طريقة الطلب من موقع هارودز

هارودز هو متجر متعدد الأقسام يقع على طريق برومبتون في نايتسبريدج ، لندن . وهي مملوكة لدولة قطر عن طريق صندوق الثروة السيادية  .

تنطبق علامة هارودز التجارية أيضًا على الشركات الأخرى التي تقوم بها مجموعة شركات هارودز ، بما في ذلك هارودز إستيتس وهارودز أفييشن وأير هارودز ، وهارودز بوينس آيرس ، التي بيعتها هارودز في عام 1922 وأغلقت اعتبارًا من عام  2011. يحتل المتجر مساحة 5 فدان ( موقع مساحته 20.000 متر مربع ويضم 330 قسمًا تغطي مساحة 1.1 مليون قدم مربع (102193.344 متر مربع) . إنه أكبر متجر في أروبا .

طرق الشحن عن طريق موقع هارودز

الشحن عبر الموقع داخل المملكة المتحدة

يقدم Harrods خيارات شحن وتسليم لطلبك مختلفة في المملكة المتحدة وهي المذكورة أدناه .
الشحن في اليوم التالي للطلب : سوف تصل الطلبات الموضوعة قبل الساعة 3 مساءً من الاثنين إلى الخميس في اليوم التالي . سوف تصل الطلبات المقدمة من يوم الخميس من الساعة 3 بعد الظهر إلى يوم السبت من الساعة 3 بعد ظهر يوم الاثنين . وستصل الطلبات التي يتم تقديمها بين السبت من الساعة 3 بعد الظهر إلى يوم الأحد الساعة 3 بعد ظهر يوم الثلاثاء .

شحن ما قبل الساعة التاسعة صباحًا ، في اليوم التالي : الطلبات المقدمة قبل الساعة 3 مساءً من الاثنين إلى الخميس ستصل في اليوم التالي . الطلبات التي يتم تقديمها بين الخميس 3 مساءً والسبت 3 مساءً ستصل يوم الاثنين . الطلبات التي يتم تقديمها بين السبت 3 بعد الظهر والأحد 3 بعد الظهر ستصل يوم الثلاثاء .

الشحن خلال أيام السب والأحد : سيتم تسليم الطلبات في أي وقت قبل يوم الجمعة 3 بعد الظهر ، يوم السبت. سيتم إرسال الطلبات التي يتم تقديمها بعد الساعة 3 بعد ظهر يوم الجمعة ليوم السبت من الأسبوع التالي.15.95 جنيهاً استرلينياً . سوف يتم تسليم الطلبيات التي يتم تقديمها في أي وقت قبل يوم الجمعة 3 مساءً يوم الأحد . وسيتم إرسال الطلبيات التي يتم طرحها بعد الساعة 3 مساءً يوم الجمعة ليوم الأحد من الأسبوع التالي .

الشحن عبر الموقع عالمياً

يتم تقسيمه حسن كل دولة ويكون بعدد أيام وسعر محدد لكل دولة فيما يلي الأسعار ووقت الشحن :

بلجيكا ، الدنمارك ، فرنسا ، ألمانيا ، غيرنسي ، أيرلندا ، إيطاليا ، جيرسي ، لوكسمبورغ ، هولندا ، إسبانيا ، السويد من 5 إلى 6 أيام بسعر 20 جنية إسترليني .
أندورا ، النمسا ، جزر البليار (مايوركا ، مينوركا ، إيبيزا ، فورمونتيرا) ، بلغاريا ، جزر الكناري (تينيريفي ، فويرتيفنتورا ، جران كناريا ، لانزاروت ، لا بالما) ، كرواتيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، إستونيا ، فنلندا ، جبل طارق ، اليونان ، المجر ، أيسلندا ، لاتفيا ، ليختنشتاين ، ليتوانيا ، مالطا ، موناكو ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، سان مارينو ، سلوفاكيا ، سلوفينيا من 6 إلى 10 أيام بسعر 20 جنية إسترليني .

برمودا ، كندا ، الصين ، هونج كونج ، اليابان ، جمهورية كوريا ، ماكاو ، ماليزيا ، المكسيك ، النرويج ، الفلبين ، روسيا ، سنغافورة ، سويسرا ، تايوان ، تايلاند ، تركيا ، الولايات المتحدة الأمريكية من 6 إلى 10 أيام بسعر 25 جنية إسترليني .

أستراليا ، البحرين ، الهند ، إسرائيل ، الأردن ، الكويت ، لبنان ، نيوزيلندا ، عُمان ، قطر ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة من 10 إلى 12 أيام بسعر 25 جنية إسترليني .

خطوات الشراء من موقع هارودز

أولاً الاشتراك على الموقع

ثانياً اختيار المنتج واضافته لسلة المشتريات

ثالثاً إدخال البيانات المطلوبة

رابعاً الدفع واستكمال البيانات

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    نون
    2019-10-11 at 12:09

    مساءالخير لي اكثر من شهر احاول اطلب من موقع هاردوز المبلغ ينسحب ثم يسترجع عكس العملية وماعرفت وين المشكلة ياليت تفيدني انا من السعودية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *