ملاهي ووتر سبلاش في الرياض

تعتبر الحديقة المائية وتر سبلاش أحد أهم المنشآت الحديثة والفريدة من نوعها في البلاد ، وهي حديقة تحتوي على الألعاب والأنشطة المختلفة في الهواء الطلق التي تناسب جميع الأعمار ، وتعد من أجمل الأماكن الترفيهية في الرياض ، وهي مكان ترفيهي تتميز به المملكة العربية السعودية عموما .

تقع الحديقة المائية في منطقة الدائري الشرقي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتتميز بكونها نزهة تصلح للعائلة كلها كباراً وصغاراً على حد سواء، وتعتبر من اشهر ملاهي الرياض الترفيهية.

تتضمن شاليهات ووتر سبلاش بالرياض مجموعة هائلة من الألعاب المائية الموجودة ضمن بحيرات صناعية كبيرة ، كما تضم العديد من برك السباحة لجميع الفئات والمراحل العمرية (صغار ، كبار ، نساء) ، إلى جانب مجموعة من الشلالات الاصطناعية والحدائق الخضراء ذات المساحات الشاسعة ، وأشجار النخيل المصممة بصورة تشبه الواحات .

لا تقتصر المتعة في ملاهي ووتر سبلاش على الألعاب المائية فقط ، لكن هذه الحديقة مزودة بمجموعة من الألعاب مثل الأرجوحات والسيارات وغير من الألعاب المتعارف عليها للأطفال ، وهناك أيضا العديد من الشاليهات والأجنحة الخاصة بين الحدائق الخضراء ، والتي تستطيع الإقامة بها واستئجارها ، إلى جانب وجود العديد من المطاعم التي توفر الوجبات السريعة والخفيفة على حد سواء .

وجدير بالذكر أن شاليهات ووتر سبلاش بالرياض تتمتع بموقعها المتميز القريب من مركز العاصمة ، والأماكن الترفيهية الأخرى مثل الحكير لاند ، ستار سيتس ومراكز التسوق أيضا مثل مول غرناطة .

أنشطة يمكنك القيام بها داخل الحديقة المائية ووتر سبلاش

– يمكنك القيام بنزهة داخل الحدائق المغطاة بالمسطحات الخضراء في حديقة ووتر سبلاش والتمتع بالطبيعة، كما يمكنك استئجار إحدى الشاليهات للاستمتاع بالنزهة بشكل أكبر، كما يمكنك الاستمتاع بتجربة الشواء داخل الحديقة لذلك فهو مناسب لتجمعات العائلات والأصدقاء.

– أما عن الألعاب المائية فهي أهم ما يمكنك الاستمتاع به داخل الحديقة المائية، حيث يمكنك الاستمتاع بالبحيرات المليئة بالاسطوانات الحلزونية والمزلاقات التي تمنحك متعة الانزلاق إلى الماء وغيرها من الألعاب المائية الشيقة، ويوجد أيضاً ألعاب مائية مخصصة للأطفال.

–  وبالطبع يمكنك الاستمتاع في مياه البحيرة المخصصة للسباحة داخل حديقة ووتر سبلاش، وجدير بالذكر أن هناك مكان مخصص للكبار و آخر للصغار في هذه البحيرة.

– يوجد داخل الحديقة المائية حديقة خاصة بالأطفال تضم عدد كبير من الألعاب الخاصة بالأطفال مثل العربات المتصادمة والأرجوحات وغيرها.

مواعيد العمل

من الساعة 02:00 مساءً حتى الساعة 12:00 مساءً

أسعار الدخول

للكبار: 15 ريال سعودي.

للصغار : 30 ريال سعودي، شاملة الألعاب المائية.

فنادق قريبة من ووتر سبلاش بارك الرياض

فلل فيفيندا الفندقية غرناطة ، تعد من أفضل فنادق الرياض السعودية 5 نجوم، يبعد عن ووتر سبلاش بارك الرياض مسافة 1.5 كيلو متر.

فندق ميرال كراون من أفضل فنادق في الرياض ذو تقييم جيد ومن فئة 4 نجوم.

هيلتون الرياض من فنادق السعودية الرياض المميزة 5 نجوم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *