات ، و من بين العيوب التي تخص هذا الجهاز أنه قد يتسبب حدوث بعض المشكلات في التنفس ، هذا فضلا عن أنه من الممكن أن يسبب الألم و الضغط و التورم بعض الشئ ، و على الرغم من كل ذلك قد تكون النتيجة غير مرضية مائة بالمائة.

أشياء يجب معرفتها قبل إجراء الجراحة التجميلية للأنف

لا يشترك كل الناس على الأرض مع حجم الأنف تماما، من بين جميع أشكال الأنف، يبدو أن الشكل الأكبر هو الأقبح، يلفت الانتباه دائما غير المرغوب فيه لأنه يبدو أنه يهيمن على كل الوجه، إذا لم تستطع تحمل أنف كبير يسيطر على ميزات وجهك الأخرى، فستساعد عملية تجميل الأنف على جعل أنفك أكثر تناسقًا مع بقية وجهك.

عملية تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف التجميلية هي عملية تجميلية تقوم على تقليل حجم الأنف، هناك نوعان من عملية تجميل الأنف حيث يقوم الجراح بتقليل الحجم الكلي لأنفك، أو تركز الجراحة فقط على حجم مناطق معينة مثل طرف الأنف أو نتوء على جسر الأنف.

إجراء عملية تجميل الأنف

– الإجراء بسيط للغاية وسيتم تنفيذه في 30-45 دقيقة، يبدأ دائمًا بشق باستخدام نهج مغلق أو نهج مفتوح، وتتضمن عملية تجميل الأنف المغلقة (أو الأنفية) الشقوق الموجودة داخل الخياشيم، وبالتالي لن تترك وراءها أي ندبات أو كدمات مرئية. وبهذه الطريقة، سيقوم الجراح بإجراء تخفيضات للوصول إلى الهيكل العظمي الغضروفي وعظام الأنف التي تشكل الأنف ثم تغيير حجمها.

– تتضمن عملية تجميل الأنف المفتوحة شقًا صغيرًا في العمود الفقري للأنف (النسيج الرخو بين الخياشيم)، سيترك هذا النهج ندبة صغيرة، لكن الموقع يجعل من المستحيل تقريبًا اكتشافه ويتلاشى ظهوره بمرور الوقت، سوف يساعد الجراح في الوصول إلى طرف أنفك ويجعل من السهل تغيير أو إزالة الغضاريف وهيكل العظام، غالبًا ما يتم تفضيل النهج المفتوح لأنه يمنح الجراح التجميلي رؤية أفضل للهياكل والتشريح الأنفي، مما يسمح بمزيد من الدقة.

– بغض النظر عن مكان وضع الشقوق، فإن الإجراء ينطوي دائمًا على إزالة بعض الغضاريف والعظام لجعل أنفك يبدو أصغر، غالبًا ما يتم قطع جسر الأنف بلطف ثم يوضع أو يثبط لإزالة أي مخالفات أو نتوءات، في كثير من الأحيان، يتم إعادة وضع العظام التي تربط الأنف على الخدين لجعل الأنف أضيق والخياشيم نفسها يمكن أيضا أن تكون أصغر، بعد الجراحة سوف يتقلص جلد الأنف ويغطي البنية الأساسية الأصغر “الجديدة” تمامًا.

الوقت المستغرق للشفاء التام من عملية تجميل الأنف التقلصية

– يتطلب الحد من عملية تجميل الأنف نفس الإطار الزمني للشفاء مثل الأنواع الأخرى من عملية تجميل الأنف. يختلف مقدار الوقت اللازم للشفاء بشكل كبير بين الأفراد.

– أول أسبوعين بعد الجراحة، قد تشعر بألم متوسط ​​لمدة يومين، سيتم وصف الدواء المناسب لمكافحته، سيكون هناك أيضا تورم ملحوظ وكدمات حول العينين والأنف، إدارة التورم والكدمات عن طريق تطبيق حزم الجليد أو كمادات باردة في المنطقة، بعد الأسبوعين الأولين، يميل معظم التورم والكدمات الملحوظين إلى الاختفاء.

– بعد أول أسبوعين سيستمر الشفاء وسيستمر التورم تدريجياً في التراجع، ويجب عليك تجنب جميع الأنشطة الشاقة لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بعد الجراحة مثل ممارسة الرياضة أو الذهاب إلى الجيم، بعد ذلك، يمكنك العودة إلى حياتك الطبيعية.

– سيكون الشكل النهائي لأنفك واضحًا بعد الشفاء تمامًا وتراجع 80: 90٪ من التورم بعد حوالي 6 أشهر، ومع ذلك، فإن بعض التورم المتبقي سوف يستمر لمدة تصل إلى عام أو حتى لفترة أطول في حالة تجميل الأنف المراجعة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *