اوقات النساء في وايلد وادي و اسعار التذاكر

تعتبر حديقة وايلد وادي المائية واحدلة من اشهر مناطق العاب الماء في الامارات العربية و يذهب اليها سنويا الكثير من الاشخاص سواء في منقطة الخليج او مناطق اخرى ، تعتبر هذه الحديقة مناسبة بشكل كبير لكل من الشباب و العائلات سواء للكبار او الصغار ، تحتوي على العديد من الالعاب المائية التي يمكنك الاستمتاع بها ، و على الرغم من ان وقت عمل الحديقة خلال اليوم يصل الى 8 ساعات الا ان الوقت المقترح لقضاء يوم جيد ما بين ساعتين الى ساعتين و نصف .

اوقات النساء في وايلد وادي

تقوم ادارة وايلد وادي بتحديد ايام معينة كل فترة تكون مخصصة للسيدات و تسمى ” ليلة السيدات ” و التي تقتصر فيها الزيارة على النساء فقط ، و لكن ليس هناك مواعيد ثابتة لاوقات النساء و لذلك فعليك ان تتابع اخبار وايلد وادي و التواصل معهم بشكل مستمر حتى تتعرف على المواعيد القادم للسيدات بها .

و لكن يذكر ان مجموعة جميرا اعلنت خلال شهر يوليو من عام 2018 عن عرض خاص لـ ” ليالي السيدات ” في وايلد وادي حيث قدمت ما يسمى بـ ” عرض ليلة السيدات ” و ذلك خلال اول و اخر خميس من كل شهر و ذلك بمقابل 200 درهم للسيدات البالغات اما الاطفال فان دخولهم مجاني .

اسعار التذاكر وايلد وادي

الحديقة المائية وايلد وادي توفر نوعين من التذاكر الاولى للبالغين و الثانية للصغار و لا يتم التفرقة بينهم بناء على العمر و انما التفرقة تكن على اساس الطول ، و هذا يعني ان التذكرة الاولى للبالغين و الذين يزيد طولهم عن 1.1 متر فان قيمتها تبلغ 295 درهم ، اما التذكرة الثانية و هي للصغار بطول اقل من 1.1 متر فانه قيمتها 260 درهم .

مواعيد دخول وايلد وادي

أعلنت ادارة وايلد وادي ان دخول الحديقة المائية خلال اشهر نوفمبر و ديسمبر و يناير و فبراير و مارس من عام 2019 من الساعة العاشرة و عشر دقائق صباحا و حتى الساعة السادسة مساء ، بينما خلال اشهر ابريل و مايو و يونيو و يوليو و اغسطس و نوفمبر و اكتوبر فانها تعمل من العاشرة صباحا و حتى السابعة مساء .

منزلقات الاطفال في وايلد وادي

حددت الادارة بعض المنزلقات المخصصة للاطفال و الصغار الذين يقل طولهم عن 1.1 متر و ذلك لان هناك منزلقات تكون خطر عليهم ، هذه المنزلقات المحددة للصغار هي ” خليج الأمواج ، رحلة جحا ، النهر الكسول ، دهو و بحيرة جحا ، النهر الفائض ” .

ملابس السباحة في وايلد وادي

لم تحد الادارة مواصفات معينة او زي موحد لملابس السباحة و لكنها في ذات الوقت أعلنت بضرورة ارتداء ملابس ملائمة للاسرة و ذلك لان المناخ العام في الحديقة المائية هو مناخ عائلي و لذلك فقد وضعت بعض المحاذير و التي تأتي على النحو التالي :

– لا يسمح بارتداء الملابس الداخلية باعتبارها ملابس للسباحة .
– لا يسمح بارتداء الملابس الشفافة للجسم .
– اثاء الترك و التجول داخل الحديقة المائية فانه لا يسمح بارتداء الملابس الطويلة التي تجر الى الارض او الملابس الداخلية ايضا .
– لا يسمح بارتداء البنطال القسير او الذي يحتوي على اكسسوارات .
– لا يسمح بارتداء ملابس تحتوي على اكسسوارات بارزة من الخلف .
– لا يسمح بارتداء القلادات او السلاسل الطويلة .
– لابد الا يحتوي لابس السباحة على الازرار او المعادن او الاكسسوارات .

من قوانين هذه الحديقة هو عدم احضار الطعام معك الى داخلها و انما ضرورة الشراء من داخل الحديقة الماية و بناء على اراء بعض الشباب فان اسعار المأكولات داخل الحديقة مرتفعه بعض الشيء .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *