معلومات عن سكاي دايف دبي 

- -

هل فكرت يوما بالتحليق في السماء، هل تحب ان تقوم بتلك التجربة الممتعة والشيقة للغاية، فان كنت من الأشخاص التي تحب خوض تلك المغامرة فيمكنك ان تذهب على الفور الى سكاي دايف، ذلك المكان الرائع الذي يسمح لك بالتحليق في سماء دبي.

التحليق في سماء دبي 

يمكنك أن تخوض تلك التجربة الرائعة والتحليق في سماء دبي ومشاهدة الكثير من المناظر الخلابة عن طريق زيارة سكاي دايف دبي، وهي من الأماكن التي تضم الكثير من الخبرات الكبيرة وخاصة في مجال الرياضيات الجوية، فيمكنك هناك ان تجرب ان تقفز قفز حر وتستمتع بتلك التجربة المميزة وتحلق في سماء نخلة جميرا او حتى التحليق فوق صحراء العربية في دبي.

فاذا كنت من محبي دبي والتنزه فيها، فهل فكرت يوما بمشاهدة تلك المدينة الرائعة من اعلى، فهناك عدد كبير من الناس التي تفضل القفز المظلي وتعتبره واحد من الرياضات الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها، فالطقس بالمدينة رائع للغاية والمناظر من اعلى رائعة وهذا طوال فصول العام في دبي.

القفز من اعلى في دبي

إذا كانت تلك هي اول زيارة لك الى دبي وأول تجربة للقفز من السماء فعليك ان لا تقلق، فانه لا داعي لان تكون متمرس في القفز هناك، فهناك الكثير من المدربين الذين سيرافقونك في عملية القفز، كما انه يتم عرض عليك مشاهد توضيحية قبل ان تقوم بالصعود الى الطائرة، كما ان سكاي دايف دبي، تقدم لك موقعين متميزين يمكنك ان تقوم بالقفز المظلي بهما، وفي كلا الموقعين تجد أفضل المدربين المؤهلين الذين يقومون بإرشادك اثناء رحلتك الجوية.

القفز للمحترفين في دبي

إذا كنت محترف في القفز المظلي فان سكاي دايف دبي تقدم لك أيضا الكثير من الخيارات المتقدمة، مثل القفز الجماعي بالمظلات، او حتى القفز منفرد، ويمكنك أيضا ان تقوم بالتسجيل داخل مدرسة الطيران حيث انه يمكنك هناك ان تقوم بتعلم بعض الأساليب الجديدة للقفز والتحليق الحر.

وحتى تتمكن من ان تحتفظ بتخليد تلك التجربة وتسجيلها حتى تتذكرها فيما بعد، فيمكن ان تقوم باصطحاب مصور من سكاي دايف دبي، ويمكنك من خلاله تسجيل تلك اللحظة الرائعة وتصبح واحدة من اهم الذكريات لديك.

كما ان عملية القفز من اعلى يمكن ان تصل الى 4000 قدم فوق مستوى سطح الارض، ولكن لا تقلق فانت بصحبة أفضل المدربين هناك، وه متخصصين بالقفز من الالف الامتار، فهناك ستجد اعلى درجات الامان، التي توفرها المدربون الموجودون داخل الطائرة، كما ان طاقم العمل في سكاي دايف دبي يسجل كل تلك اللحظات التي تر بها حتى تسترجعها فيما بعد.

القفز من الطائرة 

يأخذ فتح المظلة بعد ان تقوم بالقفز من الطائرة حوالي دقيقة واحدة فقط، ويكون من أفضل الأشياء التي عليك فعلها في ذلك الوقت هو الاستمتاع بتلك المناظر التي تشاهدها وبتلك التجربة المميزة التي تقوم بها، كما أنك من الأعلى سترى مياه الخليج الواسعة وأيضا سترى الكثير من المعالم السياحية الموجودة في دبي، كما أنك سترى من اعلى نخلة الجميرا المميزة.

عدد زوار المكان 

ان سكاي دايف دبي يقوم بزيارتها الكثير من الناس، فيصل عدد الزوار ال المكان حوالي 60 ألف شخص في العام الواحد، كما ان الرحلة عادة ما تبدأ في نادي سكاي دايف دبي، وهو يعتبر من أكبر النوادي التي توجد في منطقة الجميرة، كما انه يقع على شاطئ جزيرة النخلة.

كما ان النادي أيضا يوفر لك مكان مميز لتعلم رياضة القفز بالمظلات، وهو يعتبر واحد من أكبر واهم مدارس القفز في الوطن العربي بشكل عام.

اهم الشروط في سكاي دايف دبي 

1_ يجب ان يقوم الشخص بالحجز مسبقا، ويكون ذلك عن طريق الموقع، كما يجب ان تقوم بدفع جزء من التذكرة.

2_ يجب ان يكون الشخص فوق السن القانوني أي انه يكون أكبر ن 18 عام.

3_ يجب أيضا ان تكون كتلة الجسم للرجال لا تتجاوز 30، وأيضا كتلة المرأة لا تتجاوز 27.5.

أوقات زيارة القفز المظلي 

ان القفز المظلي في سكاي دايف دبي، مفتوح من يوم الاثنين حتى يوم السبت من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا، ويوم الاحد هو يوم العطلة الوحيد هناك.

كما ان هناك عدد كبير من الفنادق التي تقع بالقرب من المكان، فدبي تحتوي على افضل الفنادق في العالم والتي تأخذ تصنيف الخمس نجوم، كما ان الفنادق تبتعد عن سكاي دايف دبي بحوالي سبع دقائق، كما ان زوار المكان قد اشادوا بالخدمة الموجودة هناك وبالاهتمام بالزائر وتقديم كل العون والمساعدة ل حتى تكون رحلته مثالية وتظل في ذاكرته مدى الحياة.

تقع سكاي دايف دبي في 66 طريق العين في مدينة دبي داخل الامارات العربية، ويمكنك الاتصال بهم عن طريق رقم الهاتف وهو،971501542992، كما يمكنك الحجز عن طريق زيارة الموقع الخاص بهم والحجز المسبق قبل الزيارة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *