تقرير عن فندق موسكو دبي

فندق موسكو دبي يعد من أفضل فنادق مدينة دبي، وهو فندق 4 نجوم ، حيث ان فندق موسكو دبي يتميز بموقعه المتميز  والرائع في شارع  آل المكتوم الشهير بدبي، و أن  هذا الفندق يعتبر غير مناسب للعائلات، وهو يبعد عن مطار دبي بثلاثة كيلومتر، وبه مركز للياقة البدنية ومسبح.

أهم الميزات التي يقدمها فندق موسكو دبي

فندق موسكو دبي يتضمن على عدد من الغرف المختلفة في  الأحجام والمكونات المختلفة والتي  تليق بجميع النزلاء.

و الفندق يحتوي على مسبحاً داخلياً وه موجود على سطح الفندق وكذلك يتضمن نادي رياضي وايضا ساونا وصالون للتجميل.

ويتضمن كذلك على غرف لغير المدخنين، وكذلك غرف خاصة بالمؤتمرات والمجتمعات.

جميع الغرف تكون مكيفة في هذا الفندق و تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وكذلك ميني بار يوجد به جميع  المشروبات الساخنة، و جميع الأجنحة  تشمل على حمام خاص به حوض استحمام.

هذا المنتجع الصحي الذي يحتوي على غرف ذات ديكور مناسب للمساج، يساعدك لتدلل نفسك وتشعر بالنشاط والحيوية الجسدية والعقلية، من خلال العلاجات المتنوّعة والمتاحة أمام الضيوف من دون أي استثناء.

كما ان فندق موسكو يتميز بموقعه  المركزي في الديرة ، لأنه يقع قريب من عدد من أفضل مراكز التسوق في الديرة، وكما انه يبعد عن نادي خور دبي للغولف بـ اثنان كيلومتر فقط، و يبعد عن مركز التجارة العالمي بحوالي سبع دقائق بالسيارة،  وبه كذلك مواقف خاصة للسيارات وهي مجانية لزوار الفندق.

و يعد فندق موسكو أيضًا احسن مكان لمحبي الرياضة، وذلك لان Tolstoy Lounge Bar يعد مكان مثالي وذلك للاسترخاء ومحادثة  الآخرين وكذلك الاستمتاع لأنه يطل على مدخل فندق موسكو الموجود به مكتبة خيالية مليئة “بمجموعات تولستوي” ، وكما انه يمكن للزوار الاحتفال ليلًا في Red Square Discotheque.

فندق موسكو كذلك يوفر خدمات كثيرة و متنوعة ، ومنها خدمة مجالسة الأطفال ، وخدمة موقف سيارات مجاني، وكذلك خدمة التنظيف، وايضا خدمة تخزين الأغراض الخاصة بالزوار،  ويوجد مكتب الجولات السياحية، مع وجود فاكس ونسخ المستندات والكثير  غيرها من الخدمات.

ويتضمن  فندق موسكو على مرافق ترفيهية مختلفة ومتنوعة  كمركز عافية وسبا وساونا ، وكذلك مركز للياقة البدنية وبلياردو، كما يوجد به مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، وكذلك غرف اجتماعات وايضا يوجد مرافق غرف كبار الشخصيات، و كما به غرف عازلة للصوت والكثير غيرها.

خيارات تناول الطعام

بفندق موسكو دبي يتوفر أربع مطاعم وكذلك مقاهي،  وهذه المطاعم تقدم أكلات روسية وايضا آسيوية بالإضافة الى الأطباق الشرقية، وهذه المقاهي تقوم بتقديم  المشروبات الساخنة وايضا الباردة وكذلك الحلويات الشرقية والغربية.

كما انه يتوفر بالفندق قائمة طعام وايضا بوفيه و تضمن المطاعم الـثلاثة في فندق موسكو على بار Hero’s الرياضي ، وهو يعد مكان اكثر من مثالي وذلك للاستمتاع بأمسية مميزة بجو غير رسمي، فنستطيع تناول مشروب  وكذلك لعب كرات البلياردو وتسديد السهام.

الغرف المتاحة بفندق موسكو بدبي

ـ يوجد به غرفة للأزواج مساحة 24 متر مربع.

ـ كما يوجد به غرفة قياسية مزدوجة مساحة 24 متر مربع.

ـ وبه ايضا غرفة قياسية توأم مساحة 24 متر مربع.

ـ وكذلك به غرفة عائلية مساحة 31 متر مربع.

ـ كما يتضمن الفندق جناح جونيور مساحة 47 متر مربع.

أسعار فندق موسكو بدبي

حيث تبدأ أسعار هذا الفندق موسكو في دبي من 87 $ و هي تكون مختلفة باختلاف أنواع الغرف في فترة الموسم للأشخاص.، كما انه من الممكن الحصول على أسعار أقل في  فترات البعيدة عن الموسم السياحي تبدأ من 65 $.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

فندق موسكو دبي حصل على تقييم جيد من معظم زواره العرب خاصة سواء من ناحية النظافة، أو الموقع، وكذلك طاقم العمل والمرافق، واراحة.

كما انه ذكر مشكلة غلاء الأسعار مقابل الخدمة وكذلك ضعف الواي  فاي في كثير من الاوقات ، كما البعض اشتكى من انه غير مناسب للعائلات.

ويعتبر فندق موسكو بدبي منتجع صحي يحتوي على غرف بها كل ما هو مناسب للمساج، ففيه ما يساعد الزوار على تدلل أنفسهم ويشعرون بالنشاط والحيوية سواء العقلية او الجسدية، وذلك عن طريق العلاجات المتاحة والمتنوعة  أمام جميع الزوار من دون أي استثناء لأي احد.

وان هذا الطاقم سوف يكون جاهز، كي يلبوا كل الاحتياجات وذلك بالتركيز على استعادة توازن الجسم من جميع النواحي.  وهذا المركز معروف في هذا الفندق ، كما انه  يقوم بزيارته المقيمون وغير المقيمين في دبي ، وذلك لأنه يعد الأول من نوعه كما انه معروف بتقنياته المريحة والطرق الرائعة للقضاء على التوتر والضغوط.

يقع هذا المنتجع في الطابق الثامن بفندق موسكو ويفتح يوميا من الساعة9:00  صباحا إلى 12:00 منتصف الليل.

فندق موسكو يعتبر من أهم مراكز المساج والتدليك الموجودة في الامارات ، وانه كذلك مناسب لكل الزوار، وانه يقوم على توفير الخدمة الممتازة، كما انه يمكن للمسافرين الإقامة به خلال مدة الرحلة لكي يستمتعوا بالمركز الصحي الفريد الذي يحميهم من كل التوترات والمشاكل الصحية والجسدية والعقلية وكل الضغوطات.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *